عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 20-11-2007, 11:32 PM   #6
محمد الزكي
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
المشاركات: 21
إفتراضي قل كل يعمل على شاكلته

يا ايها الثاني اتق الله:
لقد اجبناك وانت تعلم ان مايسمى بحزب الله يشتري الذمم والاراء لا ليشء بل فقط محاولا ان يثبت انه ليس طائفيا لكن استحلفك بالله لماذا لا يوجد سني واحد في الجهاد من لبنان ضد اسرائيل؟ اليس لان هؤلاء الروافض لايثقون باهل السنة.
هذا اولا وثانيا وكما اخبرتك ان الشرك والبدع والسب واللعن باصحاب رسول الله ليس هو سبيل النصر بل هو سبيل الفقر والذل كما اذل الله الخميني على يد صدام العلماني والذي لم يكن يمتلك توفيق الله له سوى شجاعته ولكن مع ذلك ورغم جرائمه ضد المسلمين فان الله اذل الخميني على يد صدام فتأمل. مع اني ارى ان صدام مات موتة ربما اراد الله بها ان يغفر له ذنوبه وهذا امر الروافض لايقولون به بل هم يعتبرون صدام في الدرك الاسفل من النار وهذا ديدنهم فهم يعتبرون انهم قسماء الجنة والنار وخسئوا والله وكذبوا.
ثالثا بالنسبة لسليم الحص وغيره فاقول لك ان اصطفافهم خطا كبير منهم وهم اناس على خطأ لذلك اقول لك ان المسالة كلها هي من اجل عدم تمرير محكمة الشهيد الحريري رحمه الله ويجب ان لاتنطلي هذه التمثيلية على احد خصوصا اهل السنة وهؤلاء الرافضة شر على المسلمين ان يحذورا منه لا ان يرتموا باحضانه.
رابعا قولك ان الحريري الابن ارتمى باحضان امريكا فانني لااقول ان الحريري الابن هو عمر بن الخطاب ولكني اقول ان الرجل مسلم وليس رافضي وهذا مهم جدا وعليك ان تعطيه وزنه كما قتل الحريري الاب ما تم الا لانه كان الرجل السني القوي في لبنان والذي حارت فيه مخابرات سوريا العلوية. فاتق الله وارجع الى صوابك واتبع سبيل المؤمنين ولاتتبع سبيل الروافض وتكون جسرا لتمرير مؤامراتهم ودسائسهم على الامة.
واعلم ان الرافضة يستعملون ورقة مايسمى بحزب الله لتشييع المسلمين وهذا امر واضح ذلك ان الروافض لم يفتحوا شبرا من الارض على طول التاريخ الاسلامي فتدبر.

فستذكرون ما اقول وافوض امري الى الله
__________________

الفرقة الناجية
وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ
محمد الزكي غير متصل   الرد مع إقتباس