عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 23-03-2009, 10:56 PM   #1
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي نطالب بتغير مشرف الإسلامية

السلام عليكم

أغلب المنتديات المحترمة على شبكة الأنترنات تحوي قسم أو أقساما إسلامية يتم فيها الحوار و طرح المواضيع الجادة و المفيدة و تبادل الأفكار و تصحيح الأخطاء و هذا في جو منظم يسوده الإحترام و الحرية في إبداء الآراء ..

هذه المواضيع عادة تصاغ بشكل هادف يستفيد منها الجميع و يرد عليها بالسلب أو الإيجاب و هذه بديهيات في نظام المنتديات بشكل عام .

أما ما نراه يحدث الآن في خيمتنا الإسلامية على عكس باقي الخيم في منتدانا , إنتهاك صارخ لأسس الحوار و النقاش , و أهم هذه الإنتهاكات حذف المشاركات و لسبب وحيد ... فهي لا ترضي أخونا المشرف الحالي , وليس لأنها خارج الموضوع .

وهنا السؤال مطروح ؟ لماذا يحدث كل هذا ؟ ألا نلمس فيه إنتقاصا من شأن الأعضاء الذين يعبرون عن رأيهم بكل حرية دون المساس بثوابت العقيدة ؟ أم أن أخونا المشرف الحالي أعظم منهم شأنا و أجل مرتبة؟؟؟

فالمدقق في مواضيع المشرف الحالي التي يطرحها في الخيمة الإسلامية ,يلحظ تشابها كبيرا فيما بينها, فهي عبارة عن آيات أو أحاديث يضعها كموضوع ثم يسأل و يقول (ننتظركم ... أو ... بالإنتظار) , يدخل القارئ يبحث في محركات البحث على إجابة مقتبسة من كلمات لمفسرين ثم ينسخ المحتوى ليلصقه في إطار الرد ... صدقوني هذا ما يحدث الآن و بصراحة هو عين الصواب ... طبعا لأننا لسنا بمفسرين و لا محدثين حتى نفسر بما يتماشى مع عقولنا.. فما الفائدة المرجوة إذا في مثل هذه المواضيع المتكررة .

ولو تحدثنا بلغة الأرقام ... نرى أن مواضيع الخيمة الإسلامية تحوي أقل عدد من الردود و حتى الزيارات .. لأن الجميع بات يعرف ما الذي تحويه مسبقا .

و في الأخير أقول بإختصار :

غيرو المشرف الحالي أو غيرو إسمها من الخيمة الإسلامية إلى (خيمة جمال الشرباتي) .


دعوة لكل من يقف مع الحق أن يدخل و يعبر عن رأيه .






__________________



آخر تعديل بواسطة الأميــــــــــر ، 23-03-2009 الساعة 11:39 PM.
الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس