عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 01-11-2010, 09:56 PM   #1
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,420
إفتراضي قرآننا يامسلمين تتعمد حكومة المالكي بتحريفه للصف الرابع العلمي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وزارة التربية الحالية تعتمد اسلوبا خطيرا لتحريف القرآن الكريم في المناهج الدراسية
01 /11 /2010 م 12:18 مساء



الهيئة نت / خاص .. اعتمدت وزارة التربية في الحكومة الحالية اسلوبا خطيرا لتحريف آيات من القرآن الكريم في عدد من الكتب الخاصة بالتربية الاسلامية والوطنية والتاريخ المقررة في المناهج الدراسية الحالية .

واوضح مراسل الهيئة نت في بغداد اليوم ان ما تضمنته الصفحة الثالثة من كتاب الفيزياء المقرر في منهج الصف الرابع العلمي من تحريف مفضوح للآيات القرآنية التي وردت في هذا الكتاب يعد واحدة من مئات الامثلة على التلاعب المتعمد والتحريف المغرض الذي ادخلته الوزارة المذكورة في عدد من المناهج ولمختلف المراحل الدراسية .




واكد المراسل ان التحريف الذي تضمنته الصفحة المذكورة كان واضحا وذلك بنشر آيتين من سورة الاسراء وضمهما الى الآيات الاربع من بداية سورة الكهف، وحذف كلمة ( ونزلناه ) من الاية 106 من سورة الاسراء ووضع كلمة ( تنزيلا ) لوحدها على انها آية، وقطع جزء من الاية 107 من السورة نفسها والوقوف عند كلمة ( الذين ) اضافة الى ترقيم الآيات بشكل عشوائي .

وتساءل المصدر قائلا : اذا كان هناك خطأ مطبعي او التباس في النقل، فأين لجان التدقيق واين الاختصاصيون والمشرفون اللغويون؟ وهل يجوز ان يحصل هذا الخطأ الجسيم والفادح في نقل آيات القرآن الكريم؟! .

الجدير بالذكر ان وزارة التربية الحالية قد وزعت كتاب الفيزياء على طلبة الصف الرابع العلمي قبل ايام قلائل .

الهيئة نت

التعليق
ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين
اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس