عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 04-05-2008, 10:54 PM   #23
عنترنيت
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
الإقامة: السعودية
المشاركات: 866
إرسال رسالة عبر MSN إلى عنترنيت إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى عنترنيت
إفتراضي

بنغلاديشي يبلّغ عن صديقه ويقود وكر دعارة بدلاً عنه!
في قصة تبدو طريفة ولكنها محزنة وغريبة في الوقت نفسه وتدل على أن العمالة الوافدة وخصوصاً منهم العمالة البنغلاديشية تملك الحيل اللازمة للقيام بأي مخالفات مقابل الحصول على المبالغ المالية حتى ولو كانت بطرق غير مشروعة والقصة التي يسردها الشيخ عبداللطيف العبداللطيف وكيل هيئة الملز حيث يقول إننا الآن أمام أحد هذه النماذج حيث استطاع مركز هيئة الملز من إلقاء القبض على عامل نظافة بنجلاديشي يعمل لدى احد هؤلاء المواطنين وهو يقوم بتسهيل اعمال الدعارة لأبناء جلدته عن طريق اصطياد الخادمات وخصوصاً الاندونيسيات وذلك من امام حديقة الحيوان أو من خلال مروره على الاحياء صباحاً أو قيامه بالذهاب إلى الأسواق الكبيرة حيث يقوم بإقناع الخادمات بأنه يستطيع إكسابهن مبالغ مالية كبيرة أكثر مما يحصلن ليه من عملهن داخل المنازل ثم يذهب بهن الى شقة قام باستئجارها ويسكنهن هناك ومن ثم دعوة راغبي ممارسة الرذيلة مقابل 200 ريال يتقاسمها مع الخادمة !!
والطريف في هذه القصة ان هذا العامل قد أبلغ عن احد اصدقائه قبل شهر فقط لرجال الهيئة ومن ثم استغل علاقته برجال الهيئة وأنه أصبح مرشداً لهم لممارسة هذا العمل بل انه كان يقوم ايضاً بتسفير الخادمات الى جدة الى زملائه هناك وذلك للقيام بنفس المهمة والشيء الخطير في هذه القضية هو أن العامل يحمل إقامتين إحداهما نظامية والأخرى مزورة تحمل اضافة الى صورته صورة امرأة يدعي أنها زوجته لكي لا يشك أحد في امره.
واختتم الشيخ العبداللطيف حديثه بتوجيه شكره للمواطنين على تعاونهم البناء والهادف والذي كان له الفضل بعد الله في القبض على كثير من العابثين في هذه الارض الطيبة.



في محافظة الخرج : وافد يستدرج طفلة ويغتصبها في المسجد
الوئام: ( خاص ) قام وافد من الجنسية البنغالية باستدراج طفلة صغيرة من أمام بيت منزلها إلى مسجد الحي (العزيزية ) ثم بعد ذلك قام باغتصابها ، وبعد أن أبلغت الطفلة والدها قام بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على المجرم وتم إحالة الطفلة إلى المستشفى ، يذكر ، الجالية البنغالية تشكل خطراً كبيراً على السلوك العام للمجتمع السعودي المحافظ الذي شهد في الآونة الأخيرة عدة ممارسات سلبية من الجالية البنغالية آخرها محاولة الاعتداء على رجال الأمن في حي البطحاء بالرياض مما دعى أمارة المنطقة إلى تشكيل لجان وحملات أمنية لمداهمة الأحياء الشعبية التي تشهد .... العمالة الأجنبية .

القى رجال البحث الجنائي في بيشة القبض عى 4 من العمالة البنجلاديشية يعملون على كفالة احدى الشركات المشغلة للمستشفى يشكلون عصابة لسرقة الكيابل والقطع النحاسية.وكان البحث الجنائي بقيادة المقدم جمعان منصور البيشي بدأ عمليات البحث عن العصابة بعد أن ظهر نشاطها الاجرامي في عدد من مواقع المحافظة وبالتحقيق مع احد افراد العصابة والذي ضبطه رجال البحث اعترف بوجود 3 اشخاص آخرين يتعاونون معه في سرقة الكيابل والقطع النحاسية من الاحياء والقرى وجمعها في احد الاحياء المجاورة للمستشفى.اللصوص الثلاثة لاذو بالهرب عندما علموا بالقبض على زميلهم وبالتعميم عنهم تم القبض عليهم في منطقة الرياض واحالتهم لشرطة محافظة بيشة التي فتحت تحقيقا مع افراد العصابة.



أوقفت شرطة منطقة الرياض ثمانية وافدين تتراوح أعمارهم ما بين 25 - 45 بتهم جنائية مختلفة على خلفية تشكيلهم عصابة تحترف ارتكاب جرائم السلب والنهب والسرقة وممارسة الرذيلة في مختلف أحياء الرياض.
وكانت البلاغات قد تكررت أمام شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض وكلها أفادت أن عن قيام عدد من الأشخاص باستيقاف بعض الوافدين واختطافهم بالقوة وإركابهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة هواتف محمولة وخلافه.
وأفاد الضحايا أن الحوادث المرتكبة ضدهم كانت تتم بأكبر عدد ممكن من الجناة تتراوح أعدادهم ما بين خمسة إلى سبعة أشخاص ليتمكنوا من السيطرة على الضحية في حالة وجود مقاومة كما أنهم من جنسية واحدة. وجرائمهم المرتكبة تركزت في أحياء الملز والبطحاء والفيصلية والديرة. وبعد تحريات مطولة ، نجحت الشرطة في القبض على العصابة وتعرف الجناة عليهم وأقروا بارتكابهم لهذه الحوادث.
وتبين من التحقيقات أنهم كانوا يستدرجون الخادمات ويتسترون عليهن ويجبرونهم على ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية. وتبينك كذلك أن العصابة كانت تغير مقارها باستمرار لكي لا ينكشف أمرها كما اتضح تورطهم في قضايا تزوير.
__________________
antrnet2009@hotmail.com
عنترنيت غير متصل   الرد مع إقتباس