عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 28-12-2009, 07:02 PM   #15
سيدي حرازم يطرونس
المشرف العام
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2006
الإقامة: SDF
المشاركات: 1,056
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة محى الدين مشاهدة مشاركة
سوف تنجح يا أخى حرازم و مبرووك مقدما و سوف أخبرك لماذا:
1- عدد الاعضاء المغاربة هنا هو الأغلب و يكاد يكون لكل عضو عشرة من القرناء
رغم ان الله خلق قرين واحد فقط لكل انسان !!
2- أشهد بان من اصحابك من هو بارع جدا فى امور النت يعنى ممكن بقدر قادر يغير النتائج
و باسهل الطرق
3- لن ينتخبك اصحابك المغاربة فقط و لكن ايضا القدامى كالعنود و ابن حوران و ....اصحاب بقى
4- يبقى مشرفينا الاحباب و الذين أضمن لك اصواتهم و هم المغاربة طبعا و طبعا تعلم انهم الاغلبية و سوف تقوم ياسمين بالواجب و تعد لهم أجدع هدايا صور
أخيرا....
مبروك البدلة الجديدة و عقبال سيف الحجاج


تأكد يا أخي محي الدين أنني لن أنجح إلا بمعجرة وسوف أخبرك لماذا..

1- عدد الأعضاء المغاربة لا يساوي شيئا أمام المشارقة الذين يكتسحون الخيام وأضف لمعلوماتك أن أي عضو يصوت بمعرفين اثنين سوف يعرض نفسه للطرد طبقا لقوانين الانتخاب إضافة إلى إلغاء صوته.

2- أنا أيضا بارع في النت ولكني لم ولن أفعلها وغيري أيضا لأن القضية لا تعدو أن تكون منصب إشراف وضع للتصويت، كما أن احتساب الأصوات سوف يتم بالطريقة اليدوية، يعني من صوت على من..

3- بعض المغاربة لم يصوتوا علي في انتخابات السياسية، مثلما أن بعض المشارقة صوتوا علي وقد كانت هذه نقطة الضوء الجديرة بالفخر لو تدري.. وأتمنى أن يتم التصويت على هذا الأساس وأن يتولى الإشراف من هو أهل للرقي بالمنتدى لا غير وتلك أمنية نشترك بها جميعا.

4- قد تجهل أنني لم أكن الأول في انتخابات المشرفين وهم مغاربة في الأغلب كما تقول، بل إني قد لا أضمن حتى صاحبة الهدايا فما بالك بالهدايا، ولكن يبقى الأهم هو نتيجة الانتخاب وهي مشرف نستحقه ويستحقه الأعضاء الكرام الراغبون في منتدى حقيقي مشرف ومنتج على الخصوص.

أخيرا، لا نقول مبروك على مسؤولية الرقي بمنتدى لا يشكل سوى رقم بجوار آلاف المنتديات العربية بل نقول أعانك الله، أعانك الله على مسؤولية بعث المنتدى والمساهمة في نهضة شمولية تنعكس على الأعضاء أولا وعلى إنتاجاتنا التي نسمو أن تكون نافعة للآخرين.. من القراء والكتاب.
ولست أنا الحجاج ولا سيف لي والدليل خيمة السياسية التي أديرها وفيها مقالاتك ومقالات غيرك وكل الأعضاء لن يملكوا إلا التسليم بكون الحرية والرأي والرأي الآخر قد وضع هناك وصار شعارها.

ثم..
شكرا وتحياتي.
__________________
"Noble sois de la montaña no lo pongais en olvido"
سيدي حرازم يطرونس غير متصل   الرد مع إقتباس