عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 12-03-2008, 05:41 PM   #21
ابن حوران
العضو المميز لعام 2007
 
الصورة الرمزية لـ ابن حوران
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2005
الإقامة: الاردن
المشاركات: 4,483
إفتراضي

إعطاب همر للجيش الأمريكي الصليبي عند بداية شارع أطلس بكركوك

في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاثنين الثامن عشر من صفر لسنة 1429هـ الموافق 25/2/2008 م
بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الاشتباكات التابعة لجناح حرب العصابات في الجيش الإسلامي بالهجوم برمانة حرارية نوع (RKG3) على دورية تابعة للجيش الأمريكي الصليبي المحتل مما أدى بفضل الله تعالى إلى إعطاب عجلة همر وقتل وجرح من فيها من كلاب الصليب المحتلين، وذلك عند رأس الجسر في بداية شارع أطلس بمدينة كركوك شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.

العمليات الجهادية لجيش الراشدين

قصف قاعدة البكر الجوية بقنبرتي هاون 82 ملم

قام إخوانكم المجاهدين في كتائب الإيمان التابعة لجيش الراشدين بقصف قاعدة تابعة لجيش الاحتلال الأمريكي/قاعدة البكر الجوية بقنبرتي هاون عيار 82 ملم وكان ذلك في الساعة السادسة صباحاً في يوم الجمعة 22/صفر/1429هـ الموافق 29/شباط/2008 والحمد لله رب العالمين..

تدمير همر أمريكية تدميراً كاملاً في الإسحاقي

مكن الله جنده في الأرض في كتائب الإيمان التابعة لجيش الراشدين من تفجير عبوة ناسفة في بلدة الإسحاقي/بالقرب من جسر الحربا التأريخي استهدفت آلية عسكرية من نوع همر تابعة لجيش الإحتلال الأمريكي مما أدى إلى تدميرها بالكامل وقتل وإصابة من فيها من الصليبين وكان ذلك في الساعة الثانية ظهراً في يوم الأحد 17/صفر/1429هـ الموافق 24/شباط/2008 والحمد لله رب العالمين..
المكتب الإعلامي في جيش الراشدين
جبهة الجهاد والتغيير

العمليات الجهادية لكتائب ثورة العشرين

قصف قاعدة البكر الجوية بقذائف الهاون

فقد أيد الله إخوانكم رجال كتائب ثورة العشرين في قاطع شمال بغداد ليتمكنوا من قصف قاعدة البكر الجوية التابعة للقوات الأمريكية بثلاث قذائف هاون وكانت الإصابة مباشرة ومؤثرة باعتراف العدو الأمريكي المحتل.. فالحمد لله رب العالمين

تدمير همر أمريكي بتفجير عبوة ناسفة شمال بغداد

مكن الله جل في علاه إخوانكم رجال كتائب ثورة العشرين في قاطع شمال بغداد من إعطاب همر أمريكية بتفجير عبوة ناسفة في يثرب مما أدى إلى إصابة عدد من الجنود الأمريكيين و أصابة العجلة بأضرار بالغة.. فالحمد لله رب العالمين
الله أكبر الله أكبر الله أكبر

قصف قاعدة المحتل الامريكي في كركوك بالصواريخ

قد مكن الله جل في علاه إخوانكم رجال كتائب ثورة العشرين في قاطع كركوك من قصف قاعدة المحتل الأمريكي في كركوك بالصواريخ وكانت الإصابة مباشرة وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة بعد القصف.. فالحمد لله رب العالمين

إعطاب همر أمريكية في قاطع كركوك

بتأييد من الله جل في علاه تمكن إخوانكم رجال كتائب ثورة العشرين في قاطع كركوك من إعطاب آلية نوع همر تابعة للقوات الأمريكية المحتلة بتفجير عبوة ناسفة في ناحية الرياض..
جبهة الجهاد والتغيير

كتائب ثورة العشرين

العمليات الجهادية لرجال درع الإسلام

إعطاب دبابة أمريكية بصاروخ موجه

تم بحمد الله تعالى بالساعة 10.00 من صباح يوم 19/2/2008، تم إطلاق صواريخ C5K على دبابة امريكية مما أدى إلى إعطابها في تقاطع السويب. فلله الحمد على ما انعم به علينا.


قصف مقر الحرس الوثني في المدائن بالهاون

تم بحمد الله تعالى بالساعة 10.00 من مساء يوم 27/2/2007، تم قصف معمل النايلون وهو مقر للحرس الوثني بقذائف الهاون من عيار 60ملم في المدائن ولم تعرف الخسائر. فلله الحمد على ما انعم به علينا.

قتل عميل برتبة عميد بقصف مقر الحرس الوثني في المدائن

تم بحمد الله تعالى بالساعة 12.00 من مساء يوم 23/2/2007، تم إطلاق ثلاثة قنابر هاون عيار 82 ملم على مقر البانوراما في المدائن وبفضل الله تم قتل أحد عشر مرتدا من ضمنهم مرتد برتبة عميد في الحرس الوثني. فلله الحمد على ما انعم به علينا.

استهداف دورية للشرطة في حي العامل

تم بحمد الله تعالى بالساعة 10.00 من صباح يوم 26/2/2008، تم إطلاق صاروخ نوع SPG9 على دورية تابعة لشرطة الطرق في حي العامل وتم بالعملية قتل جندي وجرح آخر.

قصف المنطقة الغبراء بالصواريخ

تم بحمد الله تعالى بالساعة 11.00 من مساء يوم 20/2/2008، تم قصف قصر المؤتمرات بصاروخين من نوع (كاتيوشا) وكانت الإصابة مؤثرة وقد أعلنت عنها وسائل الإعلام. فلله الحمد على ما انعم به علينا.


العمليات الجهادية لجيش الفاتحين

أبو أيوب وبهجوم شبه استشهادي تهاجم مقرا للصليب في كركوك

قامت مجموعة من كتيبة)ابو ايوب الانصاري ( في الساعة 830 بهجوم شبه استشهادي على مقر للصليب في ناحية الرياض في كركوك بالأسلحة المتوسطة والقاذفات وقد وقع خسائر متعددة في ذلك المقر ولله الفضل والمنة.

العمليات الجهادية لجيش الصحابة

الصديق تنسف همر للصليب في الثرثار

قامت مجموعة من كتيبة (الصديق) في الساعة 810بتفجير عبوة ناسفة على رتل للصليب في الثرثار شمال شرق الانبار مما أدى الى تدمير عربة همر بالكامل ومقتل من كان فيها ولله الفضل والمنة.

الناصر صلاح الدين تقصف مقر للصليب في الثرثار

قامت مجموعة من كتيبة (الناصر صلاح الدين) في الساعة 910بقصف مقر للصليب في الثرثار شمال شرق الرمادي بصاروخ من نوع)كراد)وقد كانت الإصابة مباشرة حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من ذلك المقر ولله الفضل والمنة.

سعد بن أبي وقاص تقصف المنطقة الخضراء وسط بغداد

قامت مجموعة من كتيبة (سعد بن ابي وقاص) في الساعة 755بقصف المنطقة الخضراء في بغداد بثلاثة صواريخ من نوع (كراند) وقد كانت الإصابة مباشرة حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من تلك المنطقة ولله الفضل والمنة.

القعقاع تقصف مقر للصليب في جنوب الموصل

قامت مجموعة من كتيبة (القعقاع) في الساعة 630 بقصف قاعدة للصليب(معسكر الغزلاني) في جنوب الموصل بأربعة قنابر هاون من عيار (120) ملم وقد كانت الإصابة مباشرة حيث سمع دوي انفجارات وسماع إطلاق صفارات من داخل المعسكر ولله الفضل والمنة.

محمد بن القاسم تقصف مقر للصليب في تكريت

قامت مجموعة من كتيبة (محمد بن القاسم) في الساعة 1920بقصف معسكر سبايكر في تكريت بثلاث قنابر هاون من عيار (120) ملم وقد كانت الإصابة مباشرة حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من ذلك المعسكر ولله الفضل والمنة.

الناصر صلاح الدين تدك مقر الصليب في الحبانية

قامت مجموعة من كتيبة (الناصر صلاح الدين) في الساعة 1730بقصف قاعدة للصليب في الحبانية باربعة صواريخ من نوع (كاتيوشا) وقد كانت الاصابة مباشرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من تلك القاعدة ولله الفضل والمنة.
الهيئة الإعلامية

العمليات العسكرية لجيش المجاهدين

تدمير مدرعة صليبية شمال بغداد

بالساعة 6:00 من صباح يوم 29/2/2008 تم بحمد الله تدمير مدرعة صليبية في الأسحاقي شمال بغداد بعبوة ناسفة وكانت الإصابة مباشرة بحمد الله مما أدى إلى تدمير المدرعة ومقتل من فيها.فلله الحمد.

قصف سيطرة صليبية بصواريخ الكاتيوشا قرب سامراء

بالساعة 9:00 من صباح يوم 27/2/2008 تم بحمد الله تعالى قصف سيطرة صليبية قرب سامراء شمال بغداد بصواريخ الكاتيوشا وكانت الإصابة مباشرة بحمد الله وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع من السيطرة. فلله الحمد.

قصف موقع صليبي بصواريخ C5k شمال بغداد

بالساعة 8:00 من صباح يوم 25/2/2008 تم بحمد الله تعالى قصف موقع صليبي في الضلوعية شمال بغداد بصواريخ C5k وكانت الإصابة مباشرة بحمد الله وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع من الموقع. فلله الحمد.

قصف سيطرة صليبية بصاروخ كاتيوشا شمال بغداد

بالساعة 9:00 من صباح يوم 23/2/2008 تم بحمد الله تعالى قصف سيطرة صليبية في الراشدية شمال بغداد بصاروخ كاتيوشا وكانت الإصابة مباشرة بحمد الله وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع من السيطرة. فلله الحمد.

تدمير همر صليبية شمال بغداد بصاروخ SPG9
إعطاب كاسحة ألغام للجيش الأمريكي المحتل وجرح طاقمها في تكريت

في الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد العاشر من صفر لسنة 1429هـ الموافق 17/2/2008 م
بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الإسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام تابعة للجيش الأمريكي الصليبي المحتل مما أدى بفضل الله تعالى إلى إعطابها وجرح طاقمها حيث شوهد الصليبيون وهم ينقلون جرحاهم إلى محطة وقود يسيطر عليها عناصر الشرطة المرتدة، وذلك في قرية البو عجيل بمدينة تكريت شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.

تدمير كاسحة ألغام للصليب بالكامل وهلاك طاقمها بقرية العوجة

في الساعة التاسعة وعشرون دقيقة من مساء يوم الأربعاء العشرين من صفر لسنة 1429هـ الموافق 27/2/2008 م
بعد التوكل على الله وبعون منه قامت مفارز الإسناد الهندسي في الجيش الإسلامي بتفجير عبوة ناسفة على كاسحة ألغام تابعة للجيش الأمريكي الصليبي المحتل مما أدى بفضل الله تعالى إلى إصابتها مباشرة وتدميرها بالكامل وهلاك طاقمها وعلى إثر العملية قامت المروحيات الصليبية بالتحليق فوق المكان لعدة ساعات وقاموا بالإنتشار الكثيف للبحث عن المنفذين، وذلك بالقرب من محطة الوقود على الطريق العام في قرية العوجة بمدينة تكريت شمال بغداد (خارج)، والحمد لله رب العالمين.
الجيش الإسلامي في العراق
جبهة الجهاد والإصلاح



20/2/2008 تم بحمد الله تدمير همر صليبية في منطقة الزجاجية شمال بغداد بصاروخ SPG9 وكانت الإصابة مباشرة بحمد الله مما أدى إلى تدمير الهمر بالكامل ومقتل من فيها.فلله الحمد.
جيـش المجـاهـديـن
جبهة الجهاد والإصلاح
لشهر شباط لسنة 2008
الفعاليات الجهادية لقاطع عمليات الشهداء - قاطع الرصافة

ت التاريخ الفعالية الجهادية
1 08/02/2008 تفجير عبوة ناسفة على عجلة نوع دودج
12/02/2008 قنص احد افراد الحرس الوثني
13/02/2008 تفجير عبوة ناسفة على همر امريكي
13/02/2008 قتل ثلاثة من عملاء العدو اثناء محاولتهم الهجوم على احد معاقل المجاهدين
16/02/2008 اشتباك مع عناصر من عملاء العدو حاولو الهجوم على احدى مناطق المجاهدين والاعتداء على المواطنين
19/02/2008 قتل اثنين من عملاء العدو حاول التسلل الى مناطق المجاهدين
21/02/2008 قامت مجموعة من المجاهدين بمهاجمة نقطة مشتركة للعدو الامريكي والحرس الوثني
22/02/2008 تفجير عبوة ناسفة بعجلة رباعية الدفع
25/02/2008 الهجوم على نقطة سيطرة لعملاء العدو
28/02/2008 قصف احدى قواعد العدو باربع قذائف هاون

نفذ جيش حنين كتيبة الخليل لشهر شباط لسنة 2008 العمليات الجهادية التالية

16/2 / 2008 توجيه ضربة صاروخية على قاعدة بتلعفر
17/2 /2008 وتم أيضا توجيه ضربة صاروخية على نفس قاعدة
18/2 /2008 تمت تصفية أربعة عملاء في أربيل

المقاومة العراقية الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي

المصادر
ـــــ
شبكة البصرة
شبكة المنصور
موقع الجيش الإسلامي
موقع الكادر
__________________
ابن حوران
ابن حوران غير متصل   الرد مع إقتباس