عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 21-02-2011, 05:46 PM   #4
المشرقي الإسلامي
أحمد محمد راشد
 
الصورة الرمزية لـ المشرقي الإسلامي
 
تاريخ التّسجيل: Nov 2003
الإقامة: مصر
المشاركات: 3,832
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أشكرك أخي الحبيب الراقي الوطني المخلص على هذا الشعور وعلى هذا التذكير بأهمية التواجد في هذا المكان وأحمد الله سبحانه وتعالى أن جعلني واحدًا ممن حضروا هذا اليوم أول أمس واستمعت منصتًا لخطبة مفخرة مفاخر علماء الشريعة في القرن الحادي والعشرين فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي جزاه الله عنا وعن الإسلام والمسلمين كل خير وشعرت أن هذا الرجل في كل يوم ويوم يثبت لنا عظمة منشئه وأصاله توجهه وصدق وطنيته . في هذا المكان المبارك بإذن الله كنت متواجدًا وقد تواجدت قبل ذلك بفضل الله غير خمس مرات .. تثبت جماهير مصر أنها الرعد القاصف الذي لا يهدأ وأن كل ما كنا نهزأ به من قبل عن بأسنا وقوتنا وعظمتنا وحضاريتنا وصدقنا ..حقيقي لا شبر كذب فيه ، وأن هذا ليس هو حال مصر فقط وإنما كافة الأوطان العربية الأبية التي بدأت تأخذ طريقها إلى النور والله معها ..آمين.
أفتخر -بعد إسلامي- أنني مصري وأنني واحد ممن أدرك هذه الأمجاد وكان له جزء ولو يسير للغاية منها ، وهذه هي مصر التي قال عنها شوقي رحمه الله تعالى :

نحن اليواقيت خاض النار جوهرنا
ولم يهن بيد التشتيت
يحــول لنا صبغ ولا خلـق
اذا تلون كالحرباء شانينــــا
لم تنزل الشمس ميزانا ولا صعدت
فى ملكها الضخ عرشا مثل وادينا
حوى السعد أرقى في أعنته
منا جيادًا ولا أرخى ميادينا
أرض الأبوة والميلاد زينها
مر الصبا في ذيول من تصابينا


***
والدعاء موصول في كافة الأوقات لهم ولأهل وذوي الشهداء والمصابين ممن جعلوا أجسادهم جسرًا لحريتنا المنشودة . لا أستطيع أن أعبر عن شكري وامتناني لك إلا بكلمة :حمدًالله -بعد الإسلام-على مصريتنا ..
__________________
هذا هو رأيي الشخصي المتواضع وسبحان من تفرد بالكمال

***
تهانينا للأحرار أحفاد المختار




المشرقي الإسلامي غير متصل   الرد مع إقتباس