حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة الساخـرة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=45)
-   -   مسابقة مرببة و الجائزة .. بح !!! (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=82023)

transcendant 12-12-2009 04:08 PM

مسابقة مرببة و الجائزة .. بح !!!
 
أشكر نفسي كثيرا على فكرة يعتقدها صديقي ولاش فكرة مرببة و هي موضوع مزايدة ..

و السوهال سهل جدا : كم عدد الكذبات التي سمعتها على لسان و سائل الدعاية المصرية ؟

بلغة أخرى : كم عدد الفقاقيع التي أطلقهتا القنوات المصرية و انفجرت ؟

طبعا جائزة المسابقة ستمنح لوزير الإعلام المصري و لصاحب المهماز الذي / ينخزه / به .

و لأن المثل يقول : يبداها كريم ولى زعيم ولى كبير كرش .. سأبدأ بالرقم 100 .. من يزود ؟

زهير الجزائري 12-12-2009 07:44 PM

158 كذبة مؤكدة بالدليل

transcendant 12-12-2009 08:05 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة زهير الجزائري (المشاركة 674736)
158 كذبة مؤكدة بالدليل

158 شكون يزود ؟

شكون يحرق زهير ؟ 158 .. المصاروة قليلة فيهم 158 كذبة .. لازم نزودولهم راهم كبار بزاف و

منفوخين و وارمين ..

الأميــــــــــر 13-12-2009 12:14 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة transcendant (المشاركة 674742)
158
منفوخين و وارمين ..

كاين منها صح

transcendant 13-12-2009 08:37 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الأميــــــــــر (المشاركة 674836)
كاين منها صح

عيب عليك تنقصوا للمصارى .. راهم كبار و لازمهم شيفر كبير ..


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.