عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 10-04-2009, 01:38 PM   #101
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي


لازال الغموض يكتنف مشاركة مهاجم الهلال ياسر القحطاني امام الاتحاد رغم الفحوصات الطبية التي أجراها ظهر أمس(الخميس) وإزالة بعض الغرز للجرح، وسيخضع اللاعب لفحص نهائي اليوم، إذ سيتم إزالة كامل الغرز على أن يتحدد القرار النهائي بمشاركته غدا، ويتوقع أن يتم وضع واق بلاستيكي مكان الجرح ليستطيع المشاركة بصورة طبيعية كما هو الحال مع لاعبي الكاراتيه، الذين يستخدمون ذلك لغرض الحماية.
من جانبه أكد ياسر قدرته على المشاركة في المواجهة النهائية أمام الاتحاد حتى لو اضطره الامر أن يلعب بقدم واحدة!، فيما جاءت ردة الفعل من مدرب الفريق ليكنز بأنه سيؤجل إعداد خطة مواجهة الاتحاد إلى قبل دقيقة واحدة من المباراة ليتأكد من جاهزية ياسر وقال: "سأنتظر إلى آخر دقيقة قبل المباراة لكي احدد قراري الأخير من مشاركة ياسر معي في الملعب".

من جهة ثانية لزم السويدي ويلهمسون غرفة العلاج الطبيعي طوال تدريب الأمس ولليوم الثاني على التوالي، بسبب كدمة الركبة التي يعاني منها وسيتم الكشف النهائي عليه لتحديد امكانية مشاركته في المباراة، بينما سمح الجهاز الطبي للظهير الأيسر الزوري بالمشاركة في تدريب الأمس واظهر سلامته من الإصابة التي يعاني منها.

وعلى صعيد متصل بدأ من الأمس إغلاق التدريبات وسط متابعة شرفية وإدارية، كما كرمت شبكة الزعيم الكوري سول بدرع بعد المستويات المميزة التي قدمها في المواجهات الماضية.
ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس