عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 01-10-2007, 02:00 AM   #14
اليمامة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لـ اليمامة
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2001
الإقامة: بعد الأذان
المشاركات: 11,171
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة DigitalOutreach
عزيزتي اليمامة،

هذه ليست سوى حقائق لا لبس فيها وهي ليست دعاية. على سبيل المثال، هل تشييد أكثر من 1200 مسجد على الأراضي الأمريكية وممارسة المسلمين لدينهم بكل حرية والدعوة إليه هنا يعتبر "دعاية للديمقراطية الزائفة" على حد قولك؟ وكما هي الحقيقة، فتعقيبك يعد أحد الأمثلة التي تبين كيف يسيء بعض الناس فهم تصرفات الحكومة والمجتمع الأمريكي تجاه الملايين من المسلمين في أمريكا. ومثل سوء الفهم هذا يؤدي بالناس إلى التوصل إلى الاستنتاجات الخاطئة بخصوص دوافع الولايات المتحدة وسياستها تجاه المسلمين حول العالم.
أولاً يشرفني أنني ممن يسئ الى أمريكا " خاصة حكومتها " .. أما الاستنتاجات الخاطئة فأرجو أن تتوجه بها لمن لا يملك عقلاً .. ويبرر كيف سجنتم سامي الحصين .. وكيف سجنتم حميدان التركي بحجج كاذبة وأنتم تعلمون أن تفوق هذين الطالبين لن يخدم المجتمع الأمريكي بل سيخدم مجتمعهما

وكيف تقدمون لنا صوراً مزيفة لدعم الاسلام .. ولكنه إسلام تفصلونه على طريقتكم ووفق منهجكم ولمصلحتكم !!
ثانياً أنت متحدث باسم الخارجية الأمريكية .. وتدعون أنكم تدعمون الحرية الدينية !!

كيف تدعمونها وأنتم قمتم بعقد مؤتمر في مركز (نيكسون) في امريكا في الرابع والعشرين من اكتوبر عام 2003م تحت عنوان (فهم الصوفية والدور الذي ستلعبه في رسم السياسة الامريكية) وفيه اعلن المنظمون لهذا المؤتمر ان الهدف منه هو تقديم (الاسلام الوسطي) او (الاسلام الثقافي) لصانعي القرار والاكاديميين في امريكاوشارك فيه :
الكاتب الامريكي (بيرنارد لويس) وهو من أشد الناس عداوة للاسلام من خلال كتاباته الناقدة والمستهدفة للاسلام

الدكتور كوركوت اوزال وهو أخو رئيس تركيا تورغوت اوزال.

الشيخ محمد هشام قباني (نائب رئيس المجلس الأعلى الاسلامي في امريكا )ISCA( الذي تأسس عام 1997م), ويتبع الطريقة النقشبندية الصوفية ولها من الاتباع 2 مليون نسمة.
علما بأن علاقة هذا المجلس بالبيت الابيض علاقة قوية جدا ويمارسون دور المستشارين عن الاسلام ويساعدونهم في رسم سياستهم الخارجية والداخلية التي تؤثر في مستقبل الشعوب والمجتمعات الاسلامية, وعادة ما تتم المقابلات الروتينية بين اعضاء هذا المجلس وبين بول ولوفتس نائب وزير الدفاع الامريكي لمناقشة الاسلام والحرب على الارهاب... حتى ان ولوفتس لقب الشيخ القباني بالرجل الشجاع والأهم بامريكا لانه يبشر بالقيم مثل (كرامة الانسان..حرية الرأى..العدالة المتساوية..احترام المرأة والتسامح الديني)

كما ان السناتور الجمهوري (دايل كلدي) اثنى على المجلس وعلى (مسجد ومؤسسة الصديق) وهو المسجد الوحيد الذي افتتح بعد احداث 9/11-ويتبع لمجلسهم وذلك في جلسة الكونغرس في 16/نوفمبر/2001م وقال عنهم انهم يمثلون الاسلام الحقيقي المتسامح.

يهدف مؤتمر (فهم الصوفية والدور الذي ستلعبه في رسم السياسة الامريكية) الى الانحراف بالصوفية الى منزلق الفكر الغربي ضد الاسلام, وما تحدّث فيه القباني بالمؤتمر لدليل على انه اصبح اداة يحركها الغرب كما يشاء لضرب الاسلام حيث قال: (بأنه يجب على الحكومة الامريكية التعامل مع الصوفيين وليس (الوهابيين) لان الوهابيين يريدون الهيمنة على العالم الاسلامي مثلما تسيطر امريكا على الغرب وزعم بأن السعوديين يّدعون بأنهم سلفيون مثلما كان السلف الصالح في القرن الاول والثاني والثالث وهم في الحقيقة غير ذلك)!!!!

هذا المؤتمر كان تحت مظلة البيت الأبيض وبإشراف مباشر مع وزارة الدفاع الأمريكية
__________________
تحت الترميم
اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس