عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 17-01-2009, 01:47 AM   #72
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي



أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الوفد السعودي لخليجي 19 الأمير سلطان بن فهد جاهزية المنتخب السعودي للمباراة الختامية التي ستجمعه يوم غد السبت مع منتخب سلطنة عمان على إستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط.

وعبر الرئيس العام لرعاية الشباب عقب حضوره مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب السعودي عن سعادته بوصول المنتخب السعودي لنهائي الدورة مع شقيقه المنتخب العماني المتطور والمتميز والتي جاءت بكل جدارة واستحقاق.

وأبان أن "الأخضر" أكمل استعداداته لهذه المباراة، متمنيا أن يقدم مستوى مشرف يحقق من خلاله لقب هذه الدورة ليضاف لسجل إنجازات الرياضة السعودية.

وثمن الأمير سلطان بن فهد الجهود المتميزة التي بذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب المخلص ناصر الجوهر ومعاونيه من الأجهزة الفنية والإدارية في سبيل إعداد وتهيئة المنتخب للمشاركة في هذه الدورة من خلال مشواره بمستويات فنية نالت إعجاب وتقدير المتابعين.

وكان الأمير سلطان بن فهد عقد اجتماعات بلاعبي المنتخب، واجتماعين بالمهاجمين ياسر القحطاني ومالك معاذ كلاً على حده، فضلاً عن اجتماع آخر مع المدرب ناصر الجوهر ومدير المنتخب فهد المصبيح.

وخاطب الأمير سلطان اللاعبين بقوله: أرى في وجوهكم العزيمة والإصرار، وبتوفيق الله ثم بذلكم المجهود الكبير سنحقق كأس الدورة.

وشدد الرئيس العام لرعاية الشباب أنه لا يتدخل في التشكيلة التي يضعها ناصر الجوهر لكنه يناقشه فيها وقال: أناقش الجوهر في الخطة الموضوعة وفي الأسماء التي تشارك في المباراة النهائية إلى جانب التبديلات المتوقعة خلال مجريات المباراة، وذلك بالطريقة العلمية المحببة للنفس.

وأكد ثقته التامة بقدرات اللاعبين ووطنيتهم الخالصة لمنتخب بلاهم وبذلهم المجهود الوافر الكفيل بإحراز اللقب.

ووصف الأمير سلطان بن فهد المنتخبين السعودي والعماني بأفضل منتخبين في الدورة وقال: المنتخب السعودي يمتلك البديل الجاهز بدليل غياب 3 من لاعبيه في المباراة الماضية وعدم تأثره بذلك على الرغم من أنهم يمثلون خط الوسط الذي يعد من أهم الخطوط، وعموماً المنتخبين السعودي والعماني هما الأفضل في الدورة ويستحقان الوصول للكأس وتحقيقه، والدليل عدم دخول مرماهما أي هدف، وأضاف المنتخب السعودي لم يظهر بمستواه الطبيعي في مباراة الافتتاح، إلا أنه تحسن في المباريات التي تلتها".

وكان المنتخب السعودي اختتم مساء أمس تحضيراته للمواجهة النهائية للدور بتدريب مفتوح شهد تركيز المدرب الوطني ناصر الجوهر على نفس الأسماء التي خاضت المباراة الماضية أمام عمان باستثناء إعادة عبده عطيف وإبعاد أحمد الفريدي عن التشكيل.

استعدادات عمان
من جهته، تدرب المنتخب العماني على أرض ملعب نادي عمان، وركز مدرب الفريق الفرنسي لوروا على تطبيق الجمل التكتيكية لمباراة الغد، قبل أن يمنح اللاعبين الفرصة لأداء تدريبات ترفيهية الغرض منها الإبقاء على المستوى اللياقي ورفع الروح المعنوية للفريق، في الوقت الذي لا يعاني فيه المنتخب العماني من أية غيابات في صفوفه، وسيلعب مباراة الغد بتشكيلته الأساسية التي سارك بها في لقاء قطر في نصف النهائي.
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس