عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 26-01-2009, 04:42 AM   #5
المشرقي الإسلامي
أحمد محمد راشد
 
الصورة الرمزية لـ المشرقي الإسلامي
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: مصر
المشاركات: 3,832
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم


مباراتا الدور نصف النهائي في كأس مصر



حرس الحدود * بترول أسيوط


إنبي *بتروجيت




ينطلق اليوم الإثنين الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر لكرة القدم، فيلعب بتروجيت وإنبي في دربي البترول، ويُستكمل يوم غد الثلاثاء بلقاء حرس الحدود وبترول أسيوط.

وقرر الاتحاد المصري إقامة المباراة النهائية في الأول من شباط/فبراير المقبل بدلاً من منتصف أيار/مايو.

ويشهد ملعب بتروسبورت دربي البترول حيث يستضيف إنبي بتروجيت في مواجهة قوية بعد النتائج الجيدة للفريقين في الدوري العام حيث يحتل بتروجيت المركز الثاني، علما بأنه تصدر المراحل الـ 14 الأولى، وإنبي المركز الرابع محتفظاً بمكانه بين الكبار.

واستعد بتروجيت للمباراة بلقاء ودي مع غزل المحلة انتهى بفوزه عليه 2-صفر، واطمأن فيها على العناصر الأساسية في الفريق والعائدين من الإصابه كأسامه محمد بعد ظهوره مع المنتخب الأول أمام كينيا بشكل جيد، وعلاء إبراهيم العائد بقوه إلى صفوف الفريق.

وسيخوض وليد سليمان المنتقل إعارة إلى صفوف أهلي جدة لمدة 6 شهور مقابل 500 ألف دولار مباراة إنبي قبل الرحيل حسب الاتفاق المبرم مع الفريق السعودي، ويغيب أحمد شعبان للإنذار الثالث وكمال علي للإصابة.

ويعول مختار مختار المدير الفني لبتروجيت كثيراً على لاعبيه لحصد أول بطولة لناديه خاصة أن الحلم اقترب من تحقيقه بعد خروج الكبار الأهلي والزمالك والاسماعيلي، فهو يمتلك ثاني أقوى خط هجوم (26 هدفاً) متساوياً مع الأهلي والاسماعيلي بعد إنبي الأقوى (28 هدفاً).

في المقابل، ركز أنور سلامة المدير الفني لإنبي على كيفية غلق الطرق أمام مفاتيح لعب بتروجيت بعد دراسة المنافس جيداً وتجهيز لاعبيه نفسياً للقاء حتى يضمن تركيزهم في المباراة حتى نهايتها.

وحذر سلامة لاعبيه من تكرار التعادل 1-1 في الدوري أمام بتروجيت رغم السيطرة والتقدم بهدف لم يستطع لاعبو إنبي الحفاظ عليه.

__________________
هذا هو رأيي الشخصي المتواضع وسبحان من تفرد بالكمال

***
تهانينا للأحرار أحفاد المختار




المشرقي الإسلامي غير متصل   الرد مع إقتباس