حوار الخيمة العربية

حوار الخيمة العربية (http://hewar.khayma.com:1/index.php)
-   الخيمة الساخـرة (http://hewar.khayma.com:1/forumdisplay.php?f=45)
-   -   المغرب يسبح مع الأسماك في برك المياه بين يوم وليلة!! (http://hewar.khayma.com:1/showthread.php?t=74673)

ياسمين 05-11-2008 12:02 AM



:grin:

حسنا فعلت أيها الحاكم الطيب:New2:

وعلى رأي المثل المية تكذب الغطاس:New10:

أنا شخصيا ما عندي إعتراض حول عقد اجتماع فوري

لمناقشة كل القضايا العالقة يا زهير:New1: لكن يجب أن تعلم أن

الشرذمة التي تكلفها بإنجاز المشاريع غشاشة:gun::gun: بمعنى أنه

عندما يخصص غلاف مالي لأي مشروع فإنهم لا يصرفونه

بالكامل بل يضعون ربعه في إنجاز العمل:angryfire:angryfire المطلوب والباقي

يذهب إلى جيوبهم:mad::mad:فأصبحوا من أغنياء البلد :New6:ولا أحد يسألهم

من أين لك هذا؟.:New12:ولكي تتأكد من صحة ما أقوله باشر

بنفسك مصالح الناس، يا أخي إفعل كما كان عمر بن

الخطاب:thumb::thumb: يفعل وانظر في أمور رعيتك واخرج لترى بنفسك

أحوال الشعب :mecry:وشوف الفرق بين الطريق اللي تمشي عليها

جنابك:New8: والطرق المحفرة اللي بيمشي عليها الناس:New6: وما خفي

كان أعظم.:New12:

إن غدا لناظره لقريب وسأرى ما أنت فاعله يا مشرف الساخرة:New1:



:New6:


Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.