عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 05-07-2009, 11:08 PM   #1
علي أبو صررة
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Jun 2009
المشاركات: 36
Post الفضائيات و دورها المفقود

يتوقع المشاهد لما يبث على الفضائيات المهتمة بالشأن الإسلامي أن تحمل هذه الفضائيات هموم المسلمين أمام ما يتم التعرض من وسائل إعلامية مغرضة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم و ما تحمله من تحريض و كراهية للمسلمين . و عليه فإن كل متابع إنما يتمنى أن تعبر هذه الفضائيات عن هموم الأمة الإسلامية و تطلعاتها في مواجهة الإستبداد السياسي و التخلف و الإحتلال و الإرهاب .
إن المتابع يرى ازدياد عدد الفضائيات التي تسوق للأغاني الهابطة و أفلام المجون و الشعوذة و الإباحة و التقزيم الفكري لشباب الأمة . في حين يفتقد المشاهد للفضائيات ذات التوجه الذي يصب في اتجاه حماية الأمة و معتقداتها . أليس الأجدى أن يتم تخصيص الأموال لفعل إعلامي يعيد الإعتبار للقيم الدينية المؤسسة لجيل مؤمن برسالته ، بدل أن تصرف هذه الأموال على إستثمارات تذهب أدراج الرياح في بلدان تعادي قضايا المسلمين .
لماذا يتم إخلاء الساحة الإعلامية لقوى مهمتها تشويه حياة المسلمين و قضاياهم و لا تقوم مؤسسات إعلامية جادة لتوكيد المعاني الأزلية في الرسالة المحمدية . إنها دعوة للدفاع عن الذات قبل أن يتم إخلاء عقولنا و قلوبنا من أساسات نشأنا عليها و كانت مثالا ً للإنسانية .
علي أبو صررة غير متصل   الرد مع إقتباس