الداعية الشيطان
لمحو فتية الداعية مار بقربهم في احدى ضواحى الاوربية
هو داعية لكن ملامحه ملامح قرصان فاوقفوه وسئلوه اخبرنا ياشيخ عن اعمال الشيطان فابتسم وقال الا تعرفون ياابنائى اعمال الشيطان قالو نعرف ولكن خبرنا حتى تطمئن قلوبنا فقال الشيطان يفرق بين الاخ واخيه وبين الاب وبنيه وبين الزوج وزوجته يزرع الفتنة بين العشيرة يشكك الناس في ايمانهم ويفسد في الارضوالكثير الكثير وحتى تعرفو اكثر احضرو بعض من خطبي فقال احدهم سبحان الله كل ماقلته لنا عن الشيطان هى من صفاتك فغضب الداعية القرصان واحمر وجهه فاكمل الفتى حديثه انت تدعو للفتنة في خطبك والخروج على السلطان بسبب فتاويك خرج البعض عن جادة الصواب واصبحو ارهابين ففرقتهم عن ازواجهم واهلهم ومجتماعهم وجعلتهم منبوذين وانت هنا في اوربا تتنعم وتعدهم بحور العين اذا افسدو في الارض كما يفسد الشيطان هل حور العين انت لا تعنيك وتشككهم في امانهم بعد ان كفرت جميع علمائهم الذي تسميهم المتخاذلين نظر اليهم الداعية القرصان وقال انتم كفرة مرتدين اذهبوا الى اى ارض من ارض المسلمين وسينحرونكم اتباعى المجاهدين اما هنا فاننا هنا في اوربا نخشي القانون الذي لا يحمى المغفلين |
ما أكثر أمثال هذا الداعية .. و ما أعلى صياحهم .. تذكرت أحد فلذاتهم .. سأله الصحفي .. لو عاد بك الزمن 18 سنة للوراء .. هل كنت ستطالب بما كنت تطالب به ( يقصد تطبيق الشريعة أولا ) ؟ فأجابه .. لا .. كنت سأطالب بتطوير الإقتصاد أولا !!!!! |
إقتباس:
لو كانوا يطبقون الشريعة على أصولها لما كان هناك أولا فالتنمية تأتي من الاتباع السليم دون تعصب للشريعة المحمدية القائمة على الدعوة إلى التفكير والتعلم والتطور.... حسبي الله ونعم الوكيل |
إقتباس:
هم يقصدون ترتيب الأولويات عند بناء الدولة التي تطبق الشريعة .. و لحد الساعة يندر أن تسمع بداعية للدولة الاسلامية يقول .. ما دام الناس بؤساء سنبدأ بتطوير معاشهم قبل قطع أيادي سارقي الأرغفة و المواد الغذائية ؟ ما دامت البنوك جميعها تتعامل بالربا .. سننشيء بنكا لا يأخذ منك فلسا دون عرق ؟ ما دامت المصانع خربة .. سنبني مصنعا يكون مثالا يحتذى في الانضباط و النزاهة و التسيير ؟ يقول البعض .. ما دام الداعية جاهلا في أمور الدنيا و المعاش .. يجب منعه من الخروج من مجال تخصصه .. لأن الدين يؤمن بالكفاءة و يشترط في العامل إتقان عمله لا مجرد القيام به ؟ |
إقتباس:
معك حق اخى عثمان لبد من اصلاح المجتمع اولا قبل تطبيق الشريعة عليه |
إقتباس:
حسيت هالجملة ( شاذة ) مع النص الحلو اللي كتبته فيها ( فتوى شرعية مبطنة) يمكن تروح النار عليها:New1: |
إقتباس:
معاذ الله أن أفتي .. العلماء يخافون الفتوى .. فما بالك بالمساكين .. :New7: لكن هل من الشرع قطع يد إمرأة سرقت رغيفا لتسد به جوع ولدها ؟ بأيهما يجب أن نبدأ ؟ توفير الرغيف أو قطع اليد ؟ هيا ردي .. و ستجدين أنك تفتين .. :thumb: :tng: |
إقتباس:
عندما حرم الشرع السرقة لم يجعل فيه بندا ( للاستثناءات ) كوجهة نظر ان نبدا بالاصلاح اولا مقبولة جدا لكنها لا تمنع ( حق التطبيق ) في المحظورات هيني ردبت .... وما زلت مقتنعة برائي وهو : انت رح تروح النار :New8: |
إقتباس:
كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني فقلت يا رسول الله إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير فهل بعد هذا الخير شر قال نعم فقلت هل بعد ذلك الشر من خير قال نعم وفيه دخن قلت وما دخنه قال قوم يستنون بغير سنتي ويهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر فقلت هل بعد ذلك الخير من شر قال نعم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها فقلت يا رسول الله صفهم لنا قال نعم قوم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا قلت يا رسول الله فما ترى إن أدركني ذلك قال تلزم جماعة المسلمين وإمامهم فقلت فإن لم تكن لهم جماعة ولا إمام قال فاعتزل تلك الفرق كلها ولو أن تعض على أصل شجرة حتى يدركك الموت وأنت على ذلك |
إقتباس:
فراءت مرة انه لص اغار على قافلة هارون الرشيد فنهبها فثارت ثائرت هارون الرشيد وقال اتونى باللص حيا او ميتا وبعد حصار القي القبض على اللص فاحضروه الى هارون الرشيد وكان معه القاضي ورجل يدعى ابو وهب وهو رجل عالم ادعى الجنون حتى لايتولى منصب قاضي القضاة فسئل اللص لما سرقت فقال كنت املك نعاج اعيش من خيريها فاخذوها منى جنود الخليفة وبقيت بلا نعاج ولما اشتد بي وباولادى الجوع جمعت شبان واغرت على القافلة ولم اكن اعلم انها ملك الخليفة فقال القاضى حكمت عليه بقطع يده فقال ابووهب الرجل المجنون حكمك جائر وبناء على ماقاله الرجل لبد ان يقطع رئس الخليفة |
إقتباس:
هذا الحديث النبوي الشريف هو الدليل على صحة كلامك عن عائشة رضي الله عنها أن قريشا أهمهم شأن المرأة المخزومية التي سرقت فقالوا من يكلم فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ فقالوا ومن يجترئ عليه إلا أسامة بن زيد حب رسول الله صلى الله عليه وسلم فكلمه أسامة . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أتشفع في حد من حدود الله ؟ ثم قام فاختطب ثم قال إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد وايم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ). متفق عليه |
إقتباس:
يا أختي العزيزة .. شكرا على الفتوى ( الملونة و هي جديدة جدا ) .. نحن لا نناقش الحكم الشرعي .. بل نتكلم عن تطبيقه .. أرى أن تمنح المرأة السارقة راتبا يكفيها لإعالة نفسها أو يوفر لها عمل تسترزق منه .. سأطرح عليك سؤالا صعبا كي أدخلك النار معي .. :New5: المرأة الجائعة نفسها .. أثناء سرقة الرغيف .. تعترضين أنت طريقها .. فتقتلك .. هل يحكم عليها الشرع بالأعدام ؟ |
إقتباس:
ساختصر عليك كل المسافات التي تحاول فيها ان تجرني معك الى النار ( اعاذنا الله منها جميعا) اولا ارى في الحكم الشرعي وتطبيقه وجهان لعملة واحدة وفي خلافة الفاروق رضي الله عنه ..... وفي عام العسرة .....(ضع ثلاثة خطوط على كلمة عام ) لم يُقم الخليفة حدا على اي شخص اقترف ذنب السرقة لانه كان عاما واحدا فقط سمي وقتها بعام العسرة ..... نحن الان نعيش في ( عسرة دائمة ) وهناك من لا يجد فتات الخبز وبالتالي يصبح شعارنا ( الضرورات تُبيح المحظورات ) اما المراة التي بعثتها لتقتلني ..... فالقانون رح يطلعها براءة لانك رح توكلها كونسولتو محامين اولا:New12: وثانيا : نحن في عالم اسلامي لا يطبق الشرع الاسلامي والان استاذنك اروح اتغدى :) |
إقتباس:
هل انت اعلم من الفاروق؟؟؟ |
إقتباس:
الحمد لله .. حضر أخي محمود .. فحضر الوفاق .. و جاءت الحجة الدامغة .. أما المرأة راح تطلع براءة .. لأنها في عسرة .. |
إقتباس:
مدام راح تطلع براءة ابعثها وخلصنا من اميرة الثقافة :New8: |
إقتباس:
حسنا .. أميرة .. هل تقبلين بالعمل في مخبزة مع منحك كل الإِمتيازات ؟ يعني .. أنت الكل في الكل .. :angryfire :ring-inc: :gun: للمزيد من المعلومات .. يرجى الاتصال بالأخ .. زهير .. |
إقتباس:
انا عاملة ريجيم ورائحة الخبز تغريني ..... لحظة ....خدمة لله في مشرف بالساخرة يبحث عن شغل اضافي:New8: |
إقتباس:
يا زهير .. فشلت حكاية المخبزة .. :New7: أرأيت يا أميرة .. لم يكتفي بتسخين الناس في الساخرة .. بل يريد إِحراقهم .. :New5: |
إقتباس:
يا مسكيييييين انت :New10: شوووو برئءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء:New14: |
إقتباس:
يبدو انك لم تنتبه لملاحظتي التي وضعتها بين قوسين وطلبت من ترانسيدنت ان يضع تحت كلمة عام عشر خطوط وحاشى وكلا ان نتجرأ على سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه بعلمه شكرا محمود |
إقتباس:
شكرا على اعترافك لي بالبراءة و الطهر و النقاء .. :rolleyes: :New25: هناك من يتهمني بالشر ظلما و عدوانا .. :mecry: سآخذ اعترافك و أجعله في توقيعي .. :thumb: |
إقتباس:
ههههههههههههه سنستعين بالداعية حتى يهدر دمائها |
إقتباس:
واذا استصعب عليك الاتصال به عندك جمال البنا فوراااااااااااا رح يصدر فتوى شرعية بطلبك الشكوى لغير الله مذلة :New7: |
مين جمال البتاع الى افتى بجواز ارضاع الكبار
ههههههههههههههههههه جمال وجه طيب مش تاع فتاوى اراقة الدماء هو بتاع فتاوى اباحة المحرمات واخواتها |
Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.