عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 17-01-2009, 03:23 PM   #76
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي


مسقط - ا.ف.ب:

اعتبر البرازيلي لويس نينخا مساعد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم ان الهدف اليوم سيكون احراز اللقب مشيرا الى أن المدرب ناصر الجوهر يسعى لحسم المباريات في شوطها الثاني.
وقال نينخا "هدفنا سيكون الفوز بالمباراة واللقب لاننا عندما نشارك في اي بطولة نسعى لاحراز اللقب"، مضيفا "نعرف ان المباراة ستكون صعبة ولكن ستكون الاهم بالنسبة لنا".

وتابع مساعد المدرب السعودي "ان المدرب ناصر الجوهر يعطي تعليماته للاعبين بان يدرسوا الخصم في الشوط الاول ومن ثم المحاولة لتغيير النتيجة وحسمها في الشوط الثاني من خلال السيطرة عليه حتى نهاية المباراة، ولكن كل مباراة تكون مختلفة، فقد حسمنا نتيحة مباراتنا مع اليمن في الشوط الاول"، مؤكدا ان "مباراة اليوم ستكون مختلفة ويجب التعامل معها بذكاء".

واشار الى ان "الجوهر درس جيدا المنتخب العماني وسيعتمد التكتيك المناسب أمامه خصوصا ان لديه العديد من العناصر الجاهزة".

وقلل من تأثير الضغط الجماهيري بقوله "ان لاعبي المنتخب السعودي يملكون خبرة كبيرة وسبق ان لعبوا امام جمهور مماثل، ولكن من الممكن ان يلعب عامل الجمهور لمصلحتنا في حال كان اللاعبون اذكياء داخل الملعب"، معتبرا ان "الجمهور لا يدخل الى ارض الملعب التي تجمع 22لاعبا فقط".

من جانبه، ابدى الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب عمان لكرة القدم احتراما كبيرا للمنتخب السعودي.

وقال لوروا "سنواجه في النهائي منتخبا سعوديا قويا جدا يضم مهاجمين موهوبين ومهاريين يعتبران من الافضل في المنطقة".

وتابع "ستكون المباراة صعبة جدا ولا مجال الان للحديث عن الاحتفالات قبل خوض النهائي، ونحن جاهزون لذلك بوجود 26لاعبا مستعدا للمشاركة".

ورفض لوروا ما يقال عن ضعف في خط دفاعه بقوله "ساكون سعيدا اليوم في حال كان اداء الدفاع العماني كما كان في المباريات الاربع الاولى، فاعتقد بأن المنتخب الذي لا تهتز شباكه في اربع مباريات لا يعتبر دفاعه ضعيفا".

وعن خوض منتخب عمان مباراة في تصفيات كأس اسيا الاثنين المقبل اي بعد يومين من النهائي الخليجي قال لوروا "في حال احرازنا اللقب اليوم او خسارتنا في النهائي لن يكون تركيز لاعبي المنتخبي العماني عاليا في مباراتنا الاولى في تصفيات كأس اسيا، الان لا نفكر الا في مباراة اليوم وبعدها سنرى ماذا سنفعل".
__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس