عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 12-03-2008, 05:36 PM   #20
ابن حوران
العضو المميز لعام 2007
 
الصورة الرمزية لـ ابن حوران
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
الإقامة: الاردن
المشاركات: 4,483
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ)
البقرة 193


الحصاد الشهري للمقاومة العراقية لشهر فبراير/شباط 2008

ترنح وجنون

في الوقت الذي يتبجح فيه (بوش) بأن الوضع في العراق آخذ في التحسن وأن نظامه سائر في الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافه، وفي الوقت الذي لا يصدق فيه عاقل في العالم ما يقوله (بوش)، إلا اللهم أولئك الذين يلعبون كممثلين تافهين في مسرح (العرائس) من أعضاء الحكومة العميلة في العراق، أو من أولئك الذين يطالبون مندوب الجامعة العربية على الاعتذار كونه وصف العراق بالبلد المحتل، في اجتماع البرلمانيين العرب في أربيل، في هذا الوقت تخرج لنا أصوات من قلب النظام الأمريكي تؤكد زيف الإدعاء بأن أمريكا قد اقتربت من تحقيق أهدافها وهذه بعض النماذج :

واشنطن ـ ا ف ب: أعلن وزير الدفاع الأمريكي روبرت غيتس الثلاثاء 11/3/2008أن الأميرال ويليام فالون قائد العمليات العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط وآسيا الوسطي قدم استقالته الأربعاء بعد أن كان وصف مرارا بأنه يعارض سياسة الرئيس الأمريكي جورج بوش

أثار تقرير كانت قد بثته محطة "سي بي إس" عن تزايد خطير في معدلات الانتحار في صفوف المحاربين العسكريين الأمريكيين, موجة من الجدل الكبير, خاصة عندما أظهرت الإحصاءات أن أعداد هؤلاء المنتحرين يفوق أعداد الجنود الذين يقتلون في العراق.
وطبقًا للأرقام التي تم الكشف عنها فإن 6256 على الأقل من المحاربين الأمريكيين قد انتحروا في عام واحد , وهو ما يعني 17 حالة انتحار يوميًا, ويعني كذلك أن معدلات الانتحار في صفوف المحاربين الأمريكيين تزيد مرتين عن معدلات الانتحار بين صفوف بقية المواطنين الأمريكيين.
وبحسب موقع "إي كاجوالتي" الذي يعتمد على الإحصاءات التي تضعها وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون للوفيات في العراق وهي أقل بكثير جدًا من الحقيقة, فإن الجيش الأمريكي فقد 3863 جنديًا حتى الآن منذ وقع احتلال العراق عام ,2003 وهو ما يعني 4.2 حالة قتل يوميًا.

أكد جيش الاحتلال الأمريكي ان جنود القوات البرية ومشاة البحرية (مارينز) - الذين يعلقون وسط انفجارات القنابل المزروعة على جانب الطريق وتبادل النيران في العراق وأفغانستان - يعودون الى الولايات المتحدة وقد أصيب عدد كبير منهم بفقدان دائم للسمع أو بالطنين الدائم في الأذنين الأمر الذي يستدعي ان يبذل الجيش المزيد من الجهد لحماية القوات من فقدان حاسة السمع.
وقالت وزارة شؤون قدامى المحاربين أن الصمم هو الإعاقة رقم واحد التي تصيب الجنود الأمريكيين في الحرب على ما يسمى "الإرهاب".

وأشارت الى أن 70 ألف جندي من جملة 1،3 مليون شاركوا في هذه الحرب منذ ديسمبر/كانون الأول 2001 أصيبوا بالطنين الدائم في الأذنين، كما أن 58 ألفا آخرين فقدوا حاسة السمع.

ووصفت تيريزا شولتز، وهي الرئيسة السابقة للرابطة الوطنية للحفاظ على السمع ومؤلفة تقرير 2004 بعنوان (الجنود العائدون يعانون من معدلات عالية لفقدان السمع) - الأرقام الجديدة التي كشف عنها الجيش بأنها مخيفة. الهيئة نت


كلفة مرتفعة

في سياق آخر أعلن الأمريكي جوزيف ستيغليتز الحائز على جائزة نوبل للاقتصاد أن الحرب على العراق ستكلف الأميركيين ما لا يقل عن ثلاثة آلاف مليار دولار "3 تريليون".

وفى كتابهما بعنوان "حرب الثلاثة آلاف مليار دولار"، قال ستيغليتز وليندا بيلمس من جامعة هارفارد، أن "كلفة العمليات العسكرية الأميركية دون الأخذ بالاعتبار المصاريف على المدى الطويل مثل معالجة المحاربين القدامى تخطت كلفة حرب فيتنام التي استمرت 12 عاما وتمثل أكثر من ضعف ما كلفته الحرب فى كوريا".

وأوضحا أن إدارة بوش تسقط من حساباتها عدة عوامل أساسية: العلاوات التي تدفع لجذب المجندين في الجيش وكلفة التغطية الصحية للمحاربين القدامى والنفقات التي تدفع لعائلات الجنود القتلى وتحديث التجهيزات على الأرض وما الى هنالك. (العرب أون لاين 11/3/2008)



فشل عملية الموصل

حاول المحتلون أن يعتمدوا ورقة تفكيك العراق من خلال (محور) الموصل، لما لتلك المحافظة والمنطقة من أهمية إستراتيجية، ففوجئ الأعداء بالتفاف كل شعب العراق من جنوبه الى شماله ومن كل طوائفه الدينية ونسيجه العرقي المتنوع حول فكرة طرد الاحتلال وملاحقة أذنابه بعد انكشفت كل نواياهم. فقامت العشائر والأحزاب الكردية (غير المنخرطة بالتبعية للمحتل) بالاجتماع والخروج بوثيقة تتمسك بوحدة العراق أرضا وشعبا، كما قامت المرجعيات الدينية في الجنوب (غير المرتبطة بالمحتل أو تنخرط في مخططات الصفويين في إيران) في تصعيد مقاومتها ضد المحتلين وأعوانهم (وهي بالمناسبة لم تتوقف منذ بداية الغزو).

كل ذلك أدى الى يأس أعوان بوش الأمريكيين والتمني من الخروج من هذا المستنقع الذي إن استمر سيأخذ لا بهيبة أمريكا (التي مُسٍحت في أرض العراق) فحسب، بل قد يؤدي الى نهاية أمريكا كدولة عظمى نهائيا .. وهذا ما جعل الحاقدة (مادلين أولبرايت) أن تخرج عن صمتها وتصف الحرب على العراق بأنها أسوأ عشرة مرات من الحرب على فيتنام ("أولبرايت": في السابق، عندما كان الناس يسمعون كلمة أمريكا كانوا يفكرون بتحرير أوروبا التي احتلها النازيون، وبخطة مارشال. اليوم يفكرون بغوانتانامو وأبو غريب ، علي ما قالت لمجلة فوكس.
وأضافت: اعتقد ان حرب العراق هي اكبر كارثة في سياستنا الخارجية، اسوأ من فيتنام.
كما أكدت أن سياسة بوش ألحقت الكثير من الأضرار بسمعة أمريكا وبالديمقراطية.)

ونظرا لزيادة أعداد العمليات الجهادية (65 عملية يوميا) ومنها (القصف اليومي المستمر لقواعد المحتلين بالمورتر وصواريخ الكاتيوشا والكراد وغيرها من القذائف) ولصعوبة تقدير الخسائر التي لم تنكشف إثر تلك العمليات المستمرة .. فسنختار عينات من بيانات الفصائل الجهادية ..

العمليات الجهادية لجماعة أنصار الإسلام

بسم الله الرحمن الرحيم
الحَمدُ للهِ ناصِرِ المؤمِنين وهازِمِ الكَفَرةِ والمُشرِكين، والصَلاة والسَلام على نبينا مُحمد إمامِ المُتقين، وقائدِ المُجاهدين، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين، أمابعد
:
قال تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدْ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ) التوبة:73
تفجير عبوة ناسفة على همر للبشمركة في الرشيدية بالموصل

بفضل من الله تعالى وحده استطاع إخوتكُم المُجاهدين الأبطال أسود الإسلام في يوم الأربعاء الماضي الموافق 27-2 وفي تمام الساعة 2:00 ليلاً من زرع وتفجير عبوة ناسفة على عربة همر تابعة لقوات البشمركة المُرتدة في منطقة الرشيدية بالجانب الأيسر من مدينة الموصل، وبفضل الله كانت الإصابة دقيقة ومُباشرة دون معرفة حجم الخسائر البشرية في صفوف الجُنود المُرتدين، هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلامٍ آمنين ولله الحمد والفضل كله.

هلاك جُندي من المغاوير بنيران القناصة وسط سامُراء

بفضل من الله تعالى وحده استطاع إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الأنصـار في يوم الجمعة الماضي الموافق 29-2 من القضاء على جُندي مُرتد من عناصر مغاوير الداخلية وذلك بعد استهدافه بسلاح القناص في إحدى السيطرات الموجودة وسط مدينة سامُراء، حيث كانت الإصابة دقيقة جداً أسفرت عن تهاوي الجُندي وسقوطه مضرجاً بدمائه على الأرض، هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلامٍ آمنين ولله الحمد والمنة.

إصابة كاسحة ألغام أمريكية بتفجير عبوة في العوينات

بفضل من الله تعالى وحده استطاع إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الأنصـار في يوم الجمعة الموافق 29-2 وفي تمام الساعة 11:45 مساءاً من نصب وتفجير عبوة ناسفة استهدفت دورية تابعة للقوات الأمريكية وذلك في منطقة العوينات بين مدينتي سامُراء وتكريت بمُحافظة صلاح الدين، وبفضل الله كانت الإصابة مُباشرة ودقيقة على آلية من نوع كاسحة ألغام، هذا وأنسحب الإخوة المُنفذين دون معرفة حجم الخسائر البشرية التي لحقت بالجُنود الأمريكان، ولله الحمد والمنة.

إعطاب سيارة شُرطة بتفجير عبوة في الإقتصاديين بالموصل

بتسديد من الله العلي القدير تمكَّنَ إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الإسـلام في يوم الاثنين الماضي الموافق 25-2 وفي تمام الساعة 9:30 صباحاً من نصب وتفجير عبوة ناسفة على سيارة للشُرطة المُرتدة وذلك في حي الاقتصاديين بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، وبفضل الله أسفر التفجير عن إعطاب السيارة دون معرفة الخسائر البشرية بالضبط، هذا وانسحب الإخوة المُنفذين بسلامٍ آمنين ولله الحمد والمنة.


دك مقر للقوات الجديدة بـ 7 قنابر هاون في الموصل

بفضل من الله تعالى وحده استطاع إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود التوحيد والعقيدة في يوم الأربعاء الموافق 27-2 وفي تمام الساعة 10:00 صباحاً من قصف مقر تابع لقوات الخطة الأمنية الجديدة بـ 7 قذائف هاون من عيار 60ملم وذلك مقابل سوق المعاش بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، وبفضل الله كانت الإصابات موفقة وناجحة، حيث سمع دوي الإنفجارات داخل المقر، بعدها انسحب الإخوة المُنفذين سالمين غانمين فرحين ولله الحمد والمنة.

تدمير دبابة أمريكية بالكامل في سوق المعاش بالموصل

في عمليةٍ موفقةٍ وناجحة كّتّبّ الله تعالى لها التوفيق والسداد قام إخوتكم المُجاهدين الأبطال أسود الإسلام في يوم الخميس الموافق 28-2 وفي تمام الساعة 11:15 صباحاً بزرع وتفجير عبوة ناسفة استهدفت دبابة تابعة للقوات الأمريكية وذلك في منطقة سوق المعاش بالجانب الأيمن من مدينة الموصل، وبفضل الله كان التفجير موفقاً للغاية ما أسفر عن تدمير الدبابة تدميراً كاملاً ومقتل وجرح كل من كان على متنها من الجنود الأمريكان، هذا وانسحب الإخوة المُنفذين سالمين غانمين ولله الحمد والفضل كله.
الله أكبر.. ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين
جَمـاعـة أنـصار الإسـلام

العمليات الجهادية للجيش الإسلامي في العراق

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُم ُاللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِين
الحمد لله رب العالمين القوي العزيز وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد


قصف صاروخي على قاعدة القوة الجوية (سبايكر) بمدينة تكريت

في الساعة التاسعة من مساء يوم الإٌثنين الحادي عشر من صفر لسنة 1429هـ الموافق 18/2/2008
بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز إطلاق الصواريخ في الجيش الإسلامي بإطلاق صاروخ من نوع (C5K) على قاعدة القوة الجوية (سبايكر) التابعة للقوات الأمريكية الصليبية وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة ولم تعلم حصيلة الخسائر في صفوف الصليب، وذلك بمدينة تكريت شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.

قصف صاروخي على مقر قيادة الفرقة 4 التابعة للجيش المرتد بتكريت

في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء العشرين من صفر لسنة 1429هـ الموافق 29/2/2008 م
بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز إطلاق الصواريخ في الجيش الإسلامي بإطلاق صاروخ من نوع (C5K) على مقر قيادة الفرقة الرابعة التابعة للجيش المرتد وبفضل الله تعالى كانت الإصابة مباشرة ودقيقة ولم تعلم الخسائر في صفوفهم، وذلك بمدينة تكريت شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.
__________________
ابن حوران
ابن حوران غير متصل   الرد مع إقتباس