عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 26-09-2007, 03:54 AM   #5
هيمنه
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2007
الإقامة: KSA@ALKHOBAR
المشاركات: 853
إفتراضي وقائع المؤتمرالصحفي لمدربي الهلال والوحده الاماراتي - الرياض

اقيم عصر هذا اليوم بفندق راديسون ساس في السعه 4 عصرا المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والوحده الاماراتي الذي يسبق لقاء الفريقين في اياب المواجهه الاسيويه التي ستقام يوم غدا الاربعاء في الرياض ..

حيث تحدث مدرب الوحده الاماراتي مبديا احترامه للهلال وانه فريق كبير موضحا انه كان يعسى في ذهاب اللقاء في ابوظبي للخروج بعدم تسجيل الهلال لهدف في مرماه حتى لو كان نتيجه ذكل الخروج من اللقاء سلبيا , كما اوضح المدرب للفريق الاماراتي انه رغم خسارته للاعبان مهمان هم عبدالرحيم جمعه واحمد الشربيني لظروف الاصابات الا ان ثقتي في فريقي كبيره مؤكدا ان لديه لاعب حاسم للفريق وهو اسماعيل ماطر كما هو الحال لدى الهلال كياسر القحطاني .

واكد المدرب في السياق ذاته ان الخروج بالتعادل الايجابي يعتبر جيدا ومؤهلا له لان اى نتيجه ايجابيه تأهله للدور القادم , كما تحدث ان الفريق سيلعب بأريحيه اكثر كونه لن يعاني من الضغط الجماهيري كما هو تعرض له الفريق في ابوظبي وسيكون اللاعبين متحررين اكثر في ذلك , واختتم المدرب كلامه ثقته في فريقه وانه واثق من فريقه وقدرته على الفوز .

من جهته عبر مدرب الهلال كوزمين اولاريو عن ثقته بالفريق الهلالي كاشفا للجميع جاهزيه طارق التائب ومحمد الشلهوب , ولكنه مؤكدا في السياق نفسه ان الفريق يجب ان يكون متعاونا مع بعضهم البعض ليخرج الفريق بافضل صوره وان الهلال لايستطيع الاعتماد على لاعب واحد فقط كياسر القحطاني ليخرج بالمباراه مالم يكون هناك تعاون وتفاهم في خطوط الفريق .

كما تحدث كوزمين ان الفريق جاهز لمباراه الرد وانه كمدرب يملك الاداوت اللازمه للتأهل والفوز معا , وان الفريق الوحده الاماراتي فريق جيد وطموح ولكنه لايوجد مايخفيه عنا , فكافه اوراقه مكشوفه .

ووضح كوزمين اولاريو ان الخطه التي سيدخل بها ستكون مختلفه بالطبع عن ذهاب اللقاء وسيساعده بذلك لعب الفريق على ارضه وبين جماهيره , وانه واثق من الفريق واللاعبين مؤكدا ان الهلال متى ما كان مركزا في المباراه سيتم الحمس مبكرا للقاء
هيمنه غير متصل   الرد مع إقتباس