عرض مشاركة مفردة
قديم 29-08-2007, 07:31 PM   #38
صلاح الدين
مشرف
 
تاريخ التّسجيل: May 2003
الإقامة: تونس ثورة الأحرار
المشاركات: 4,198
إفتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمد لله رب العالمين ،
و الصلاة و السلام على حبيب رب العالمين .
---*---




إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ،


اولا : اتمنى ممن عندهـ اصلاحيااات ان يبقى الباب
مفتوحا امام الجميع 0
وليظهر كل من في قلبه شيء عن المملكة العربية السعودية
في هذه الصفحة التي بدأها القاسمي 0



و عليكم السلام و رحمة الله و بركااته
أولا - سيبقى البااب مفتوحا يا ابن اليمااامة ، حتى و إن أغلقوا هذا الموضوع
و لا داعي لذر الرمااااد على عيون القراء الكرااام ،
فقد قلناها و لازلنا نكررها : شعبنا في السعودية لا نقول فيه إلا الخير و كل الخير ، و ليس في قلوبنا عليه ، و الله سبحانه و تعالى شاهد على ماأقول ، إلا المحبة و التقدير ...
أما آل سعود ...فشيء آخر ...!!!


إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة
ثانيا : اعرف ويعرف الجميع ان هنااا حاقد وحاسد ومبغض سواء
للشعب السعودي او حكومته التي لها من المفاااضل على من يتهمها الان
الشيئ الكثير الذي قامت منه قوائمهم وكبرت منه سواعدهم 0

فكثير من نسى وفائها لهم وتناسى خيراااتها عليهم
ولا ننسى المثل الذي يقول " اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا "
فهناااااااااااااااا منهم الكثير الذين يعجون في سياسة
جوفاء يووم معك ويووم عليك0



ثانيا : و أعرف جيدا أن الوثائق و الصور أحرجت المسبحين بحمد آل سعود ،
هي وثائق يا ابن اليمامة و ليست تحليلا سياسيا ...
أم أن حكااامك فوق النقد ؟!!!
و حكام بقية الدول العربية يحق فيهم النقد ؟

كن عادلا يا رجل ...!

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة
ثالثا : قل ما تبقى ما لديك يالقاااسمي ورح نفسك وارح هماً غطاك
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابن اليمامة

انا مشاهد حتى يجد جديد 000!!


أشعرتني أنك مهم جدا يا ابن اليمااامة ..
سأقول ما تبقى ,,,
هو أنا لم أبدأ أصلا ...صدقني


شكرا على حسن الإنتظار .
__________________

صلاح الدين غير متصل   الرد مع إقتباس