عرض مشاركة مفردة
قديم 13-07-2007, 02:31 AM   #32
يتيم الشعر
عضو شرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2001
الإقامة: وأينما ذُكر اسم الله في بلدٍ عدَدْتُ أرجاءه من لُبِّ أوطاني
المشاركات: 6,363
إرسال رسالة عبر MSN إلى يتيم الشعر إرسال رسالة عبر بريد الياهو إلى يتيم الشعر
إفتراضي

إذا صح الخبر فهذا إنجاز كبير .. ورغم أنني أظن أن الموضوع غير دقيق ..

عموماً لا عليك من حسد الحاسدين وشناءة المبغضين ..

وكما يقول المثل : " اللي ما يطول العنب .. يقول عليه حامض "
__________________
يتيم الشعر غير متصل   الرد مع إقتباس