عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 01-02-2011, 03:43 AM   #1
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
Angry آهرب ، اهرب يامبارك ، بن علي بآنتظارك ..

آهرب ، اهرب يامبارك ، بن علي بآنتظارك ..




يامبارك ستواجه (سونامى ) ثورة مليونية اليوم متوجه للقصر الرئاسى ثم إعلان العصيان المدني الشامل.




آهرب وحافظ على مصر ، فبرحيلك عن مصر سنصونها بماء العيون وسنحفظها بين الجفون ، فآرحم مصر وآرحل ، لاتورط الجيش يامبارك ، كفاك انقلاب على الشعب ، الشعب هو الذى انقلب عليك ، الجيش فى الشارع والحارات والمؤسسات معناه آنقلاب على الشعب ..



آلآنقلاب ما عاد ينفع كفاية يامبارك ..آرحل ، آرحل ..


مصر سنحفظها وسنصونها ..بس آرحل..



مصر تتعرض لاستبداد ودكتاتورية وفساد منذ (30) ثلاثين عام وانت غير مهتم وغير مبالى ، قوانين الطوارئ ، والفقراء والفساد والبطالة والاضطهاد والسجون والمعتقلات والحصار على غزة .



يامبارك انت لاتختلف فى عقود حكمك الثلاثة عن مصففة شعر تونس التي تزوجت بن علي لاثراء الاقارب والعقارب ، لقد ضربتم هيبة العرب المسلمين عرض الحائط ، وكآنكم ليس من هذه الامة ولا تنتمون لها ، انظر اين هرب اقاربك والقطيع الذى يرعاك وترعاه الى بلاد الغرب اللعين ، لماذا لم يهرب صدام حسين من ارض العراق ..!.



وحين القي القبض على (33) ثلاثة وثلاثين من افراد عائلة بن علي والطرابلسي اعترفوا من تلقاء آنفسهم بآ نهم يحولوا اموال (المليارات) غير شرعية للخارج (فرنسا وسويسرا والارجنتين) خلال فترة حكم بن علي على مدى 23 عاما لشراء اوربا بعقاراتها ومنتجعاتها من آجل النقاهة والاستجمام..! .



وكآن تونس ومصر وعموم ثروات العرب هى غنائم للغرب اللعين ، فمن سلط هؤلاء اللصوص على رقابنا لولا خنوعنا لهم عبر السنين ، لكن من آلآن فصاعدا ، سنقطع آيد اللصوص ..



يا مبارك آسمع مشروعية مطالب شعب مصر وآرحل..



يا مبارك عشرات الالاف من الثوار فى ميدان التحرير الذي يطوق بالدبابات يقولوا : آرحل ، ارحل يامبارك ، ارحل وارحم مصر .


وفي مدينة الاسكندرية مسيرة مليونية ستنطلق اليوم ، وفي المنصورة وزعت منشورات لمسيرة مليونية تدعوك للرحيل يا مبارك ، آرحمنا وآرحل..



في ثامن أيام الغضب نطالبك يامبارك : آرحل




يامبارك: نرجوك ان تتصل على آخوانك فى العمالة والخيانة وآلآستبداد من بقية حثالة صهيون ولقطاء الاباحية الغربية ، نرجوك خذهم معاك وهم كالاتى:

بن علي بانتظاركم (مسجل) القذافي (عاوز تكت باهى) البشير (لاشمال ولاجنوب يازول) الاسد (الطول طول النخلة والعقل عقل الصخلة) عباس (المترايس فارغة) وعبد ال سعود (الهبش ) وعلي صالح (بائع السوس) والقزم الاردنى (مرة حجى مرة سلط ملط مع اميرة الاردن فى مسابح الغرب ) وبوتفليقة (عطور فرنسية للاعبى كرة القدم اذا فازو على مصر) والبقية سآوافيك بآسمائهم....عذرا..
فلتذهبوا إلى الجحيم جميعاً.
__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس