عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 29-05-2011, 07:22 AM   #2
zubayer
كاتب مغوار
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
الإقامة: دار الخلافة
المشاركات: 1,635
Thumbs up امركا تحمى عرش بن سعود فى مال المسلمين

بسم الله الرحمن الرحيم
يا أيها الذين أمنوا إذا تناجيتم فلا تتناجوا بالإثم والعدوان ومعصيت الرسول وتناجوا بالبر والتقوى واتقواالله الذي إليه تحشرون
و قال سيدنا محمد علية الصلاة و السلام " كلكم راع وكل مسؤل عن رعيته"
أخطر من تداعيات اليأس
آل سعود معروف عنهم آنهم آهل آثم وعدوان على آمة آلآسلام لانهم يناجوا المسلمين مايناجى به عدوهم فآمركا تشن عدوانا واسع النطاق على آلآسلام والمسلمين متخذ من آل سعود حليفا لتبرير عدوانها..
آمركا ترعى الكيان الغاصب فى فلسطين متخذة من آل سعود قاعدة لتبيث الكيان نتيجة لوجودها العسكرى الهائل واحتلالها منابع النفط وسرقة ثروة المسلمين بسعر بخس وهو تثبيت لوطية ال سعود فى الحكم ..
شعب جزيرة العرب غرر به فى استخدام ال سعود الدين لغرضهم الشخصى ومنفعتهم فى السيطرة على الحكم وهو ما يخرج بين الحين والاخر على شاشة التلفزة من عوران وحولان وعميان ويدعونهم بمفتى المهلكة ..
فمرة حرمة المظاهرات ، ومرة مفاسد المظاهرات ، والاهم عدم الخروج على ولى الامر ...
ولاة الامر (ال سعود) تم تعينهم من قبل الغرب ، وليس من قبل مسلم واحد ، وطاعة ولى الامر فى معصية الخالق حرام ولا يجوز شرعا ثم من هو من االناس يقول هؤلاء ولاة امر غير انهم ولوا الامر الى انفسهم فى سرقة المال واذلال المسلمين ، وفى جزيرة العرب لا احد يعدهم ولاة امر لا من قريب ولا بعيد وانما اسماء نسبوها الى انفسهم بحماية بريطانيا ثم امركا الان ..
رغم المآخذ على جمال عبد الناصر وما ارتكبه من جرائم ضد المسلمين ، لكنه وقف ضد العملاء الذيت تآمروا على العروبة ومنهم آل سعود فوقفوا ضده ووقفوا ضده لانه آطاح بالملكية الحليفة لهم وعميلة لبريطانيا ، ووقفوا ضد العراق لانه اطاح بالملكية حلييفة بريطانيا ووقفوا ضد صدام حسين لانه اصبح شوكة فى عيون الخونة الذين يساومون على عزة العراق واضعافه وجعله حليف للكيان كامثالهم ، ووقفوا ضد القذافى عندما اطاح بالملكية مع حتفاضنا على بعض النقاط ضد القذافى لكن كنا نعده آشرف من هؤلاء المخنثين ال سعود ..
الان ..آل سعود آتضح شرهم للمسلمين حيث حولوا بلاد الحرمين من نعمة للمسلمين الى نقمة ، وجعلوا ثروة المسلمين تحت تصرف اعداء المسلمين لقتل المسلمين من آجل بقائهم فى كراسيهم
ال سعود: آعداء العرب والمسلمين ومن لا يعرف هذا يجب ان يصحح مفهومه
فعلى آبناء جزيرة العرب القيام بالثورة وطرد هؤلاء العملاء اسوة بالذين كانوا يشاطرونهم العمالة والخيانة
فحسنى العميل وبن على الهارب لايختلفوا عن ال سعود بشئء ، فلماذا اطحنا بهؤلاء ونبقى على قذارة داجنة كال سعود فى مرابعنا..
ال سعود يحاولوا ان ينشروا اليأس فى نفوس سكان الجزيرة ومن أخطر تداعياته ، ان الامريكان حماة عرشهم فزوال امركا يعنى زوالهم فمال نفط جزيرة العرب اى نسبة (%70) يذهب الى امركا وامركا بدورها تحمى عرش بن سعود فى هذا المال..
ال سعود بدورهم يقولوا لعرب الجزيرة :
يا قوم لا تتكلمـوا إن الكلام محـرم
ودعوا التفهم جانبا فالخير ألا تفهموا
ناموا ولا تستيقظوا ما فاز إلا النّـوم
إن قيـل هذا نهاركم ليل فقالوا مظلم
وإن قيـل ما تستحقون فقالوا نعـدم
هذا لمـن أراد أن يلقـي عيشه مكرم
__________________
۩ ۞۩ ۩۞۩۩۞۩۩۞
لا اله الا الله محمد رسول الله
★☀ الله أكبر☀★
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩
zubayer غير متصل   الرد مع إقتباس