عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 27-02-2010, 04:34 AM   #2
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
إفتراضي

هذه حقيقة ال سعود وفقا لما عايشه العلماء وطلبة العلم فى ارض الحرمين خاصة والجزيرة العربية عامة وهذه الحقيقة هى دراسة علمية بحثية نفسية مبنية على اسس النصوص الاسلامية الثابته القرائن الكريم والسنة المطهرة
راجيا من السادة المشرفين والاخوة الاعضاء الاشارة الى ان الحشوا الموضوعى وتقنص فتات الكلام ليس موضوعنا
والشئء المهم- ان كل رئيس او اى جرذ عربى او مسلم شاطرالحملة الصليبية على المسلمين فهو عدونا وهدف مفتوح لا اقلامنا
نحن امة تكالبت علينا الامم فمن لايقف لنجدتنا فلا نريد نسمع بنشاطاته الخيانه لاننا نقيمه مسبقا
وجزاكم الله خير
........
لا يستطيع أن يعتمد على نفسه وشعبه .. فمن قبل مد آل سعود أيديهم إلى الإنكليز ليتقووا بهم على تثبيت ملكهم وسلطانهم .. ضد الإخوان من أتباع الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله وغيرهم .. إلى درجة أن مؤسس الدولة السعودية كان يتقاضى راتباً من الإنكليز كما صرح بذلك أحد أحفاده .. واليوم ـ على يد أبناء عبد العزيز ـ يرمي النظام نفسه بكليته في أحضان أمريكا .. ماشياً في سياستها .. وملبياً لها كل رغباتها .. مقابل أن تحميه وتدافع عنه .. وأن لا تتخلى عنه .. أو تعمل على تبديله .. علماً أن النظام السعودي لو كان مخلصاً في زعمه للإسلام .. وأنه حامي الحمى .. لاستطاع ـ بحكم شعبه المتدين .. وبحكم الثروة المادية الضخمة التي يملكها ـ أن يعد جيشاً من أقوى جيوش العالَم .. ترهبه أمريكا ذاتها .. جيش يملك القوة .. والعقيدة , فمن له ؟.. ولكن وللأسف لَم يفعلوا شيئاً من ذلك .. شأنه في ذلك شأن أي نظام عربي آخر .. فهو لَم يتجاوز أن يعد الجيش الذي يحمي النظام الحاكم من شعبه عند حصول أي عملية تغيير أو اعتراض .. على مبدأ ( أسدٌ عليَّ , وفي الحروب نعامةٌ
ومنها : أنه نظام عنصري وطني , يوالي ويُعادي على أساس الانتماء للوطن .. ويقسم الحقوق والواجبات بين العباد على أساس الانتماء للوطن السعودي وحدوده .. وليس على أساس الانتماء للعقيدة والدين .. شأنه في ذلك شأن أي نظام عربي آخر .. وهذا عين الكفر البواح كما يقول علماء اللجنة الدائمة السعودية ذاتهم ، حيث قالوا في فتوى لهم رقم ( 6310 ) ، 1/145 : " أن من لَم يفرق بين اليهود والنصارى وسائر الكفرة وبين المسلمين إلا بالوطن ، وجعل أحكامهم واحدة فهو كافر . ا- هـ. وقد أصابوا في ذلك ، ولكن سؤالنا لهؤلاء السادة : أليس النظام السعودي هكذا .. هل يخرج في شيء عما ذكرتم .. أليس الكافر الزنديق السعودي ـ بحكم المواطنة والانتماء لحدود الدولة السعودية ـ له من الحقوق والإكرام والامتيازات .. ما ليس لشيخ الإسلام من خارج السعودية ؟!
العنوسة بين النساء السعوديات بلغت ذروتها ، ومع ذلك ـ بحكم القانون ـ لا يُسمح للمرأة السعودية أن تتزوج ممن ترضى دينه وخلقه ممن لا ينتمي لحدود الوطن السعودي .. وكذلك الرجل السعودي لا يحق له أن يتزوج من خارج السعودية إلا بعد أن يبلغ من العمر عتياً ووفق شروط ، وبعد موافقات ملكية خاصة ما أنزل الله بها من سلطان .. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إلا تفعلوا , تكن فتنة وفساد في الأرض عريض " !
ومنها : أنه نظام لا يُعرف عنه ولا عن جيشه الهش .. نصرة فاعلة ـ ولا غير فاعلة ـ لأي قضية من قضايا المسلمين المعاصرة الهامة .. آتوني بحركة جهادية إسلامية .. أرادت أن تستأنف حياتها الإسلامية في الأقطار التي تعيش فيها .. وترفع ظلم الطواغيت عنها .. ثم تلقت من النظام السعودي وجيشه ـ وليس الشعب السعودي المسلم ـ أي نصرة أو تأييد !
حصلت مئات المجازر للمسلمين في أقطارهم .. اغتصبت بلاد , وانتهكت حرمات عباد .. فماذا كان موقف النظام السعودي وجيشه .. لا شيء ! .. أكثر شيء يمكن أن يفعلوه أن يسمحوا للمشايخ بالدعاء للمسلمين .. أو أن يجمعوا لهم بعض التبرعات النقدية التي تنفس حنق الشعوب .. والتي ترسل ـ هذا إذا أرسلت ـ للطرف المتمثل في الدولة التي تذبح المسلمين ، كما حصل عندما أرسلوا تبرعات الشعب السعودي للمسلمين في الشيشان عن طريق الدولة الروسية الذابحة لتتقوى بهذا المال على ما تفعله بحق المسلمين من مجازر !
قولوا لي ولو مرة واحدة أن النظام السعودي وجيشه قد غضب لله وللعقيدة .. ولو لمرة واحدة .. الهندوس يذبحون المسلمين في الهند وكشمير منذ سنوات .. ومع ذلك النظام السعودي يقيم مع الهند كامل العلاقات الدبلوماسية وغير الدبلوماسية
المسلمون في الشيشان يذبحون على أيدي الصليبيين الروس ومنذ سنوات .. ومع ذلك النظام السعودي يقيم مع روسيا كامل العلاقات الدبلوماسية !
المسلمون في الفلبين يذبحون منذ سنوات على أيدي صليبيي الفلبين .. ومع ذلك النظام السعودي يقيم مع الفلبين كامل العلاقات الدبلوماسية .. ويستقدم منها اليد العاملة وغيرها .. ولا كأنه يوجد شيء!
أمريكا غزت أفغانستانَ والعراقَ غزواً مباشراً .. وهي وراء كل مجزرة ترتكب على أيدي الصهاينة اليهود في فلسطين .. ومع ذلك النظام السعودي يُقيم كامل العلاقات الدبلوماسية ، والاقتصادية ، والعسكرية ، والأخوية مع أمريكا .. ويضخ بتروله لها ولغيرها من الدول التي تدعم الاحتلال الصهيوني لفلسطين .. وها هو اليوم يقود العرب ـ بكل وقاحة وجرأة ـ في عملية التطبيع والاستسلام الكامل مع دولة الصهاينة اليهود !
حتى الصين الشيوعية الملحدة .. للنظام السعودي علاقاته الدبلوماسية والصديقة معها
القائمة طويلة .. آتوني بدولة تحارب الإسلام والمسلمين ـ وما أكثرها ـ ثم النظام السعودي قطع علاقته مع تلك الدولة اعتراضاً على حربها للإسلام والمسلمين .. لن تجدوا !
نظام لا يغضب لله ولو مرة .. ولا يوالي ويعادي في الله ولو مرة واحدة .. كيف يُسمى إسلامياً .. كيف ؟!


__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس