العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الأحاديث الواردة في الطائفة الظاهرة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال آلهة فاسقة وغريبة تمت عبادتها عبر التاريخ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال عالم الجنون (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال عالم الأقزام (آخر رد :رضا البطاوى)       :: عمليات مجاهدي المقاومة العراقية (آخر رد :اقبـال)       :: نظرات فى مقال صداقة من نوع آخر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الميراث المالى في القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال زوجة لوط المتحجرة (آخر رد :رضا البطاوى)       :: رد فرية عصماء بنت مروان (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال حشرات من الجحيم (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 09-03-2006, 01:13 AM   #11
وطني
عضو فعّال
 
تاريخ التّسجيل: Jan 2006
الإقامة: ط§ظ„ظƒظˆظٹطھ
المشاركات: 225
إفتراضي لماذا اللف والدوران ؟؟

1- في البدايه لصقت صور كثيره ...والتفسير الوحيد لها انك تلعثمت ولم تجد اي جواب

2- ثانيا وما علاقه ان يعيش الفنان في اي بلد هل نكفر البلد كله ؟؟
الذي انا متأكد منه هو ان المملكه افضل من يطبق شرع الله ... وهي بلا اشك افضل من بلدك او البلد الذي تعيش فيه ( حتى تفهم في المملكه الخمور محرمه شرعيا وقانونيا ...والملاهي كذلك )
وهذا لا تستطيع ان تزايد عليه وتقارن بين بلدك والمملكه .

3-انت في جميع مشاركاتك ( وفي هذه المشاركه بالذات تقتبس من كلامي وترد .....لماذا لم تقتبس من كلامي انني قدحت او تطرقت للشيخ سيد قطب ؟؟ لماذا بالذات في هذه الجمله طلبت مني ان ارجع لمشاركتي ؟؟

4-اما بالنسبه لان تعتذر اذا رأيت انك على خطأ ...فلا اعتقد... لأن لك سابقه في موضوع سابق وقد بينا لك عظم خطأك ولكنك لم ترد على الموضوع واختفيت اسبوعا كاملا

5- هناك تناقض كبير في شخصيتك انت تبدو من خلال كتابتك واسلوبك انك تستفز بسرعه وتبدو مضطرب ...والتناقض يكمن في كثرة الصور التي تتحفنا بها وجميعها وجوه مضحكه (( ذكرتني بالمدعو ناجي العلي )) .. فنصيحه خذ الامور بهداوه اكثر ولا تتكهرب .. بهكذا نقاش ( اشقف عليك حقا )

تحياتي
وطني غير متصل   الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .