عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 17-01-2009, 03:19 PM   #74
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي


اعتبر لاعبو المنتخب السعودي مواجهته اليوم مع المنتخب العماني في نهائي "خليجي 19" مباراة من الوزن الثقيل مشددين على احترامهم لخصمهم.
وأجمع اللاعبون بأنهم لن يقبلوا في المباراة بغير الفوز الذي سيضمن لهم حمل الكأس والتتويج بالذهب مؤكدين ثقتهم بالمدرب ناصر الجوهر الذي قادهم لهذه المباراة.

واكد قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني ان وصول منتخبي السعودية وعمان للمباراة النهائية هو استحقاق لكليهما مشددا على ان المنتخب السعودي ماض في طريقه لتحقيق اللقب.

وقال القحطاني: "وصولنا للنهائي لم يأت بضربة حظ وإنما بعد عمل قوي ومثمر ولذلك فنحن لن نفرط في اللقب لاسيما بعد ان بذلنا في الوصول للعب عليه الكثير، لكن هذا لا يعني ان الامور ستكون سهلة لاسيما ونحن سنواجه فريقا يستحق هو الآخر ان يكون في هذه المباراة".

وشدد القحطاني على انهم يحترمون المنتخب العماني لافتا إلى أنه فريق صعب بلاعبيه وجماعيته ثم بجماهيره وقال: "لا نخفي اعجابنا بالفريق العماني، وانا تحديدا معجب بحسن ربيع الذي كان بالفعل مفاجأة الدورة، وهذا الامر يجعلني أؤكد باننا سنضاعف جهدنا في المباراة لهذا السبب".

وعن المواجهة قال القحطاني: "مواجهة عمان تحتاج الى تكتيك مختلف تماما عن كل المباريات، أولا لقوة المنتخب العماني، وثانيا لأنها مباراة نهائية، وقلت سابقا ولا زلت أقول بأنه يخطئ من يعتقد أن الطريق للكأس مفروشاً بالورود، لكننا نثق في إمكاناتنا وقدرتنا على العودة باللقب بإذن الله".

وكشف لاعب خط الوسط في المنتخب السعودي تيسير الجاسم بأنه يتوقع أن يكون الكأس سعوديا مرجعا توقعه إلى ما لمسه من تحد ورغبة واضحين على اللاعبين وقال: "امامنا مهمة ليست سهلة ، فالمنتخب العماني بات متمرسا في النهائيات وهو طامح في اللقب لأول مرة، ولديه جمهور صعب لكن هذا لن يقوض طموحاتنا بل على العكس سيكون دافعنا لتقديم المستوى الذي يضمن لنا البطولة".

وأضاف الجاسم: "وصولنا للنهائي برفقة المنتخب العماني استحقاق لكلا المنتخبين عطفاً على ما قدماه في البطولة، ومن وجهة نظري اللقب سيذهب إلى من يستحقه، ونحن بإذن الله من نستحقه لا أقول ذلك لرفع معنوياتي وإنما تأكيدا على اننا نملك كل مقومات الفوز باللقب".





وأضاف: "نحن نسينا جميع انتصاراتنا السابقة ولم نعد نفكر إلا في مواجهة عمان، ولا اخفي حقيقة اننا خضعنا لتحضيرات نفسية وفنية خاصة بالمباراة، ومدربنا الجوهر قدم لنا قراءة رائعة للفريق العماني وبإذن الله سيرسم لنا الطريق نحو منصة التتويج باللقب".

وقال المدافع ماجد المرشدي عن مواجهة المنتخب العماني: "عمان يختلف كثيرا عن كل المنتخبات و المساندة الجماهيرية القوية التي يمتلكها كانت سلاحا له في المباريات الماضية ولكني متأكد أن منتخبنا سيقول كلمة الحسم التي تعود عليها خصوصا في مثل هذه المباريات، خصوصا ونحن نملك الخبرة التي تجعلنا قادرين على مواجهة الجمهور مهما كان حجمه فجميعنا تعودنا على اللعب في ظروف مشابهة وأصعب، لكن بالطبع مواجهة عمان تحتاج لحسابات مختلفة خصوصا وان المنتخب العماني سيرمي بكل ثقله لتحقيق حلمه في اللقب".

وأكد حارس المنتخب السعودي وليد عبدالله بانه اليوم سيدخل في مهمتين مزدوجتين الاولى الحفاظ على شباكه نظيفة والثانية مساعدة زملائه في الفوز بالبطولة "وكلاهما مهمتان مزدوجتان لا تنفصلان عن بعضهما، رغم إدراكي بأنني ساكون في مواجهة هجوم قوي متمثل في حسن ربيع وعماد الحوسني".

ودعا وليد عبدالله الجماهير السعودية لدعم المنتخب ومؤازرته مؤكدا بان حضورها وإن قل عن الجماهير العمانية لكن التأثير سيكون كبيرا على نفسيات اللاعبين
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس