حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة المفتوحة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=7)
-   -   Ein Prophet verändert die Welt (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=78735)

ALMASK 19-05-2009 12:58 PM

Ein Prophet verändert die Welt
 
تشرع شبكة ZDF الالمانية العمومية المملوكة للدولة في المانيا في عرض انتاجها الضخم حول الاسلام و سيرة الرسول الاعظم و ما قدمه الاسلام لاوروبا...اسم هذا الانتاج هو: الشرق او Morgenland و قد صور في اكثر من 11 دولة و يدخل تحت سلسلة Terra X التي تعرضها القناة
الحلقة الاولى منه و التي اسمها "نبي غير العالم"
Ein Prophet verändert die Welt

" يتم عرضها اليوم و يمكن مشاهدتها على موقع القناة : http://www.zdf.de/


أو مباشرة من هنا: http://www.zdf.de/ZDFmediathek/conte...843&bw=dsl1000

العمل سابقة من نوعه كونه يلتزم الموضوعية في الطرح و يتوقع مدير الشبكة و بعض المختصين ممن اطلعو عليه ان يحدث ردات فعل مختلفة لكن الاكيد ان نظرة الكثيرين في اوروربا حول الاسلام ستتغير بعد مشاهدته.

مشاهدة ممتعة لسيدي حرازم و سيدي ميمون الغمامي و سيدي عثمان و سيدي مولى الظلام و سيدي صلاح الدين و كامل الاسياد اللي يحبو لغات ولاد سيدنا عيسى


الآخرين يقول المثل الشعبي : اللي ماداش stan smith يستنى la grève جديدة"

transcendant 19-05-2009 01:17 PM

أكيد .. يا سيدي الغالي ..

سنبقى bouche bée ..

فالألمان / خير أولاد عيسى / عودوا سكان كوكب الأرض على الضرب بقوة حين يتعلق الأمر بالعلم

و البحث ..

Viel glück , sehen sie sicht den spaß und nützliche


تنطق العبارة كالتالي ..

فيل gلويك .. زيهين زي زيشت تان شpاص انت نوتزليش .

danke








Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.