الموضوع: اخر الأخبار
عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 04-09-2009, 02:12 AM   #20
زهير الجزائري
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: من قلب الاعصار
المشاركات: 3,542
إفتراضي

دعاء صلاة الجمعة غدا انشالله

اللهم نسألك بعزتك وجلال قدرك وعظيم سلطانك وبكل إسم سميت به نفسك او ذكرته في كتابك ،يا خالق السموات و الأرض يا من ليس له حاجة بنا و كل أمرنا بحاجة إليه يا من لا تدركه الأبصار و يدرك كل شيء يا مجيب الدعاء يا من لا نملك ربا سواه أدخل السرور قلوب الجزائريين و أبهج الملايين و انصر منتخبنا الوطـني يا أرحم الراحمين .......... اااامين

لم يسلم أئمة المساجد في الجزائر من الأجواء المشحونة التي تحيط بمباراة منتخب بلادهم مع المنتخب الزامبي في تصفيات كأس العالم الأحد المقبل بعدما دعوا الله أن يتأهل منتخب بلادهم.
وذكر موقع "جول" العالمي نقلا عن تقارير إعلامية جزائرية أن بعض المشايخ في المساجد الجزائرية قد تخلوا عن عباءة الالتزام والورع في هذا الشهر الكريم، واستغلوا الدروس الدينية التي تعقب أذان العشاء بالدعاء لمنتخب الجزائر في مهمته الصعبة أمام المنتخب الزامبي في تصفيات كأس العالم الأحد المقبل.
ورفع المشايخ أكف الضراعة إلى الله "أن يسدد رميهم.. وأن يثبت أقدامهم.. ويعافي أبدانهم" حتى يتمكنوا من دحض الزامبيين، وتحقيق حلم الشعب الجزائري بالتأهل للمونديال العالمي.
ولم يتوقف الأمر عند حد المساجد، فلقد أشارت نفس التقارير إلى قيام بعض المشايخ بالدعاء للمنتخب الجزائري في "المقابر" أيضا حتى يدخل البهجة والسعادة على قلوب الحاضرين.
ويلتقي الأحد المقبل المنتخب الجزائري مع المنتخب الزامبي في لقاء حاسم في تصفيات مونديال جنوب إفريقيا 2010.
__________________
زهير الجزائري غير متصل   الرد مع إقتباس