عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 06-01-2009, 02:58 AM   #3
د.عبد الرحمن بوشناق
Banned
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2008
المشاركات: 16
إفتراضي


_ اخلاص معظم الشباب في حماس والجهاد وبقية الفصائل لامعنى له في الواقع ابدا سياسيا : ( على افتراض الاخلاص طبعا فليس كافة العناصر على علاقة بالسياسة لا من قريب او بعيد بل اننا نعتبر جسم حركة حماس اصلا ( قائم على الراتب ) ولو فقد الراتب هذا : فقدوا الارتباط بهم وقبلوا مجددا الانضمام لمن يدفع ! لانهم لايتعاملون مع الامة بل يتعاملون مع الانظمة. فمشعل وشلح على سبيل المثال احرار في تنفيذ اوامر بشار فقط ولكنهم ليسوا احرارا في التفكير والعمل على الاطلاق ! فهم بحكم الامر الواقع عملاء لبشار ولسوا زعماء ابدا.!!! ولايجوز منحهم هذه الصفة مجانا !

_ حسن نصر الله لم يخرج خلال الحرب عن طاعة خامنئي ابدا ولم يستخدم صواريخ اشد قوة كانت بيده [ لما بعد حيفا ] او ضرب مواقع عسكرية شديدة الخطورة في حيفا نفسها رغم الدمار الرهيب واستخدام يهود قنابل منضبة وفراغية في قصف الضاحية نفسها ! ( لم يسمح له خامنئي وبشار بذلك ) لانها لو حصلت لوقعت حرب عالمية رابعة فعلا تلك الايام ودخلتها ايران وسوريا بوجود [ 200000 ] جندي امريكي في العراق جاهزون لاقتحام دمشق غربا وطهران شرقا وتحمل خسائر مقبولة في الحالتين ! دعك من عودة مظفرة للتاج البريطاني بتحريكه للجيش التركي وقواته العسكرية في عواصم الخليج ( سلاح الطيران / في الامارات والحرس الوطني السعودي تحديدا / وغيرهم ) لمنح بريطانية نصرا ( مجانيا / عالميا ) يعيد لها امجادها في وجه امريكا على الساحة الدولية !

_ طالما ان الخسائر في اهلنا في غزة فانهم سيقبلون باحلال قوة دولية في القطاع اخيرا لوقف المجازر ! وبالتالي عودة الاحتلال بصورة اخرى . حتى لو تشكلت هذه القوات من ( منظمة اوغلو فقط) وبالتالي فان النتيجة هذه كان بامكانهم قبولها بشروط افضل بدون حرب ! وفي حال تمكنوا من انزال خسائر مباشرة في اعداد اليهود عند اقتحامها المباشر فان الامم المتحدة ستفرض وقف اطلاق النار وبقاء الوضع على حاله وربما يقرر اوباما ارسال سفن حصار دولية لتحل محل الحصار البحري اليهودي وتمنح حرية امداد مباشرة له لكن تحت رقابة دولية / امريكية تضمن عدم امداد غزة باي مواد تحتاجها المقاومة !

_ عقد مؤتمر دولي جديد لوضع شروط " يهود " موضع التطبيق ومنح محور الخيانة ( الاعتدال العرباني ) قوة الصوت وضم شمعون بيريز الى جامعة الدول العربية .

_ هناك امورا اقل اهمية من الناحية السياسية والعسكرية ليست مهمة الان و يمكن التفصيل فيها لاحقا , لكن مسرح الاحداث اليوم : هو عملية [ الاندماج ] اليهودي في الوسط المحيط . الجارية على قدم وساق , لانها هي المعركة غير المعلنة وهي الهدف الحالي الحقيقي خلف الاحداث جميعها ايا كانت سياسية او عسكرية او اقتصادية او اجتماعية او حتى فنية . فيهود ترغب ان تكون ضمن المحيط لكن بشروطها : اي قيادته وهي حاصلة فعلا على هذه الشروط انما بشكل سري حتى الان ورغبتها بالاعتراف بدورها العلني : اي ان يقوم حاخام يهودي بتصديق عقود الزواج عند المسلمين ومنحها الشرعية القانونية !


هذه هي اهم الملاحظات التي تهمنا الان : نتركها بحوزتكم للدراسة والملاحظة والمقارنة حتى لاتسالوا ثانية من كان يعلم بموعد الحرب ! فانتم الان تعلمون على الاقل بعض سيناريوهات النهاية / اذا فاتكم معرفة بدايتها ! / لهذه الحرب القذرة المفروضة على اهلنا في غزة مسجلة ومكتوبة ومن مصدر تعرفونه ايضا .

مع املنا الذي لاينقطع برحمة الرحمن وانه ناصر عباده المستضعفين ومذل المشركين و [ المخدوعين ] الى يوم الدين .
د.عبد الرحمن بوشناق غير متصل   الرد مع إقتباس