عرض مشاركة مفردة
قديم 04-04-2010, 06:34 PM   #53
سلفيوم
عضو مميّز
 
تاريخ التّسجيل: Feb 2006
الإقامة: ليبيا العظمى
المشاركات: 1,483
إفتراضي

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة إيناس مشاهدة مشاركة
الله يهديك ......
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة إيناس مشاهدة مشاركة
لم أفهم ماذا تعني بالطموح الذي قربني منه هذا الموضوع ؟

أتعني تثبيته ؟

إذا كان كذلك، فوالله إنك أنت وظنك هذا من يستدعي للشفقة
فلو كنت من مرضى التثبيت، فأنا لازلت مشرفة على بوح الخاطر ويمكنك أن تقوم بجولة هناك لترى أن ليس لي ولا موضوع واحد مثبت رغم أن لي محاولات كثيرة نالت والحمد لله إستحسان الكثير، ورغم ذلك لم أرغب ولم أفكر أبدا في تثبيتها ... وكما أني فتحت قسما لرواد الخواطر يجمع كتاباتهم، وفعلا جمعت وفتحت صفحات للكثير، إلا لنفسي حتى أتفادى مثل ملاحظاتك هذه ... لكن رضا الناس من الحماقة ...(كان هذا فقط بين قوسين حتى أبين لك بالمنطق أنك خارج المنطق)
على العموم وكما يقول المثل، إذا ظهر المعنى فلا فائدة في التكرار
وأرى أن لك دوافع وأسباب أخرى تفسر هجومك وإحتقانك بعيدة جدا عن أصل هذا الموضوع
ومشكووووووور على المروووور
شوفي ياشاطرة ..
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx!
.. فهو غير مسموح وقد اعذر من انذر ..
__________


سلفيوم : تدخلاتك المشخصنة و خروجك عن الموضوع و عدائيتك غير المبررة للأخت إيناس هي التي هي غير المسموح بها مستقبلا و أنا الذي أقول لها : لقد أعذر من أنذر .

__________________


آخر تعديل بواسطة صلاح الدين ، 05-04-2010 الساعة 06:17 PM.
سلفيوم غير متصل   الرد مع إقتباس