عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 04-06-2011, 09:45 PM   #72
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,420
إفتراضي

إصابة شخصين بانفجار عبوة ناسفة شمال العاصمة بغداد
04 /06 /2011 م 01:01 مساء


أصيب شخصان بجروح متلفة جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب إحدى الطرق اليوم السبت شمال العاصمة بغداد.


وأفاد مصدر في الشرطة الحكومية لمصادر إعلامية بقوله: أن شخصين اثنين أصيبا بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة شمال بغداد ".

وأوضح المصدر: أن عبوة ناسفة انفجرت صباح اليوم السبت، في منطقة الصليخ شمال بغداد، ما أسفر عن إصابة شخصين كانا قريبين من المكان لحظة وقوع الانفجار، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وأشار المصدر إلى .. أن قوات من الأجهزة الأمينة طوقت مكان الحادث واتخذت إجراءات أمنية مشددة تحسباً من وجود عبوات ناسفة أخرى قد تكون غير منفجرة في المكان.
في حادثين مختلفين..اغتيال وإصابة ضابطين في وزارتي الدفاع والداخلية الحاليتين بالكواتم غرب بغداد
04 /06 /2011 م 07:50 مساء


اغتال مسلحون مجهولون ضابطاً كبيراً رتبة مقدم في وزارة الداخلية الحالية بهجوم مسلح نفذوه عندما فتحوا نيران أسلحتهم الكاتمة للصوت اليوم غرب بغداد.. فيما أصيب ضابط آخر برتبة مقدم ركن في وزارة الدفاع الحالية بجروح

خطيرة بهجوم مسلح نفذه مسلحون مجهولون اليوم غرب العاصمة بغداد.

وأفاد مصدر في الشرطة الحكومية في تصريح لمصادر إعلامية قال فيه:" إن مقدماً في الداخلية اغتيل بهجوم مسلح غرب العاصمة بغداد ".

وأوضح المصدر: أن مسلحين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا ظهر اليوم، النار من أسلحة كاتمة للصوت، على سيارة مدنية يستقلها ضابط برتبة مقدم في الشرطة في منطقة نفق الشرطة غرب بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال"، مبيناً أن .. "المسلحين تمكنوا من الفرار بعد تنفيذهم الهجوم إلى جهة مجهولة ".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: أن قوة من الشرطة طوقت مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه، فيما نقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي.


وفي السياق نفسه.. وبحسب مصدر أمني حكومي أصيب ضابط كبير في الجيش بجروح مختلفة جراء تعرضه لهجوم مسلح شنه مسلحون مجهولون في ثاني حادث من نوعه اليوم السبت شهده غرب العاصمة بغداد.

وأفاد مصدر حكومي لإحدى الوكالات الإخبارية: أن ضابطاً برتبة مقدم ركن في وزارة الدفاع أصيب بجروح خطرة جراء تعرضه لهجوم بالأسلحة الكاتمة للصوت أثناء خروجه بسيارته الشخصية نوع "نيسان مكسما" بيضاء اللون من شارع نادي التجارة باتجاه حي العدل ".

وأوضح المصدر: أن قوات الشرطة قامت بنقله إلى مستشفى اليرموك العام لتلقي العلاج، فيما هرعت قوة أخرى وأغلقت الطريق فيما تمكن المهاجمون من الفرار إلى جهة مجهولة ".

انتحار أحد عناصر الشرطة الحكومية بإطلاق الرصاص على نفسه شمال الديوانية
04 /06 /2011 م 04:01 مساء
أقدم أحد عناصر الشرطة الحكومية على الانتحار خلال أدائه الواجب بإطلاق الرصاص على نفسه من سلاحه الرشاش مساء أمس الجمعة شمال مدينة الديوانية مركز محافظة القادسية.

وذكر مصدر أمني في الشرطة الحكومية بمحافظة القادسية اليوم لمصادر إعلامية:" أن أحد منتسبي الشرطة انتحر أثناء أدائه الواجب شمال المدينة ".

وأوضح المصدر: أن شرطياً برتبة مفوض انتحر مساء أمس بإطلاق رصاصتين على رأسه من بندقية كلاشنكوف أثناء أدائه الواجب في ساحة ثورة العشرين شمال الديوانية.

وأضاف المصدر أن التحقيقات الأولية أثبتت أن القتيل كان يعاني من حالات نفسية تلقى العلاج على أثرها في إحدى مستشفيات المدينة.
إصابة أحد عناصر الشرطة الحكومية باعتداء من قبل قوات الاحتلال الأمريكي على مفرزة حكومية شمال واسط
04 /06 /2011 م 02:20 مساء


تسبب اعتداء من قبل عجلة تابعة لدورية لقوات الاحتلال الأمريكية على مفرزة للشرطة الحكومية بإصابة أحد عناصرها فجر اليوم السبت شمال مدينة الكوت مركز محافظة واسط .
وأوضح مصدر أمني حكومي في تصريح لمصادر إعلامية:" أن القوات الأمريكية اعتدت فجر اليوم، على مفرزة للشرطة في قضاء النعمانية شمال مدينة الكوت مركز المحافظة؛ وصدمت إحدى سيارات شرطة النجدة التابعة للمفرزة ".

وأضاف المصدر الحكومي: أن الاعتداء المقصود من قبل الدورية الأمريكية جاء كعقوبة تنبيه لمفرزة الشرطة بعدم الاقتراب من دوريات وأرتال القوات الأمريكية التي تتجول في مناطق المحافظة كلها بشكل يومي .

وأفاد المصدر : بأن الاعتداء الأمريكي أدى إلى إصابة شرطي كان داخل السيارة بجروح، وإحداث أضرار مادية بعجلة الدورية التي كانت تقله ".

وأشار المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه إلى .. أن قوة أمنية نقلت المصاب إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج، بينما لم تكترث الدورية الأمريكي لإصابة الشرطي.

ويكشف هذا الحادث التجوال اليومي لدوريات وأرتال قوات الاحتلال الأمريكية في أقات مختلفة في اليوم الواحد وبشكل يومي في مناطق العراق كلها، فاضحاً الخروقات الأمنية التي ترتكبها قوات الاحتلال لما يسمى الاتفاقية الأمنية الموقعة بين إدارة الاحتلال والحكومة المنصَّبة في المنطقة الخضراء أواخر عام 2008م

إصابة أحد عناصر الشرطة الحكومية بتفجير عبوة ناسفة شرق مدينة الفلوجة
04 /06 /2011 م 01:23 مساء
أصيب أحد عناصر الشرطة الحكومية بجروح خطرة اثر انفجار عبوة ناسفة اليوم السبت ، شرق مدينة الفلوجة كبرى مدن محافظة الأنبار.

وأفادت الأنباء الصحفية الواردة من محافظة الأنبار:" أن عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة دورية للشرطة اليوم في ناحية الكرمة شرق قضاء الفلوجة ".

وأوضحت المصادر: أن تفجير العبوة الناسفة أدى إلى إصابة أحد عناصر الدورية بجروح بليغة بالإضافة إلى تضرر إحدى آليات الدورية المستهدفة.

وأضافت: أن قوات من الأجهزة الأمنية طوقت مكان الحادث واتخذت إجراءات أمنية حوله خشية أن تكون هناك عبوات ناسفة أخرى غير منفجرة، فيما تم نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم.

إصابة أحد الأشخاص بانفجار عبوة ناسفة شرق محافظة ديالى
04 /06 /2011 م 12:33 مساء


أصيب أحد الأشخاص بجروح خطيرة نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفته صباح اليوم السبت، شرق مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.
ونسبت الأنباء الواردة من المحافظة تصريحاً إلى مصدر أمين حكومي قال فيه:" إن عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب منزل مواطن يدعى (حسين مطشر)، انفجرت، صباح اليوم السبت في منطقة الجسر جنوب ناحية مندلي شرق مدينة بعقوبة مركز المحافظة ".

وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه: أن تفجير العبوة الناسفة، أدى إلى إصابة حسين مطشر بجروح خطرة، وإلحاق أضرار بمنزله .

وأضاف: أن المصاب نقل على إثرها إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، فيما طوقت قوات من الأجهزة الأمنية مكان الحادث، تحسباً من وجود عبوات ناسفة أخرى قد غير منفجرة في مكان الحادث.

شبكة اخبار العراق - الكوت - أفاد مصدر امني ، السبت، بأن طفلا استشهد وأصيب شقيقه بانفجار عبوة ناسفة قرب منزلهما شرق بعقوبة. وقال المصدر في حديث

صحفي إن "عبوة ناسفة موضوعه قرب منزل سكني في أطراف ناحية مندلي (90كم شرق بعقوبة)، انفجرت ظهر اليوم، مما أسفر عن استشهاد طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات وإصابة شقيقه بجروح متوسطة، فضلا عن إلحاق أضرار مادية بالمنزل". وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية نقلت الجثة إلى الطب العدلي والمصاب إلى مستشفى قريب، فيما فرضت طوقا أمنيا في محيط الحادث ومنعت الاقتراب منه.





اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس