عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 25-08-2008, 08:26 PM   #1
ghareeb
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
المشاركات: 288
إفتراضي كل ماتريد ان تعرفه عن الشهداء ال 19 /صور/وثائق/ وسيرتهم الذاتية (cv)



###





الموسوعه الوثائقيه عن الشهداء ال 19 (نحسبهم شهداء والله حسيبهم )
لقد قام بعض الاخوه بجمع معلومات عن الشهداء ال 19 , وكيف قاموا باختراق وتضليل المخابرات العربية ,الالمانية ,الفرنسيه , وال CIA من اجل الوصول لهدفهم وتحقيق اول عملية جهاديه نوعيه الا وهي غزوة نيويورك والبنتاغون .. , المعلومات التي قام بجمعها الاخوه هي من المواقع الامريكية والجامعات الامريكيه (رسائل ماجستير ودكتوراه ) .لقد وجد ان هناك تناقض في المعلومات التي اصدرتها وكالة المخابرات الامريكيه وقام باستخدامها الطلبه كمصادر لاطروحاتهم , مع العلم ان الكثير من المعلومات صحيحه ...

مقدمة:

ليس كل الذكور رجالاً، ولا كل المؤمنين رجالاً، ولا كل أصحاب العضلات المفتولة، أو الشوارب المبرومة، أو اللحى المسدولة، أو العمائم الملفوفة، أو النياشين البراقة، أو الألقاب الرنانة رجالاً.


وبالرغم من كثرة المسلمين في هذا الزمان واقتراب أعدادهم من المليار ونصف، إلا أنني أجزم أن أكبر أزمة تعانيها الأمة الآن - بعد أزمة الإيمان - هي أزمة رجولة وقلة رجال.

**الرجولة وقوف في وجه الباطل، وصدع بكلمة الحق.

**والرجولة ثبات على الحق، ومحافظة على العبودية لله، وصمود أمام مغريات الدنيا وشهواتها،

اجتمع أساطين الصحابة -رضوان الله عليهم- يومًا من الأيام فقال عمررضى الله عنه: تمنوا.
فقال عثمان رضى الله عنه: أتمنى لو أن لي مثل هذه الدار مملوءة ذهبًا ولؤلؤا وزبرجدًا وجوهرًا أنفقه في سبيل الله وأتصدق به.
وأما علي -رضي الله عنه-فقال: أتمنى أن أضرب بالسيف، والصوم بالصيف، وإكرام الضيف.
وأما خالد رضى الله عنه فقال:أتمنى ليلة شديدة البرد، كثيرة الجليد يصبِّح منها العدو ليجاهد في سبيل الله.
وأما عمر -رضي الله عنه- فيقول: أتمنى لو أن هذه الدار مملوءة برجال مثل [أبي عبيدة]؛ أستعملهم في طاعة الله.
اخت الشهيد [منتديات الفلوجه]


التخطيط الإستراتجي

تعتبر الإدارة الاستراتيجية هي قمة الهرم الإداري في الفكر والتطبيق، ويعتبر الفكر الإسلامي عمومًا فكرًا استراتيجيًا في التفكير وحتى في إصدار الأحكام، حيث يهتم اهتمامًا بالغًا بالمقاصد الشرعية والنظرة إلى المآل في الأمور وقضية التوازن بين المصالح والمفاسد وقضية اعتبار المصالح وغيرها من أساسيات الفكر الإسلامي.
والإدارة الاستراتيجية هي رحلة شقية وممتعة تمر بمراحل ومحطات تسلم كل واحد منها إلى الأخرى إلى أن تنتهي الرحلة في النهاية وقد تم تحقيق الفوز وتحقيق الهدف المطلوب.
فجر الخلافة[##]



يتبع
^
^
^
ghareeb غير متصل   الرد مع إقتباس