عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 18-08-2009, 09:30 AM   #7
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
إفتراضي

النصر يتطلع للعودة إلى منصات التتويج


وفي مواجهة قوية يلتقي النصر المتجدد مع الحزم بطل كأس النخبة، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية خاصة بعد إعادة الهيكلة التي شهدها النصر في صيف الانتقالات بتعاقده مع مهاجم القادسية محمد السهلاوي في أغلى صفقات الموسم، وحسين عبد الغني من نيوشاتل السويسري، إضافة للاعبين أجانب مميزين أبرزهم الأرجنتيني فيكتور فيغارو والكوري لي تشون سو، فيما أبقى على البرازيلي ايدير غاوتشو والمصري حسام غالي.

وكان النصر تعاقد مع المدرب الأوروغوياني جورج دا سيلفا بعد اعتذار الأرجنتيني ادغاردو باوزا عن استمراره مع الفريق.

وأقام النصر معسكراً في برشلونة الإسبانية استعداداً لمنافسات الموسم، وهو يمني النفس في تحقيق نتائج ايجابية منذ بداية الموسم ليروي عطش جماهيره للبطولات.

أما الحزم فتعاقد مع المدرب المصري محسن صالح بعد رحيل التونسي عمار السويح ودعم هجومه بالمغربي صلاح الدين عقال، وأعاد السنغالي حمادجي وأبقى على الثنائي بشار بن ياسين ومحمد روبيز.

ويلتقي الوحدة مع ضيفه الاتفاق في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين في ظل تعاقد أصحاب الأرض مع المدرب البرتغالي انريكو غوميش وتدعيم صفوفة بالمغربيين رفيق عبد الصمد ويوسف القديوي والبرازيلي الفيلتون.

من ناحيته، يدخل الاتفاق الموسم بتغييرات جذرية، إذ ضم العماني خليفة عايل بالإضافة إلى المغربي يونس المنقاري والجزائري لزهر حاج عيسى والبنمي غارسيس، كما تعاقد مع مدرب الاهلي السابق البلغاري ملادينوف.
ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس