حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   خيمة عــدسة الاعــضاء (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=63)
-   -   صور اليوم صورتها (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=81323)

زهير الجزائري 23-10-2009 03:18 PM

صور اليوم صورتها
 
صور من موبيلى صورتاها زكارة في ناس البليدة :New8:لى نهار كامل وهما الورود الورود تسقط الورو د امام الحشائش الخضراء وتحيا السا....هوب



http://www.up-00.com/s1files/kzN00200.jpg


http://www.up-00.com/s1files/YRa00200.jpg



http://www.up-00.com/s1files/jjT00200.jpg

زهير الجزائري 23-10-2009 03:23 PM

http://www.up-00.com/s1files/HSe00527.jpg

http://www.up-00.com/s1files/Asx00527.jpg


http://www.up-00.com/s1files/9f100527.jpg

زهير الجزائري 23-10-2009 03:26 PM

http://www.up-00.com/s1files/YE700656.jpg

http://www.up-00.com/s1files/WYn00656.jpg

الأميــــــــــر 23-10-2009 06:47 PM

واش من طبيعة هاذي !!
بركة نتاع الماء و حقل نتاع سلاطة و خرفان ياكلو في الحشيش !
طبيعة ميتة يا صاحبي ..
لازم تعترف يا سي زهير بأهمية الورود و الجمال اللي تضيفو على الحقول الخضراء ..
كما يقول المثل : وراء كل حشيش أخضر وردة .

فرحة مسلمة 23-10-2009 08:01 PM

http://www.aljazeera.net/mritems/ima...11734_1_34.jpg
البليدة
http://files.mothhelah.com/upfiles/9VB36722.gif
الشريعى
http://files.mothhelah.com/upfiles/gBH48990.jpg
الشريعى
http://www.alsea7.com/upload/uploads/e613e6f048.jpg
البليدة

http://www.aawsat.com/2005/01/26/ima...vel.279332.jpg

http://img228.imageshack.us/img228/2462/hoggar41gh5.jpg
الهوقار

http://upload.wikimedia.org/wikipedi...lma_Road01.jpg

http://www.aawsat.com/2009/02/11/ima...el2.506584.jpg

وهران الباهية

http://upload.illaftrain.co.uk/uploa...ges/b4c8jx.jpg

القبائل الكبرى

http://img142.imageshack.us/img142/9751/f014640wu.jpg
الجزائر الكبرى

جزائري الحبيبة كلها جميلة يا زهير.

الله يبعد عنها كل سوء

ويحفظها من كل عدو يتربص بها

المراسل 02-11-2009 03:11 AM

صور جميلة اسي زهير

ياك ما عندك شي ارض مزروعة بالحشيش بالورد مزور

:New1:

فسحة أمل 03-11-2009 12:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله


http://www.up-00.com/s1files/YE700656.jpg

ما تلك التي تشع نورا يا زهير
هل هي فراشات مضيئة؟
أم أنها حشرات رهيبة ؟ههههه

فسحة أمل 03-11-2009 12:33 PM

الشريعى
http://files.mothhelah.com/upfiles/gBH48990.jpg

إنها تشبه مدينة إفران المغربية
وشكرا لك أختي فرحة على صور الجزائر الشقيقة
والله يحفظها من كل سوء يا رب

sunset 04-11-2009 12:24 PM

:New6:

http://f359.mail.yahoo.com/ya/downlo...ean=0&inline=1


بالعُمــــــرة 27 رمضان الماضى


الفجر الجديد 04-11-2009 12:32 PM

هي المنطقة الرائعة وين يا زوهير مجرد فضول؟ :New8: :New2:

فرحة مسلمة 04-11-2009 01:25 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الفجر الجديد (المشاركة 669067)
هي المنطقة الرائعة وين يا زوهير مجرد فضول؟ :new8: :new2:

في السا.....هوب

منطقة جديدة في بلادك يا غاليتي الفجر الجديد

منطقة من اختراع زهير الجزائري.

الإشراف على الخيمتين

نمى فيه قوة الإبداع والإختراع

اعانه الله

زهير الجزائري 04-11-2009 10:56 PM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة المراسل (المشاركة 668730)
صور جميلة اسي زهير


ياك ما عندك شي ارض مزروعة بالحشيش بالورد مزور


:new1:


لا راهى اصلية
إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة فسحة أمل (المشاركة 668947)
السلام عليكم ورحمة الله


http://www.up-00.com/s1files/ye700656.jpg

ما تلك التي تشع نورا يا زهير
هل هي فراشات مضيئة؟
أم أنها حشرات رهيبة ؟ههههه


هذا نوار نتاع قريرسة

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة sunset (المشاركة 669061)
:new6:



بالعُمــــــرة 27 رمضان الماضى




شكرا لمرورك ياغالي

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة الفجر الجديد (المشاركة 669067)
هي المنطقة الرائعة وين يا زوهير مجرد فضول؟ :new8: :new2:

غابة شرق بومرداس


فتى الأندلس 07-10-2010 04:29 AM

إقتباس:

المشاركة الأصلية بواسطة فرحة مسلمة (المشاركة 667528)
http://www.aljazeera.net/mritems/ima...11734_1_34.jpg
البليدة
http://files.mothhelah.com/upfiles/9VB36722.gif
الشريعى
http://files.mothhelah.com/upfiles/gBH48990.jpg
الشريعى
http://www.alsea7.com/upload/uploads/e613e6f048.jpg
البليدة

http://www.aawsat.com/2005/01/26/ima...vel.279332.jpg

http://img228.imageshack.us/img228/2462/hoggar41gh5.jpg
الهوقار

http://upload.wikimedia.org/wikipedi...lma_Road01.jpg

http://www.aawsat.com/2009/02/11/ima...el2.506584.jpg

وهران الباهية

http://upload.illaftrain.co.uk/uploa...ges/b4c8jx.jpg

القبائل الكبرى

http://img142.imageshack.us/img142/9751/f014640wu.jpg
الجزائر الكبرى

جزائري الحبيبة كلها جميلة يا زهير.

الله يبعد عنها كل سوء

ويحفظها من كل عدو يتربص بها

ما شاء الله عليها

الله يحرسها وكل بلاد الإسلام

فيه صور لمدينة قسنطينة :thumb:

لى اصحاب منها وكانوا جابوا لى بعض الصور لها

ما شاء الله خلابة وفى فصل الشتاء روووعة



Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.