عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 04-05-2008, 11:02 PM   #24
عنترنيت
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2002
الإقامة: السعودية
المشاركات: 866
إرسال رسالة عبر MSN إلى عنترنيت إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى عنترنيت
إفتراضي

قبضت قوات المهمات والواجبات الخاصة على مؤذن ويصلي بالناس احيانا من الجنسية البنغالية حول المسجد الى صالة قمار وكان يستخدم اموال التبرعات ليلعب القمار في المسجد مع اصدقائه البنغاليين

وقد قامت القوات بالتحري لمدة شهرين الى ان قبض عليهم وهم متلبسين يلعبون القمار في المسجد وكان في حوزتهم مبلغ في حدود 5000 ريال


صدم المصلون في أحد المساجد جنوب الرياض بالقبض على حارس مسجدهم واقتياده من قبل الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض إثر قيامه بإخفاء سي دهات داخل عدد من المصاحف عثر عليها بداخل غرفته بالمسجد تحمل أفلاماً إباحية وصوراً خليعة.

وقام أفراد الحملة الأمنية بتسليم الوافد لمندوب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفتح تحقيق موسع مع حارس المسجد وهو من الوافدين والذي لم يلحظ عليه جماعة المسجد أي سلوك خلال فترة بقائه بينهم وكانوا يتعاطفون معه ويكلفونه بغسيل سيارات سكان الحي والقيام ببعض الأعمال الأخرى لمساعدته في رفع راتبه الذي كان في نظر السكان لا يلبي احتياجاته.

لكنهم صدموا يوم الاثنين الفائت بأن حارس المسجد يروج للأفلام الإباحية والصور الخليعة من داخل غرفته التي يسكنها في المسجد ويستخدم المصاحف الكريمة لتضليل زواره في الغرفة!!

كما نجحت الحملة الأمنية التي تقودها شرطة منطقة الرياض يوم الاثنين الفائت والتي طالت حي العزيزية والمصانع والدار البيضاء في ضبط أربعة من مروجي المخدرات من المواطنين عثر بحوزتهم على أكثر من تسعين حبة كبتاجون مخدرة أثناء عملية الترويج. وفي إطار الجهود الأمنية للحد من جرائم العمالة الوافدة تم دهم مستودع يقوم بتخزين وتعبئة البهارات منتهية الصلاحية ومستودع للمواد الغذائية بدون تصريح ومستودع لتخزين أدوات التجميل بدون ترخيص ومعمل خياطة ومحمصة ومحل حلويات يدير تلك المواقع أكثر من سبعة وعشرين وافداً من جنسيات مختلفة من مخالفي نظام العمل والإقامة لحسابهم الخاص!! كما تم ضبط ثمانية عشر وافداً من مخالفي نظام العمل والإقامة في أحياء جنوب الرياض وتم تحرير مائة وعشر مخالفات وحجز ست عشرة سيارة ودهم احد عشر موقعاً لتمرير المكالمات يديرها اثنان من العمالة البنغالية عثر بحوزتهم على أكثر من عشرين ألف ريال وسبعة أجهزة لتمرير المكالمات واثنتي عشرة بطاقة ممنوعة

في محافظة الخرج تم إلقاء القبض على حارس مسجد بنغالي قام باغتصاب طفلة بشكل وحشي وقد اعترف هذا البنغالي بفعلته وتم تصديق اقواله شرعاً في محكمة الخرج ..أما الطفلة فأفاد التقرير أنها تعرضت لاغتصاب بشع ومصابة بنزيف حاد وبتهتكات شديدة كما أنها مصابة بصدمة نفسية عنيفة . وقد اعترف المجرم أن جريمته تمت داخل المسجد .. وعندما أخذ رجال الأمن الطفلة وولي أمرها للمسجد لم يتمالك الجميع أنفسهم من البكاء والطفلة تشير لهم على الموضع الذي اغتصبها فيه خلف أحد دواليب المصاحف .

كشفت حملة قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض في ثلاثة أحياء عن شقق للممارسة الدعارة وإيواء الخادمات ولعب القمار وتزوير الاقامات والجوازات وإخفاء المسروقات يديرها وافدون من مخالفي نظام العمل والاقامة كحصيلة أولية.
كانت بداية النتائج عندما رصدت وحدة البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة وافدا بنغالي الجنسية يقوم بتهريب الخادمات في حي المصيف وإيوائهن وممارسة الرذيلة معهن وبعد دهم شقته التي يسكنها عثر بحوزته على كميات كبيرة من الأفلام الخليعة، كما عثر معه أثناء عملية الدهم داخل غرفته على خادمة من الجنسية الأندونيسيه هاربة من كفيلها في وضع مخل بالآداب. واعترف الوافد البنغالي بتهريب تلك الخادمة من منزل مكفولها قبل شهر وممارسة الدعارة معها ومع آخرين.

وفي حي الفيصلية قامت فرق من قوة المهمات والواجبات الخاصة بالقبض على خمسة عشر شخصاً من جنسيات مختلفة اثر تورطهم في عدة سرقات بأحياء الرياض تم رصدهم مسبقاً من قبل وحدة البحث والتحري وفي اطار ملاحقة بعض المطلوبين في قضايا جنائية تم القبض على عشرة من المطلوبين في تلك القضايا.

وواصلت الحملة الأمنية التي شنتها قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض ملاحقته لبعض مخالفي نظام العمل والإقامة حيث تم رصد أحد الوافدين من الجنسية الهندية يقوم بتزوير الوثائق وألقي القبض على نيبالي يقوم بسرقة الكايبل النحاسية والأسلاك من المباني وحرقها وتم ملاحقة أحد البنغالية في حي الفيصلية اثر تورطه في تزوير الوثائق وانتحال شخصية الغير وألقي القبض على باكستاني امتهن عملية التزوير عثر بحوزته على عدد من الجوازات المزورة التي أمتهن بيعها على مخالفي نظام العمل والإقامة وفي أثناء الحملة الناجحة لقوة المهمات والواجبات الخاصة ألقي القبض على خمسة بنغالية أعدوا غرفتهم وكرا للفساد وللعب القمار على مبالغ مالية أربعة منهم من مخالفي نظام العمل والإقامة وألقي القبض على بنغالي سادس في موقع أخر قام بتزوير بطاقة عمل لإحدى الشركات الكبرى وتم ضبط اثنين من الجنسية الهندية يقومان بسرقة العربات من احدى الشركات وألقي القبض على ثلاثه بنغالية يمارسون لعب القمار وبعد تفتيشهم عثر بحوزتهم على ورقة مختومة بختم جوازات الرياض على بياض وفي حي العود نجحت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من القبض على ثلاثة أشخاص مشتبه بهم في سرقة بعض المحلات التجارية وألقي القبض على ثلاثة وافدين من الجنسية الهندية في حالة خلوة مع امرأة من الجنسية الهندية وحيازتهم لإقامة مزورة وتم ملاحقة أحد العمالة من الجنسية البنغالية اثر تورطه في عملية بيع أوراق القمار وفي حي منفوحة ألقي القبض على اثنين من الجنسية الهندية بعد تورطهم في سرقة أثاث أحد المنازل ومحاولة إخفائه في منزل في حي منفوحة لعملية بيعه لاحقاً.

الحملة الأمنية التي نفذتها قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض بقيادة قائد القوة المقدم عيد العتيبي ومتابعة مدير شرطة منطقة الرياض حيث استمرت حتى ساعات فجر أمس الأحد في عدة مواقع مشبوهة في مدينة الرياض
__________________
antrnet2009@hotmail.com
عنترنيت غير متصل   الرد مع إقتباس