عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 30-03-2008, 02:10 PM   #18
كريم الثاني
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2007
المشاركات: 520
إفتراضي





الزملاء الأفاضل ،،، السلام عليكم جميعا" ورحمة الله .

أنا سأفترض أن كل ما جاء في ما نقله الزميل ( عنتر نت ) صحيحيا" وانه لديه الحق في أن يحشد كل إمكانياته وقدراته لكي يُهاجم سوريا ويبرر موقف السعوديه من مؤتمر القمة .

ولكنني فقط أريد أن أعلق على ما جاء في ما نقله الزميل الفاضل لنا عن ( احمد الجار الله )


فالكاتب يقول :

(( المملكة العربية السعودية وغيرها من دول عربية اخرى سعت الى كف يد النظامين السوري والايراني عن التدخل في شؤون لبنان, وترك هذا البلد يعيش حياته الطبيعية ويجري انتخاباته ويشكل حياته الدستورية أسوة بكل الدول المستقلة والحرة, لكن الجهود السعودية لم تستطع ان تثني المسار السوري المبني على ستراتيجية ايرانية عن عبثه من خلال إحداث خروقات في بعض الساحات العربية, لاسيما فلسطين عبر "حماس", ولبنان من خلال "حزب الله" والمتعاملين مع النظام السوري. ))


نقول للكاتب بما أن السعودية لديها القدرة وحرية اختيار القرارات فيا حبذا لو أنها تسعى لكف يد الولايات المتحدة عن التدخل في الشؤون اللبنانية وترك هذا البلد يعيش حياة طبيعية ،،، ام أن تدخل الولايات المتحدة وفرنسا في لبنان لا يُعتبر تدخلا" ؟؟؟؟


وبما ان المملكة صاحبة اليد الطولى في المنطقة فيا حبذا لو تكف يد الصهاينة المغتصبين عن قطاع غزة أو الضفة الغربية لأن قطاع غزة متحالف مع ايران وحزب الله .

وبما ان المملكة تملك الحق والقدرة والسيادة فيا حبذا لو تحرر لنا العراق عراق " صدام حسين " من الأمريكان والإيرانين.

ويا حبذا لو أن المملكة أكملت معروفها وتحرر لنا منطقة الخليج من النفوذ الأمريكي والفارسي وتجعله خليجا" حرا" عربيا" اسلاميا" .


واخيرا" اتمنى على المملكة أن تحرر نفسها ودول الخليج من العمالة الأجنبية وخصوصا" البنغالية .


وهذا أضعف الإيمان .



زملائي الأفاضل وانتم تكتبون تذكروا قول الله عز وجل :


(( واذا قيل له اتق الله اخذته العزة بالاثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد ))


وشكرا" لكم .

كريم الثاني غير متصل   الرد مع إقتباس