عرض مشاركة مفردة
قديم 05-02-2009, 01:28 PM   #380
إيناس
مشرفة بوح الخاطر
 
تاريخ التّسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,262
إفتراضي

أمريتنا الغالية،
أصدقك القول أنني أنسى لون إسمي وما مكتوب تحته، ولا أتذكره إلا لما يذكرني به أحد،

أختي العزيزة يعلم الله كم أثرث فينا فرقة من جمعتنا بهم هذه الخيمة وما تبادلناه معم من مشاعر وأحاسيس إختلفت بإختلاف المواقف بيننا وبينهم، ويعلم الله كذلك أني شخصيا حاولت طلب الرجوع وبما إستطعت مع بعض الراحلين عنا والذي جمعتني وستجمعني بهم صداقات لن تتغير رغم رحيلهم، لكن كانوا يحسسوني دائما أن راحتهم تكمن في قرارهم هذا، فإحترمت قرارهم رغم الأسى في بعدهم ....
لكني أتفق معك في شيئ أعاتبهم عليه معك، وهو عدم وضع على الأقل موضوع يخبروننا فيه برحيلهم، فيه جملتين لا أكثر : نعلمكم الرحيل، ففي أمان الله .... على الأقل نحس أنهم إعتبروا مشاعرنا وإعتبروا العلاقة والصحبة والأخوة التي جمعتنا بهم هنا، وستجمعنا إنشاء الله بهم دائما حتى هناك .....
وكما يقول المثل، كل واحد مخه في راسو يعرف خلاصو .....
وواحد سوندويش بلحمة وطماطم وجبنة ألله يخليه ياعمو عتريس
__________________

Just me


آخر تعديل بواسطة إيناس ، 05-02-2009 الساعة 01:33 PM.
إيناس غير متصل   الرد مع إقتباس