عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 25-06-2008, 12:31 AM   #4
حرب المستضعفين
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2006
الإقامة: سفارة دولة الخلافة ـ برلين
المشاركات: 194
إفتراضي

السلام عليكم ورحمة الله.


نعتمد في كل موضوعاتنا اسلوب :

[ الطرح الجماعي والتفكير الجماعي والعمل الجماعي المتكامل ]


لآ من باب نقص في الفكر او المعلومة او الحاجة معه لإرشاد او ترشيد او توجيهات من عميان او مرعوبين من دافعي رواتبهم مثلا او [ فلفسة و تنطعّ ] من محترفي هذه الصنعة (.@@@..) ... في ما نطرح من موضوعات فكرية : بل لان الاسلوب هذا هو الذي نراه : ونعتقده بانه : الاصح و الامثل والاقرب لرفع مستوى الوعي وبناء الثقة بالنفس والشخصية الحقيقية الواعية " القائدة " في مواجهة حالة :

[ الاستحمار الشامل ] !!!!!!!

اللئيم المتعمد . لشباب الامة ! ومن هنا فان الشكر موصول لمن يقوم بدوره معنا في الشرح والافاضة لا بتسجيل عبارات الشكر والامتنان فنحن في غنى عنها وعن اصحابها الذين ندعوهم للمشاركة واثبات ما فهموه او استفادوا منه وتطبيقه عمليا في حياتهم ونشره بين من ليسوا على درجتهم في العلم والوعي وقد الاستطاعة.

***

كان بعض الناس في قديم الزمان يشد الرحال على الدواب اشهرا طويلة ليصل الى امام المدينة سيدنا مالك ليساله عن مسالة لم يجد جوابا لها عند اهل العلم في موطنه ... فاذا به يجيبه . لا ادري . ! .. يجعل الرجل يضرب كفا بكف ندما على تعبه وحله وترحاله عوته بخفي حنين !!! بعد سفره (على البعير والبغال والحصان والحمير ) وليس بهذه السهولة اليوم عبر الانترنت والشيخ اليهودي / غوغل خان افندي وابن عمه اليهودي الاخر ياهو باشا !!!

رجل يطوي الفيافي والقفار متحملا عنت المشقة متكلفا من وسعه من طاقة مرتحلا ليحصل على جواب يبتغيه لمسالة اقلقته من عالم الامة المجتهد الذي اسس احد مذاهب الفقه المشهورة ومن لايفتى بحضوره ... والذي ترك ثروة لمن حضره ولمن جاء بعده في العلم والعمل وخدمة الاسلام واهله .. وكثيرا ما كان جوابه ...للناس و لبعض هؤلاء الرحالة الاتقياء الذين ارتادوا الافاق و احتملوا عظيم المشاق: [ لاادري ] !!!! (اعطوني تقيا يستخدم قاعدة الامام التقي العامل المجتهد مالك رضوان الله عليه لا ادرى اليوم في حياتكم ) : وهي مسالة قد تكون من ابسط المسائل ! التي يفت بها اليوم امام اعينكم واسماعكم ... في بل في ما هو [ عظيم ] براي سيدنا مالك نفسه ... [ كل زعران المواقع ] في مواقع غوغل افندي ومنها زعران الموقع هذا ايضا وهم بين ايديكم وتتابعون سخافاتهم بانفسكم ولا تحتاجون دليلا على ما نقول !!!


ومنهم " ايضا وهو جزء ونقطة مهمة من موضوعنا وغايته اصلا : بعض اشد المجرمين من انصار واعضاء هذه الجماعات الاجرامية الماسونية الهدامة وسط المسلمين ...ولهم علاقة بجوهر موضوعنا المطروح لانهم ينفذون شقا منه في تطبيقاته العملية " (وهذه دعوة لكم للتطبيق العملي ووضع هؤلاء المجرمين تحت المجهر لنرقب واياكم يوم من ايام العزة لهذه الامة المستضعفة نقوم فيها جميعا بحز رقابهم علانية في بلادنا ونجعلهم عبرة لمن يعتبر من الخونة ان شاء الله بامرة امير المسلمين وخليفتهم القادم بقوة الله وعزته ليقود الامة المستضعفة من جديد على منهاج النبوة الى بر الامان )


نعود للتفكير الجماعي :


محركات البحث تقدم لكم سيلا من المعلومات يكاد يكون اكثر من الحاجة اصلا بل يحتاج الى غربلة وتنظيف وغسل حتى يصلح لان يوضع جاهزا امام الناس بقيمة فكرية او سياسية مفيدة .

نضع نموذج بسيط لها امامكم : بلغ تعدادها اليوم ما يزيد عن 2300 محرك بحث عالمي بمختلف اللغات .


http://www.google.de/

http://www.amazon.com

http://www.ayna.com/

http://www.yahoo.com/

http://www.awse.com/arabic/

http://www.alltheweb.com/

http://infoseek.go.com/

http://www.search4arab.com/

http://www.hahooa.com/

http://www.myway.com/

http://www.altavista.com/

http://www.ask.com/




ومن الافضل هنا الاستعانة بالموسوعات المفيدة في التاريخ الاسلامي مثلا :

الموسوعة العربية العالمية

http://www.mawsoah.net/

كنموذج فقط يمكن الاعتماد عليه في النصوص الفكرية اذا ان الموسوعات الغربية فضلا عن كتابات العلمانيين العرب والمستشرقين اصبحت هي واصحابها مفضوحة ومن نفل القول ان اي كتاب يذكر فيه هؤلاء الماسونيين المجرمين الخونة " الكواكبي , الجزائري , الافغاني , رشيد رضا , حسن البنا ,,,,,,, القائمة مستمرة حتى الساعة طبعا " يضرب وصاحبه بعرض الحائط وان كان حيا فيقام الدليل على خيانته امام قاضي المسلمين ان اصر على الدعاية للخونة المجرمين هؤلاء وينفذ بحقه الحكم الشرعي ان كان من الاحياء اليوم كائنا من كان ومن نافلة القول ان اي انسان دعا لهؤلاء المجرمين كتابة اي بشكل تنظيري / تجريدي هو بالقطع مجرم خائن مدلس مباح دمه وعرضه وماله كائنا من كان من الناس الى يوم القيامة (سواء ولد مسلما او مسيحيا او من غير ملة ) وخاصة نجوم الفضائيات اليوم وزعرانها ورموز المجتمع المدني ودعاة الوسطية والاعتدال اليوم رموز الغدر الجدد بالامة ومصيرها واخر صرعات وووصفات مؤسسات RAND واخواتها في بلاد المسلمين :


http://www.rand.org/


http://www.aei.org

http://www.csis.org

http://www.cfr.org

http://www.ceip.org

http://www.intl-crisis-group.org/

http://www.brook.edu/



واخواتها.... وتركنا هنا هذه الروابط لبعض اهم المراكز العالمية و نماذج فقط لمن يعقل لاهم مصانع الفكر والمخططات وادارة الازمات الدولية في نهش لحومنا ونهب خيراتنا علانية وفي وضح النهار ولبعض من تقوم بتقيدمهم لكم قناة الاجرام والغدر الماسونية على انهم من كبار المحللين والخبراء في Carnegie / كارينغي للسلام والديمقراطية !!!!! : عمرو حمزاوي/ اخوان !






Amr Hamzawy
Quick Facts Contact Information:
Phone: 202-939-2290
Fax: 202-483-4462
Email Amr Hamzawy


يعني يصبح العميل الجاسوس الخائن : بطلا قوميا في قرن الانترنت والاتصالات والبحث والوعي !!! والف مبروك للعميان !و .....لا عذر للمغفلين بعد الان .!!!!



الذين يغدقون مئات الملايين على شياطين الصوفية المجرمين برعاية انظمة الغدر والاجرام في كافة بلاد الامة بلا استثناء حتى في عقر جزيرة العرب نفسها بايعاز من شياطين الحملة الصليبية هذه لتخدير الامة كما سبق لهم وفعلوها في حملة اللنبي نفسه تماما وينفذون الان توصيات الماسوني زويمر الذي اعلنها في بيت العميل البريطاني احمد عرابي بكل وقاحة وتشاهدون بام اعينكم جميعا نماذج لشخصيات اخترعوها ونشروا لها الدعاية ووضعوها في قائمة ال 100 في مجلة تايمز اليهودية الامريكية !!!





***

كما ان خدمات الترجمة الفورية في هذه المواقع تتيح للبعض وخاصة الذين لايلمون بلغة اجنبية واحدة على الاقل فهم بعضا مما يجدون امامهم من اخبار وان لم يكن ذلك دقيقا بطبيعة الحال لكنها لاتعكس بدقة محتويات النصوص ولايعتمد عليها على الاطلاق ولا ننصح احدا باي اضافة اعتمادا على ذلك ان لم يكن ملما او يجيد احد اللغات التي ينقل عنها خبره ونصه .

خذ مثلا صفحة ترجمة غوغل والتي تقدم لك ميزة الترجمة الفورية للنصوص ولكن المشكلة انها ليست دقيقة ولا يعتمد عليها ونتائجها ليست دقيقة على الاطلاق ولا ننصح احدا باعتماد النصوص المترجمة [ آليا ] في اي مادة كانت سيما المواد الفكرية !!!! فاي موسوعة غربية او وضعها اساطين العلمانية العربية ( موسوعة الماسوني لويس شيخو مثلا وغيرها ) لاتعتمد لدينا كمسلمين في البحث الفكري ولا في القراءة التاريخية وهي موضع تهمة وشك بالاصل والقطع ولقد فضحت كل الالاعيب المستشرقين القدماء وعايشنا المحدثين منهم ولانعتقد ان لديهم من الاسرار ما يمكن لهم فيه الدجل على هذه الامة وما مؤتمرات الخبث اللعينة للحوار بين الاديان في الدوحة !!!! وغيرها وكافة المدعووين لها الا بعضا من خدم الشيطان الجدد انفسهم . ولقد اختارهم بنفسهم واختار ايضا نتائج الحوار بين شياطين معممة وقلنوسات مزركشة واحبار يهوذا في القرب من مقر uscentcom / المعروفة ب قاعدة العديّد! ( مركز القيادة العسكرية الامريكية المركزية الوسطى )




















http://www.centcom.mil/sites/uscentcom2/default.aspx





بلا ذرة خجل او مداورة وللسنة الخامسة على التوالي !!!!

فعسى ان ياتي الله بامره ونكون على ذلك من الشاهدين ان شاء الله .

****
















.

آخر تعديل بواسطة حرب المستضعفين ، 25-06-2008 الساعة 12:45 AM.
حرب المستضعفين غير متصل   الرد مع إقتباس