عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 10-12-2009, 12:55 PM   #43
أوان النصر
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Oct 2007
الإقامة: عدن أبين
المشاركات: 397
إفتراضي

دارت الرحى...تعالت الصرخات...اختلطت الأصوات...وامتزجت... صوت المغني يجلجل المكان...زيديني عشقا زيديني...
زيدوه ألما زيدوه. حتى يقر لأمه...

تحسست خصيتاي...ألم فظيع يسري فيهما. أفزعني المنظر حين كشفت,وكأن كتيبة نحل هاجمت المكان. جذبهما الخبيث بقوة. شعرت أن روحي ستزهق منهما, قال الخبيث: "من الآن فصاعدا ليس لك ما تفعله بهما. انتهت مدة صلاحيتهما ووظيفتهما. تعرف لماذا؟؟؟ صمتت ولم أجب,لأنك لن تر امرأة بعد اليوم . صل على نفسك صلاة الجنازة...سنرسلك حيث تغرس شجرة وتنتظر ثلاثين سنة لتستظل بظلها..
قهقهوا جميعهم غير مكترثين بصراخي وآلامي.

صورة والدتي الغالية ترتسم أمام ناظري ولا تكاد تفارقني. أكاد أجن حين أذكرها. بدلت جهدا كبيرا لإقناعها بالسفر صوب بلاد الرافدين , كنت كلما ظهر إصدار مرئي جديد للمجاهدين هناك دعوتها لغرفتي وعرضته أمامها للمشاهدة وكنت أعمل عمل المترجم والشارح .

بكت مرات عدة لصور الأطفال الممزقة بقذائف الطائرات وقصص النساء المغتصبات. لم أزل بها حتى نطقت يوما موافقة على سفري مبررة امتناعها السابق بسبب خوفها من الأسر ومعانات غوانتانامو وأبو غريب .

آه لو تعلمين أيتها الغالية عن (الشيفون)...وما أدراك ما الشيفون...تبا لتلك الخرقة العفنة ...تبا لها ولمن اخترعها...

لهم غونتاناموهاتهم وأبو غريباتهم... ولنا الحبس الأخضر بمدينة تمارة الصغيرة, حيث يعشعش الموت...ولنا الشيفون. مهما ابتكروا فلن يصلوا لمثل هذه الطريقة المغربية الصرفة. وإن وصلوا, فمن أين لهم بالخليط البشع؟؟؟ من أين لهم بسائل الكريزين العجيب ؟؟؟ إلا أن يستوردوه منا في إطار هذا التعاون والتحالف الدولي على محاربة الإرهاب.

قالت لي المسكينة أن أسمع بموتك أهون علي من أن أسمع أنهم قد اعتقلوك... كررتها علي مرارا. هكذا هي الأم دائما.

سرحت بخيالي بعيدا...بعيدا...بعيدا... سألت نفسي السؤال الملح الذي لم يفارقني. لماذا نتجشم المخاطر ونشد الرحال لآلاف الأميال لقتال الغزاة الصليبيين ونترك أذنابهم وحماتهم في عقر ديارنا يعيثون فسادا وإفسادا.

شعاع شمس يوم جديد يتسرب من كوة الزنزانة الكئيبة ...هدأت الطاحونة إلى حين...زئير أسد هرم يأتي من بعيد و كأني به يحتج على ما يجري بجواره في زمن لا بواكي لحمزة فيه...إنها تمارة...إنها البشاعة...زرت حديقة حيوناتها وأنا صغير في رحلة مدرسية...وها أنذا أزور حديقة حيواناتها الخلفية في عز شبابي...لكنها حيوانات من صنف آخر!!!

وقبل أن ينهار
زمجر الجدار
كم من أسد سجانه حمار
مع اعتذاري للحمير
.
.
.
يتبع بحول الله. .
__________________




أوان النصر غير متصل   الرد مع إقتباس