عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 13-10-2010, 02:20 PM   #19
عصام الدين
عضو جديد
 
تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 830
إفتراضي

الفاضل طلال محمود..
لك الحق في أن تدافع عن قضيتك ولكن ليس بالتعرض لأشخاص كل ذنبهم أن اختاروا محاورتك وإعطاءك بعض الوقت وبعض الاهتمام للرد عليك.
فسم الناس بأسمائهم ودع عنك التنقيص والتهجم غير المقبول.

أما تعليقا على ما تقول، فنحن نشهد تاريخيا أن المقاومة الفلسطينية ليست حماس وحدها كما أن القضية لم تكن يوما قضية سلطة فلسطينية أو فتح لوحدها..

فلسطين ملك للجميع ونصرتها تقع على عاتق الجميع، نحن لا تهمنا حماس أو فتح، ولا تهمنا الأحزاب والتوجهات، تلك مشاكلكم الداخلية حلوها لوحدكم، أما نحن كمتابعين، متعاطفين مع قضية الشعب الفلسطيني، سواء كان يمينيا أو يساريا، عربيا أو أعجميا.. وهذه الخلافات الداخلية بالنسبة لنا هي الترف بعينه، وهي الضياع والهزيمة قبل أن تكون عنجهية اسرائيل وجبروتها، أو دعم أمريكا وحياز الغرب.
ثم إذا كانت فلسطين قضية الفلسطينيين وحدهم، فالأولى بك أن لا تنشر خطاباتك هنا، لأننا لسنا فلسطينيين وليس بيننا واحد من هناك، وإذا كانت السويعات التي نقضيها أمام التلفزيون نسمع ونردد معاناتكم للعالم، والدريهمات التي نبعثها، والمظاهرات التي نمشي فيها، والمقالات التي نذبجها، وميلنا لنصرة الشعب المظلوم، وضغطنا لإرسال مساعدات من طرف حكوماتنا المتواطئة والمنافقة، لا تكفي لتعطيني الحق في الكلام والتعليق، وجر أذنك مؤنبا، ودفعك معاتبا، وانتقادك أمام الملأ، فصارحنا وقل ما تريد وما نريد، وعند ذلك نقول أنت وما تريد، فإن شئت مساندتنا فلنا حق الكلام، وإن زهدت فيه فاجمع اغراضك وارحل عنا وأرح واسترح وكفى الله المومنين شر "الحوار".

والسلام على من سمع وعقل.
ورحم الله امرءا عرف قدر نفسه.
__________________

حسب الواجد إقرار الواحد له.. حسب العاشق تلميح المعشوق دلالا.. وأنا حسبي أني ولدتني كل نساء الأرض و أن امرأتي لا تلد..
عصام الدين غير متصل   الرد مع إقتباس