عرض مشاركة مفردة
قديم 23-10-2009, 06:47 PM   #4
الأميــــــــــر
صاحب الكلمة الطيبة
 
الصورة الرمزية لـ الأميــــــــــر
 
تاريخ التّسجيل: Aug 2008
الإقامة: على الطريق
المشاركات: 1,440
إفتراضي

واش من طبيعة هاذي !!
بركة نتاع الماء و حقل نتاع سلاطة و خرفان ياكلو في الحشيش !
طبيعة ميتة يا صاحبي ..
لازم تعترف يا سي زهير بأهمية الورود و الجمال اللي تضيفو على الحقول الخضراء ..
كما يقول المثل : وراء كل حشيش أخضر وردة .
__________________


الأميــــــــــر غير متصل   الرد مع إقتباس