عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 18-05-2008, 05:26 PM   #14
ذوالفغار
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 318
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة اوراق الثريا
لن اعلق على على الموضوع لاءن اخر همي ان اخطي بحق احد
ما لفت انتباهي هو الاسم الجليل
الزهراء
حفيدة الزهراء
سبحان الله كم من الاسماء نحملها ولا نكون من مستحقيها
اختي حفيدة الزهراء
كفانا عزاء
وكفانا مواضيع تفرقنا
هل من مواضيع توحدنا?
هلكنا وتعبنا
وصرنا فرجة

شكرا لك
عفواً ايتها الاخت الكريمة اوراق الثريا!!
ان الحياة المثالية لا نستطيع اعطاءها صفة المثالية اذا فقدت التوحيد لأن اهم واعظم اصل في حياة الانسان ولا فائدة للبقية من دون هذا الاصل .
ما هذه العبارة التي تخالف قوله تعالى .. فإن تنزعتم في شيء فردوه الى الله والرسول ان كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير واحسن تأويلا . النساء
فيجب عليك كمسلمة اختي في الله اوراق الثريا بعد ما من الله عليك بمعرفة هذه العقيدة والتمسك بها ان تدعين الناس اليها لاخراجهم من الظلمات الى النور بشيء من العقلانية والحكمة والموعضه الحسنه والمنطق .
كما امر الله نبية صلى الله عليه وسلم ان يخبر امته بأنه صلى الله عليه وسلم لا يدعوا الا ربه قال الله تعالى .. قل انما ادعوا ربي ولا اشرك به احدا ..
قل إني لا املك لكم ضرا ولا رشداً ..
قل اني لن يجيرني من الله احد ولن اجد من دونه ملتحدا . الجن 20 ــ 22
اذا كان هذا حال النبي صلى الله عليه وسلم لا يملك لنفسه شيء فما بال هولاء المعممين الذين يعلمون الحق ولكنهم يسكتون مقاليد يطبقون الكفر ويحثون الناس على الاستمرار في هذا الطريق بالكذب والخداع يدعون الناس الى الجهل والباطل مع الاقوال التي تناقض نصوص القرآن ا لصريحة مع ان الله جل وعلا قال .. ان الذين تدعون من دون الله عباد امثالكم فادعوهم فليستجيبوا لكم ان كنتم صدقين . الاعراف . 194 كا قولهم بأن الائمة يعلمون الغيب والله عز وجل يقول .. قل لا يعلم من في السموات والارض الغيب الا الله وما يشعرون ايان يبعثون . النمل 65 هل يجهلون هذه الحقائق القرآنية ام انهم يعلمون ولكن يستكبرون .

ندعو الله لهم الهداية .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________

أشواقنا نحو الحجاز تطلعت ـ كحنين مغترب إلى الأوطان
إن الطيور وإن قصصت جناحها ـ تسمو بهمتها إلى الطيوان
ذوالفغار غير متصل   الرد مع إقتباس