عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 24-05-2009, 02:00 PM   #5
المشرقي الإسلامي
أحمد محمد راشد
 
الصورة الرمزية لـ المشرقي الإسلامي
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: مصر
المشاركات: 3,832
إفتراضي

الأهلي والإسماعيلي.. من يقول كلمة الفصل؟


يتحدد اليوم هوية بطل الدوري المصري عندما يلتقي الأهلي والإسماعيلي في الاسكندرية في المباراة الفاصلة بعد أن تساويا عند النقطة 63، رغم أفضلية الأول بفارق الأهداف (17 مقابل 12)، ولا سيما أنهما تبادلا الفوز ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة بهدف دون مقابل.

وكان الأهلي قد دخل معسكرا مغلقا بعد فوزه على طلائع الجيش 3/1، وحرمانه الإسماعيلي الذي فاز على الترسانة 3/0 الأربعاء الماضي في المرحلة الـ 30 الأخيرة، من اللقب فارضا مباراة فاصلة.

وتأكد الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه من سلامة جميع اللاعبين بعد شفاء وائل جمعة، أحمد السيد، وحسام عاشور، ولن يخرج من حساباته إلا محمد بركات الذي يعاني آلاما في عضلات البطن.

من جانبه، استعد الإسماعيلي للمباراة الفاصلة بمعسكر مغلق لضمان التركيز الشديد وابتعاد اللاعبين عن المؤثرات الخارجية التي قد تسبب التشتيت وافتقاد التركيز.

وارتفعت الحالة المعنوية للاعبين بعد اختيار حسن شحاتة مدرب مصر، ستة لاعبين من الإسماعيلي استعدادا لمباراة الجزائر ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا وهم. محمد حمص، شريف عبد الفضيل، أحمد خيري، الحارس محمد صبحي، محمد محسن أبو جريشة، وأحمد سمير فرج.
http://www.aleqt.com/2009/05/24/article_232198.html
__________________
هذا هو رأيي الشخصي المتواضع وسبحان من تفرد بالكمال

***
تهانينا للأحرار أحفاد المختار




المشرقي الإسلامي غير متصل   الرد مع إقتباس