عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 27-02-2010, 04:36 AM   #3
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
إفتراضي

هذه حقيقة ال سعود وفقا لما عايشه العلماء وطلبة العلم فى ارض الحرمين خاصة والجزيرة العربية عامة وهذه الحقيقة هى دراسة علمية بحثية نفسية مبنية على اسس النصوص الاسلامية الثابته القرائن الكريم والسنة المطهرة
راجيا من السادة المشرفين والاخوة الاعضاء الاشارة الى ان الحشوا الموضوعى وتقنص فتات الكلام ليس موضوعنا
والشئء المهم- ان كل رئيس او اى جرذ عربى او مسلم شاطرالحملة الصليبية على المسلمين فهو عدونا وهدف مفتوح لا اقلامنا
نحن امة تكالبت علينا الامم فمن لايقف لنجدتنا فلا نريد نسمع بنشاطاته الخيانه لاننا نقيمه مسبقا
وجزاكم الله خير
........
كيف يمكن الجمع بين ذلك وبين زعمهم أنهم يحكمون بالكتاب والسنة ؟!
ومنها : أنه نظام لا يخفي ولاءه الصريح لأعداء الأمة في أي معركة يخوضها العدو ضد الأمة .. وضد الإسلام والمسلمين .. فها هي أمريكا تخوض حرباً ضروساً ضد الإسلام والمسلمين بزعم محاربة الإرهاب .. وتغزو بلاد المسلمين وتحتلها .. ومع ذلك فهي لا تلقى من النظام السعودي إلا التسهيلات .. وكل دعم ونصرة .. حتى أنه يمنع المسلمين من مجرد الدعاء عليها في مساجدهم .. وما أخبار القواعد العسكرية الأمريكية في أرض الجزيرة العربية عن مسامعنا ببعيدة !
ومنها : أنه نظام عطل الجهاد في سبيل الله .. بل وألغاه من قاموسه وتفكيره .. وحارب أهله وطاردهم .. وسجن علماءهم .. وأسس جيشاً لا وظيفة له سوى حماية العرش السعودي .. والنظام السعودي !
ومنها : دخول النظام السعودي في المعاهدات والأحلاف والقوانين والأنظمة الصادرة عن الأمم المتحدة وغيرها .. التي تضاهي وتضاد شرع الله تعالى .
ومنها : أنه نظام يمول ويرعى كثيراً من القنوات الفضائية التي تنشر الإباحية والكفر ، وكذلك فهو يمول ويرعى عدداً كبيراً من الجرائد والمجلات الدولية والعالمية والمحلية التي تنشر الكفر والإلحاد والعلمنة .. وهي معروفة للناس بأسمائها .. وبالتالي فهو مسؤول عنها ويناله وزرها ووزر كل ما يُنشر ويذاع فيها !
ومنها : أنه نظام إذا شُتم فيه الملك .. وانتُقص من قدره في شيء .. عُرف الشاتم والمنتقص واستخرج من مخابئه .. وتعرض لأشد أنواع التنكيل والسجن والعقوبات ، وربما القتل .. بينما الذي يشتم الله تعالى جهاراً نهاراً .. كما في الرواية الساقطة " الكراديب " للزنديق السعودي " تركي الحمد " حيث يقول فيها : " فالله والشيطان وجهاً لعملة واحدة " ! .. يُترك من غير إنكار ولا محاسبة .. يسيح في البلاد كيفما يشاء .. بل ويُسمح لكتبه ولرواياته المليئة بالكفر والزندقة أن تُطبع في مطابع الدولة السعودية بكامل الحرية !
أترون لو قال : " فهد أو ولي عهده والشيطان وجهاً لعملة واحدة " كان سيُسمح له أن يبيت في بيته ليلة واحدة .. أو كان سيُسمح لكتابه أن يُطبع ويُنشر ؟!
أهكذا تكون دولة التوحيد ـ كما يزعمون ـ الملك الحاكم فيها أجل وأعظم قدراً من الله تعالى جل في علاه ؟! فإن قيل : لعل الملك أو ولي عهده لا يعلم بكل هذا ؟!
أقول : فما بالهم يعلمون بكل مَن يتكلم على ملكهم وحاكمهم أو أمير من أمرائهم ولو كان كلامه في الخفاء عبر الهاتف .. ثم هم لا يعلمون ما يُكتب ويُطبع ويُنشر بين الناس ؟!
صدق قول الله تعالى فيهم : ( وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَنْدَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبّاً لِلَّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ ) البقرة : 165. وقال تعالى : ( مَا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَاراً . وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَاراً
ومنها : أن النظام السعودي ـ ممثلاً بحكامه وأمرائه ـ ضليع في نهب ثروات الأمة وخيراتها .. فجزء منها يصب في جيوب وبطون الحكام والأمراء .. ليُنفق على موائد الشهوات والأهواء كيفما شاءوا .. فهم فوق المساءلة والمحاسبة مهما بلغت درجة الإنفاق عند أحدهم .. وفوق أن يُقال لأحدهم من أين لك هذا .. والجزء الأكبر منها يصب في جيوب ومصالِح أعداء الأمة .. أما الشعوب المقهورة المغلوب على أمرها , فينالهم الفتات الذي يتساقط من على موائد المبذرين من الطواغيت الظالمين !
فهذه الأوجه مجتمعة ـ وغيرها من الأوجه مما لَم نذكره ـ تلزمنا بالقول ولابدَّ : بأن النظام السعودي نظام كافر غير إسلامي .. الإسلام في وادٍ , ونظام آل سعود في وادٍ آخر .. وكذلك كل مَن يرعى ويحمي ويذود عن هذا النظام من الملوك والأمراء وغيرهم من العناصر المتنفذة فهم كفار مرتدون ، لا ينبغي أن يشك في ذلك مَن عرف دينَ الله تعالى وعرف حقيقةَ هذا النظام والقائمين عليه .

__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس