عرض مشاركة مفردة
غير مقروءة 27-11-2011, 04:27 PM   #4
د.علي
عضو مشارك
 
تاريخ التّسجيل: May 2009
الإقامة: الأرض.
المشاركات: 778
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جهراوي مشاهدة مشاركة
يا دعلى ... ماذا دهاك اصبحت من حفرة إلى دحديرة .... يا دعله و كل من يقرأ ما اكتب ... اعلمكم و اشهد الله على ما اقول ان حزب البعث حزب كافر بإجماع علماء المسلمين ... و الكفار كما قال عنهم رب الجلالة

((( مَّثَلُ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِمْ أَعْمَالُهُمْ كَرَمَادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الرِّيحُ فِي يَوْمٍ عَاصِفٍ لاَّ يَقْدِرُونَ مِمَّا كَسَبُواْ عَلَى شَيْءٍ ذَلِكَ هُوَ الضَّلاَلُ الْبَعِيدُ (18) )))

وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَعْمَالُهُمْ كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاء حَتَّى إِذَا جَاءهُ لَمْ يَجِدْهُ شَيْئًا وَوَجَدَ اللَّهَ عِندَهُ فَوَفَّاهُ حِسَابَهُ وَاللَّهُ سَرِيعُ الْحِسَابِ (39)

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فحزب البعث العربي الاشتراكي حزب قومي علماني، يعتبر الرابطة القومية هي الرابطة الوحيدة التي ينصهر في بوتقتها جميع العصبيات المذهبية والطائفية والقبلية، حتى قال شاعرهم:
آمنت بالبعث رباً لا شريك له === وبالعروبة ديناً ما له ثان
ويكرس الحزب سياسته التربوية لخلق جيل عربي قومي يؤمن برسالة الحزب ويكفر بكل ما عداه، حتى قال الملحد إبراهيم خلاص فيلسوف الحزب في العراق: الطريق الوحيد لتشييد حضارة العرب وبناء المجتمع العربي هو خلق الإنسان الاشتراكي العربي الجديد الذي يؤمن بأن الله والأديان والإقطاع ورأس المال وكل القيم التي سادت المجتمع السابق ليست إلا دُمَى محنطة في متاحف التاريخ.
كما أن الحزب يعتمد على الفكر العلماني فينحي مسألة العقيدة الدينية جانباً، ولا يقيم لها وزناً سواءً على صعيد الفكر الحزبي أو على صعيد الانتساب إلى الحزب أو على صعيد التطبيقي العملي، راجع لذلك الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة.
وبالجملة فحزب البعث حزب يقوم على محادّة الله ورسوله والمؤمنين فيكون الانتماء إليه والحال هذه انتماء إلى حزب الشيطان وانضواء تحت رايته وصيرورة الشخص جندياً من جنوده، وهذا مما تعلم حرمته بالضرورة من دين الإسلام، ولمزيد من المعرفة عن حزب البعث راجع الموسوعة.
والله أعلم.

عزيزي،
لو قلت لي هذا الكلام قبل عامين من الآن لجاريتك فيه، أما الآن لا وألف لا
يا رجل جارينكم في كل شيء ، حتى في دماء زملاءنا الذين كفرناهم معكم - نعم لأن المكفرون لا يستطيعون الوصول إليهم - ...على اساس أن تقومو بتفكيك عقيدتكم ، تحسو على نفسكم قليلاً ... ثم ماذا؟ يكتب أحد الملتحين مقالاً يقول أن الشريعة تأتي من الشعب لا إجباراً تثورون عليه؟

أنا لا يمكن أن أقبل بأي حال من الأحوال تفضيل ( على أساس فكري/علمي) خريجي جامعات كامبريدج و مانشستر و سوربون و هارفرد ، بخريجي كتاتيب نجد والقصيم ( وهؤلاء الأشرار تسببو بفتاويهم كوارث في دول عربية مسلمة ) ، لننتهي من هذه النقطة نهائياً .

حزب البعث ضم نخبة من المفكرين العظماء لا مقارنة بينهم وبين الزبالة التي خرجت من أرض نجد ، كان يريد رفعة الجميع ذاك الجيل، لكن صعد الدكتاتوريين صفوا عدد من النخبة أولئك الذين لم يوافقوا على أفكارهم ولم يطبلوا لهم ... وأطعلت على أفكاره ومفكريه ، وبالمناسبة هم لا يدعون إلى عصبية عرقية وهذه من ابجديات فكرهم ..

حزب البعث علماني، نعم أين المشكلة بضبط؟
جارينكم في كل شيء يا جهراوي، في الدين ، العقيدة ، ودماء اصدقاءنا ، وتعدد الجواري...إلخ
ثم ماذا؟ أجبني؟ افسدتم إسلام مصر ، والمغرب العربي، ونشرتم فكر المسلم الإرهابي عالمياً حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه من الهراء الذي نعيشه اليوم ...
ماذا تريد؟ رأينا احزاب الله وفرقه الناجية ماذا فعلت في العراق، راينا مجازر منشار الله الميكانيكي ابوعبيط الزرقاوي ، رأينا جرائمه كلها . ثم رأينا مقتدى المؤخرة ، صاحب جيش العبيط المنتظر وتصفيته ابن الكلب لاعضاء حزب البعث ، يا رجل قتلو أساتذة/ واستاذات العراق؟؟؟ أنت تعلم أن العراقيين في الخليج (والامارات تحديدا) على جودتهم آن ذاك لم يكن يساون نصف جودة علماء العراق بداخل العراق؟

والغرب "الكافر" راكبكم من رأسكم لرجولكم، ومستفيد منكم ، نعم ينبغي المحافظة على التخلف( ثقافيا وماديا) في الدول العربية ، حتى تستمر ظاهرة هجرة العقول إلى الغرب ، عمالة رخيصة بنهاية المطاف! .



استيقظ من الغيبوبة رجاءاً ، فقد مللنا .
دعونا نبني الإنسان والإنسان أولاً واخيراً.


فضلا لا أريد أن أعود وأجد مشاركتي قد عدلت بأي شكل من الأشكال .
__________________
القارئ الكبير / زكي داغستاني رحمه الله .







قالوا سلام قالوا .
د.علي غير متصل   الرد مع إقتباس