عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 15-02-2008, 09:19 AM   #19
ابن حوران
العضو المميز لعام 2007
 
الصورة الرمزية لـ ابن حوران
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
الإقامة: الاردن
المشاركات: 4,483
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

((نصر من الله وفتح قريب))


الحصاد الشهري للمقاومة العراقية البطلة لشهر 1/2008


أعلن مساعد قائد قوات الاحتلال الأمريكية في شمال العراق الجنرال الأمريكي جيمس بوزر أن نحو ستين بالمائة من الهجمات التي تحصل في العراق تقع في شمال هذا البلد خصوصا حول مدن الموصل وبعقوبة والمقدادية وقال الجنرال الأمريكي في تصريح صحافي أدلى به في منتصف شهر يناير / كانون الثاني في قاعدة عسكرية أمريكية في بعقوبة أن نسبة الهجمات هي أكثر بكثير في شمال البلاد منها في أي منطقة أخرى. وأضاف: على سبيل المثال هناك ما معدله نحو 50 هجوما يوميا في هذه المنطقة مقابل ثمانية في بغداد وهجومين في الأنبار بإمكاننا القول أن ما بين 50 و60 بالمائة من الهجمات تقع في الشمال خصوصا حول الموصل وبعقوبة والمقدادية.

طيب يا مساعد قائد العلوج سنقبل بهذا الرقم ولكن أين خسائركم؟!

هذه حال الأمريكان، الكذب والتناقض في التصريحات، ومع ذلك الحقائق تتكشف رغم أنوفهم، وذعرهم بائن للعيان، فهجماتهم على المدنيين في حي الزنجيلي بالموصل والأسواق الشعبية في بغداد، ما هي إلا علامات على إفلاس مشروعهم الذي ولد خداجا، وسينتهي نهاية مخزية، ستنتهي بنهايته أحلام الغرب الصليبي وسيلحقه نهاية للمشروع الصهيوني والفارسي الطامعة من النيل من أبناء الأمة ..

فتحية إكبار وإجلال للمقاومة العراقية البطلة التي تحبط تلك المشاريع القذرة، وترسم مستقبل الأمة والعالم ..

لقد تميز أداء المقاومة مع مطلع هذا العام بالخصائص التالية:

1ـ استهداف يومي لقواعد المحتلين في كل محافظات القطر من نينوى حتى البصرة.

2ـ استهداف رتب ضباط الجيش الوثني والشرطة العميلة، في مختلف محافظات القطر، وقد تميز شهر كانون الثاني بامتداد تلك الهجمات الى المحافظات الجنوبية، وبالذات محافظة ذي قار، حيث تم قتل أكثر من 14 ضابطا فيها، أسماؤهم ورتبهم موجودة في موقع (دورية العراق).

3ـ تطوير تصنيع أسلحة المقاومة باقتدار منقطع النظير وبالذات سلاح الصواريخ، مما أدهش وأربك قيادات المحتلين..

4ـ ارتفاع أعداد قتلى ما يسمى بالصحوات، والذين تم التغرير بهم بدوافع مهزوزة، منها ما يتعلق بالرد على مليشيات القوى العميلة، ومنها ما يتعلق بملاحقة تنظيم القاعدة التي تنسب إليه (بخبث) كل عمليات إثارة الفتن داخل صفوف الشعب العراقي، التي ترتب لها قوى تابعة للأمريكان والصهاينة.

وفيما يلي التقرير الإجمالي الذي لا يخلو من نقص لتغطية معظم العمليات الجهادية في ساحات القطر العراقي :



1ـ محافظة بغداد :

قتلى العدو الأمريكي 13 وقتلى الجيش العميل 45 قتيلا، وجرحى العدو 18 في حين جرحى الجيش العميل 89 جريحا. أما القتلى مما يسمون برجال الصحوة فكان 17 قتيلا وجرحى الصحوة 33.. وكانت الآليات العسكرية المدمرة للعدو 16 آلية .. في حين كانت 5 آليات للجيش العميل..وإسقاط طائرة أباتشي شمال بغداد ..

2ـ محافظة نينوى: (الموصل، تلعفر، الشرقاط)

قتلى العدو الأمريكي 17 وقتلى الجيش العميل 20 قتيلا، وجرحى العدو 27 في حين جرحى الجيش العميل 48 جريحا. أما القتلى مما يسمون برجال الصحوة فكان قتيلا واحدا .. وكانت الآليات العسكرية المدمرة للعدو 11آلية في حين كانت 8 آليات للجيش العميل..

3ـ محافظة صلاح الدين ( تكريت وسامراء و بلد والضلوعية وبيجي)

قتلى العدو الأمريكي 9 وقتلى الجيش العميل 29 قتيلا، وجرحى العدو 19 في حين جرحى الجيش العميل 41 جريحا وقتلى الصحوة 4 في حين جرحى الصحوة 5، وكانت الآليات العسكرية المدمرة للعدو 11 آلية وتم إسقاط طائرة تجسس بلا طيار.. في حين كانت 4 آليات للجيش العميل..

4محافظة واسط : (الحي والصويرة)

قتلى الجيش العميل والشرطة 5 قتيلا، وتدمير آلية للشرطة

5محافظة بابل : (الحلة ، كيش )

جرحى العدو المحتل 1 ، وجرحى الجيش العميل 4 جريحا. وتدمير آلية للمحتل ..

6محافظة التأميم: (كركوك .. الحويجة .. طوزخورماتو)

قتلى العدو 1 قتلى الجيش العميل 4 قتيلا، وجرحى الجيش العميل 9جريحا. كما تم تدمير 2 آلية للعدو الأمريكي و آلية واحدة للجيش العميل ..

7محافظة ديالى : (بعقوبة، خانقين، الإسحاقي)


قتلى العدو الأمريكي 9 وقتلى الجيش العميل 28 قتيلا، وجرحى العدو 14 في حين جرحى الجيش العميل 29 جريحا. أما القتلى مما يسمون برجال الصحوة فكان 14 قتيلا والجرحى 26.. وكانت الآليات العسكرية المدمرة للعدو 4 آلية .. في حين كانت 2 آلية للجيش العميل..

8ـ محافظة الأنبار : (الرمادي، الفلوجة، عانه، الثرثار، الرطبة، راوه، حديثة، القائم، الصقلاوية، الحبانية)

قتلى العدو الأمريكي 4 وقتلى الجيش العميل 8 قتيلا، وجرحى العدو 15 في حين جرحى الجيش العميل 18 جريحا. أما القتلى مما يسمون برجال الصحوة فكان 9 قتلى و9 جرحى.. وكانت الآليات العسكرية المدمرة للعدو 15 آلية .. في حين كانت 4آليات للجيش العميل..وإسقاط طائرة تجسس بدون طيار

9ـ محافظة ذي قار : (الناصرية)

قتلى الشرطة والجيش العميل 14 من كبار الضباط وجرحاهم 50.

10ـ محافظة ميسان : (العمارة)

قتلى الجيش العميل 2.. وآلية واحدة للجيش العميل.

11ـ محافظة البصرة :

قتلى الجيش العميل والشرطة 7، وتدمير آلية للعدو المحتل و2 جرحى للعدو المحتل (تشيكيين) و5 جرحى من الجيش العميل

لمزيد من التفاصيل و الإطلاع على أسماء القتلى من العدو الأمريكي وصورهم .. ولمعرفة أسماء كبار ضباط الجيش العميل .. ولمعرفة أسماء التنظيمات الجهادية التي قامت بتنفيذ تلك العمليات يمكن الرجوع للروابط التالية

http://www.iraqpatrol.com/php/index.php?showtopic=21255


http://www.iraqpatrol.com/php/index.php?showtopic=21280

http://www.iraqpatrol.com/php/index.php?showtopic=21302

سلمت سواعدكم أيها المجاهدون الأبطال .. وثبت الله أقدامكم وسدد رميكم .. وعجل بنصره القريب على أيديكم

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
__________________
ابن حوران
ابن حوران غير متصل   الرد مع إقتباس