عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 25-10-2009, 02:43 PM   #12
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي الجزيرة الرياضية تنال حقوق بث بطولة كأس العالم


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة المراسل مشاهدة مشاركة
24 أكتوبر 2009:

الرياضة

نفى مصدر مطلع في شبكة الجزيرة الرياضية لموقع كووورة قبل قليل ماتم تناقله اليوم نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية وصحيفة استاد الدوحة القطرية حول حصول شبكة الجزيرة الرياضية على حق بث مباريات كأس العالم والبطولات الأفريقية من الشبكة المالكة لها art .

وقال المصدر المطلع داخل شبكة الجزيرة الرياضية أن إدارة القناة نفت له هذا الأمر جملة وتفصيلاً رغم عدم استبعاد إدارة الجزيرة الرياضية حدوث مباحثات أكبر بين الشبكتين في المستقبل القريب .

من جهته نفى مسؤول في شبكة art الخبر مؤكدا بأنه حتى لو كان هذا الخبر الغير صحيح صحيحاً فإن art لن تخاطر بإعلان الأمر قبل هذه المدة الطويلة من بدء مباريات كأس العالم رغبة في كسب مشتركين أكثر ومعلنين أكثر كذلك كما تفعل دائما القنوات المالكة لأي حقوق .

2009.10.25

ذكر موقع "استاد الدوحة نت" أن قناة "الجزيرة الرياضية" نالت حقوق بث مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب إفريقيا و2014 بالبرازيل، إضافة إلى نقل جميع البطولات الإفريقية القادمة، بما فيها دوري الأبطال وكأس الاتحاد ونهائيات كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها أنغولا مطلع العام القادم.

وأشار الموقع إلى أن هذه الخطوة تمت بالاتفاق بين قناة الجزيرة الرياضية والمسؤولين فى شبكة راديو وتلفزيون العرب art، حيث تم توقيع العقد السبت 24-10-2009 في باريس بحضور مدير إدارة التسويق فى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يذكر أن قناة "الجزيرة الرياضية" تمتلك حالياً حقوق بث مباريات الدورى الإسباني والإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا، إضافة إلى عدد من بطولات كرة القدم الأخرى التى تبثها بالاشتراك مع قنوات أخرى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من سنُصدق يا أخي المراسل؟
__________________


الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس