عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 14-05-2008, 06:16 AM   #24
المشرقي الإسلامي
أحمد محمد راشد
 
الصورة الرمزية لـ المشرقي الإسلامي
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: مصر
المشاركات: 3,832
إفتراضي

[quote=ابن حوران]الحصاد الشهري للمقاومة العراقية البطلة لشهر نيسان/أبريل 2008



في حين أصدر قسم المحاربين القدامى في الولايات المتحدة الأمريكية إحصاءات جديدة تفضح حقيقة الخسائر التي تكبدها الجيش الأمريكي في الأرواح منذ حرب الخليج الأولى عام 1990 وحتى عام 2007، من خلال معلومات دقيقة وموثقة أثبتت زيف الادعاءات الصادرة عن الحكومة الأمريكية بشأن عدد قتلاها في العراق.

وبحسب ما نشره موقع قسم شئون المحاربين القدامى الأمريكي؛ فإن عدد قتلى الجيش الأمريكي في هذه الفترة في الخليج بلغ 73.846 بينما بلغ عدد الجرحى والمصابين 1.620.906.
وتعليقًا على هذه الإحصائيات شديدة الخطورة كتب موقع "انفورميشن كليرنج هوس" المعروف بمناهضته للحروب، يقول: إن هذه الأرقام ستمثل صدمة لا يمكن تخيلها للشعب الأمريكي، حتى رغم أن هذا الرقم يتضمن عدد القتلى في الجنود الذين لم يتم نشرهم فعليًا في مناطق القتال.

معلومة خطيرة جدًا : أرجو أن تكتب لنا اسم الموقع أو الرابط الخاص به . في موقع (المختصر) كانت تقديرات عدد القتلى ب35000 قتيلاً وكنت أظن هذا العدد كبير يصل إلى حد المبالغة والدعائية أحيانًا لكن الذي لا اختلاف عليه أن عدد القتلى تجاوز -بطبيعة الحال- خمسة أضعاف العدد الذي ذكروه ..أرجو أن توضح لي الموقع الخاص بهذه الإحصائيات .. والله غالب على أمره ..وجزاك الله خيرًا
__________________
هذا هو رأيي الشخصي المتواضع وسبحان من تفرد بالكمال

***
تهانينا للأحرار أحفاد المختار




المشرقي الإسلامي غير متصل   الرد مع إقتباس