عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 17-05-2008, 07:46 PM   #44
واقعي مرة أخرى
موسع صدره وبيشوف تاليتها!
 
تاريخ التّسجيل: Mar 2002
المشاركات: 488
إفتراضي

اطلاق صفة الخوارج عليهم كذب وتلفيق

الخوارج هم من يكفر بالكبيرة ( اي ان شارب الخمر كافر يستحلون قتله بدل اقمة الحد عليه ولزاني كافر والسارق كافر هكذا ) وهناك فرق كبير !

اخي انا اتكلم عن المجاهدين الذين يدافعون عن بيضة الاسلام في كل البلدان الاسلامية المحتلة وليس الذين يفجرون في بلاد المسلمين .

الذين يقاتلون المجوس والصليبيين في العراق اعتبرهم مجاهدين والذين يقاتلون اليهود والمجوس في لبنان اعتبرهم مجاهدين والذين يقاتلون اثيوبيا في الصومال اعتبرهم مجاهدين والذين يقاتلون اليهود في فلسطين اعتبرهم مجاهدين والروس في الشيشانن والفلبيني في مندناو وغيرها .
انا اقول لك انني اؤيد افعال الشيخ اسامة ضد الصليبييين وعملاؤهم من خونة الافغان والعراق والرافضة وضد تأييده للعمليات الارهابية داخل بلاد المسلمين .

اما انه ينفق امواله للصد عند دين الله فهذا استشهاد خاطيء ومعاكس للحقيقة لان الذي ينفق امواله للصد عن سبيل الله سواء بقصد او غير قصد هم حكامنا وحكام المسلمين اجمعين بدعمهم للامريكان وتقديم التسهيلات لهم لضرب اخواننا المجاهدين في كل مكان سواء بالمعلومات او البترول وهذه حقيقة لامراء فيها وسبق وان سمعت تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعودية سابقا يقول بانه لولا مساعدتنا للامريكان لما استطاعو اسقاط طالبان والقاعدة في افغانستان ويقصد انهم ساعدوهم بمعلومات استخباراتيه والشيخ محمد بن عبدالوهاب يقول من اسباب الردة عن الاسلام مساعدة الكفار على المسلمين لو بكلمة !
لماذا نختار من الدين مانريد ونترك مانريد كالذييقرأ الاية ((ولا تقربو الصلاة ! ويقف ولايكمل وانتم سكارى ))

ننتقي من الدين مايوافق اهواءنا واهواء حكامنا ونستشهد بالاحاديث والايات استشهادات في غير محلها .

باختصار عقيديتي السلفية كفرد من اهل السنة والجماعة لاتبيح لي الخروج على الحكام ولامقاتلة افراد الامن الذي يحمونهم ولا بث الفتنة في بلاد الاسلام لكن ذا لايعني اني اكون موافقا لهم بكمل مايفعلون بل ان مايفعلونه عار علينا وعليهم نسأل الله ان يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين ويهيأ لنا من يقودنا لما فيه صلاح الامة وان يتنبهو لخطر الرافضة والصليبيين ويعدوننا لما هو قادم بدلا من ان نبيع البترول ب125 دولار والبطالة تملا شوارعنا ونرفض تجنيد الشباب وةاذا احتجناهم كما كان وقت حرب الخليج الاولى لم نجد جيشا بل وجدنا جيشا قوامه نصف مليون دبوس جواسيس على الشعب والجيش لايتعدى 60 الف .
لو كانو حكامنا يحكمون بالعدل لما وضعو علينا نصف مليون جاسوس كما قال رسول بيت المقدس لعمر (( عدلت فامنت فنمت )) ولانهم لم يعدلو فلم يامنوة تركو الشعب على بساط الفقر وطوال 30عاما زادو الرواتب ب15% بينما في الدول المتخلفة في افريقيا زادوها 10 الى 20 مرة والاسعار خلال هذه لفترة زدات لدينا 1000% !!

لماذا ندع للاعداء مدخل !

هذا غباء وليس حكمة ! ليس من الحكمة انيستأثر عدة الاف من السعود ب90 % من اموال النفط وبقية الشعب 10% !

حتى لو كانت القاعدة على خطأ فلو ارادو الامن يجب ان يبحثو عن الامن الاجتماعي اولا ولايتركون شبابا عاطلا يائسا ربما يستغلون في خلخلة الامن وتستطيع استغلالهم اسرائيل لانهم ناقمون على الدولة وليس القاعدة فقط .

متى يفيقون ويعطون الشعب حقه ويزيحو كاهال الضرائب التي يسمونها رسوم ويدعون الشعب يدخل المستشفيات الكبرى دون اذن وورقة سماح من امير عمره لايتجاوز 6 سنوات !

لماذا يستعبدون الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا !
والله لو تبحث في شعوبى الارض لن تجد هناك افضل من الشعب السعودي فلا يريدون سلطة ولا مشاركة في الحكمكما يطالب غيرهم وديمقراطية وخلافه يريدون فقط حقوقهم المالية والصحية والخدمات الواجبة على الدولة تجاهم وان لايساعدون عباد الصليب ضد اخوانهم من المجاهدين في بلاد الاسلام فنحن بلد اهل سنة وجماعة ولا نؤمن حتى بما يسمونه الديمقراطيه الاسلام يؤمن بالشورى والامر لاهل الحل والعقد وليس انتخابات وكلام فاضي ! لكن حتى اهل الحل والعقد من العلماء وكبار القوم لايؤخذ رأيهم بل يؤخذ رأي العلمانيون الذين احتكرت الصحف عليهم ومع غيرهم من الكتابة فيها وتمنع وزارة الاعلام الفسح لاي جريدة ذات توجه اسلامي محافظ اي ان الدولة تمنع الشعب ان يعبر عن رايه وتسمح لقلة علمانية بان يعبرو عن اهل البلد جميعا مع ان اهل البلد لم يدرسو في امريكا ولم يرضعو العلمانية من ثدي امريكا .
فاصبح ابن الشيخ والفوزان وغيرهم من كبار العلماء لارأي لهم بل الرأي للقصيبي والتويجري وعادل الجبير وتركي الحمد فمن يقول ان اله والشيطان وجهان لعملة واحده (( تركي الحمد )) في رواياته وفسقه يقرب ويحمى ويستكتب في جميع الصحف ومن يقول كلمة الحق يوقف ويمنع عن الكتابة .
__________________
اللهم انصر الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين وأذنابهم من المنافقين
واقعي مرة أخرى غير متصل   الرد مع إقتباس