عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 18-07-2011, 10:22 PM   #101
اقبـال
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: Jul 2009
المشاركات: 3,420
إفتراضي

ملخص وكالة يقين للأنباء لأهم الاحداث العراقية حتى مساء اليوم الاثنين


نشر بتاريخ: الإثنين 18-07-2011 08:18 مساء

العمليات العسكرية التي شنها رجال المقاومة العراقية بحق جيش الاحتلال الأمريكي :
جيش التابعين: " فاستمرارا لحملة السجيل لدك قواعد المحتلين، تمكن إخوانكم في جيش التابعين أحد تشكيلات اللجنة الموحدة لفصائل التخويل، من إطلاق صاروخ C5K على مقر جيش الاحتلال الأمريكي في قاعدة البكر الجوية".
روابط العملية:
http://www.mediafire.com/?8xq18mnue2ncxx7
http://www.easy-share.com/1916745493/Tabi3een18-7-2011.rmvb

الانفجارات:
بابل : أصيب أربعة افراد من الشرطة الحكومية بجروح خطرة نتيجة انفجار عبوة ناسفة اليوم الاثنين ، شمال مدينة الحلة مركز محافظة بابل.
التأميم : أكد مصدر في شرطة محافظة كركوك الحكومية ظهر اليوم الاثنين، مقتل راعي أغنام وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة جنوب غرب كركوك مركز محافظة التأميم.
نينوى : قتل أحد عناصر الجيش الحكومي بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريته صباح اليوم الاثنين شرق الموصل.

الاعتقالات الحكومية :
ديالى : أكد مصدر في شرطة محافظة ديالى ظهر اليوم الاثنين اعتقال ستة مدنيين خلال سلسلة عمليات دهم نفذتها في مناطق متفرقة من بعقوبة مركز محافظة ديالى .
البصرة : أكد مصدر في المكتب الإعلام لشرطة البصرة الحكومية اعتقال 18 مدنيا يوم أمس خلال عمليات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة من البصرة.

المتفرقة :
أكد شهود عيان من قضاء جومان الحدودي بمحافظة أربيل صباح اليوم الاثنين نزوح 30 أسرة من قضاء جومان الحدودي بأربيل نزحوا بسبب القصف الإيراني، مؤكدا أن القصف استمر طوال ليل أمس.
قتل30 جنديا من القوات الإيرانية وعدد غير معروف من قوات الجناح الإيراني المعارض حزب الحياة الحرة (البيجاك) اثر اشتباكات اندلعت على الشريط الحدودي يوم أمس بين العراق وإيران فيما يسمى إقليم كردستان العراق.
اختطف مسلحون مجهولون مساء أمس أحد التجار جنوب مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.
أعلنت وزارة الموارد المائية الحالية يوم أمس أن إيران قررت إيقاف جميعمنابع نهر الوند الداخل إلى الأراضي العراقية عن الجريان بشكل كامل وبدون سابق إنذار.
تسبب حريق اندلع اليوم الأحد في سوق هرج الشعبي بمدينة الناصرية باحتراق أكثر من 200 محل وكشك تجاري دون الإعلان عن حدوث إصابات بشرية، وما زالت فرق الإطفاء تواصل عملية إخماد النيران في السوق.
أكد مصدر في شرطة محافظة ديالى الحكومية صباح اليوم الاثنين العثور على جثة رجل متفسخة شمال بعقوبة مركز محافظة ديالى.
عدت ما تسمى لجنة النزاهة في مجلس النواب الحالي ان وزارة التجارة تعد من أكثر الوزارات في الحكومة الحالية فسادا.
أعلن مصدر مسؤول في قضاء بشدر في محافظة السليمانية صباح اليوم الاثنين، عن إصابة امرأة ونزوح أهالي أربع قرى تابعة للقضاء نتيجة قصف المدفعية الإيرانية.
لقي أربعة أشخاص من أسرة واحدة مصارعهم اليوم جراء حريق اندلع بمنزلهم فيما أصيب موظف حكومي بانفجار اليوم الاثنين ، في محافظة بابل.
انتحر شرطي حكومي وذالك بإطلاق النار على نفسه في ظروف غامضة اليوم الاثنين ، في محافظة نينوى.
عثرت دورية للشرطة الحكومية على جثة امرأة داخل دارها وعليها آثار طعنات سكين اليوم الاثنين ، شمال بابل.
رياضة :
يخوض منتخب شباب العراق في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين مباراة حاسمة تجمعه بنظيره السعودي يضيفها الملعب البلدي بمدينة القنيطرة ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة شباب العرب المتواصلة في المغرب .
تنطلق عصر اليوم مباريات دوري الدرجة الاولى بكرة اليد وبمشاركة 42 ناديا يوزعون على ست مدن عراقية .

اقبـال غير متصل   الرد مع إقتباس