العودة   حوار الخيمة العربية > القسم العام > الخيمة السيـاسية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في مقال الحيوانات تنطق وتتكلم حقيقة أم خيال؟ (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال البحث عن الكنوز المفقودة .. ما بين العلم والسحر (آخر رد :رضا البطاوى)       :: Poverty (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: خواطر حول مقال أغرب مسابقات ملكات الجمال (آخر رد :رضا البطاوى)       :: طارق مهدي اللواء (آخر رد :عبداللطيف أحمد فؤاد)       :: قراءة في مقال أغرب حالات مرضية في عالم الطب (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال أغرب القوانين حول العالم (آخر رد :رضا البطاوى)       :: نظرات في مقال أغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا (آخر رد :رضا البطاوى)       :: قراءة فى مقال أضخم المخلوقات التي مشت على وجه الارض (آخر رد :رضا البطاوى)       :: الاحتضار فى القرآن (آخر رد :رضا البطاوى)      

 
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
غير مقروءة 07-09-2007, 02:49 PM   #1
ابن اليمامة
من كبار الكتّاب
 
تاريخ التّسجيل: May 2006
المشاركات: 3,553
Exclamation ممدوح الشعلان يعلن أسفه لانضمامه بما يسمى بالمعارضة ويجدد البيعة 00!!

الدمام (سبق) حامد العلي :
أعلن المعارض السابق ممدوح بن نايف الشعلان في أحد الصحف المحلية بياناً أكد فيه انسحابه من المعارضة، وتجديد البيعة للعاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وجاء في البيان:
كما كنت مخطئا حين أعلنت في الماضي انضمامي الى ما يسمّى بالمعارضة، فانني والحمد لله اليوم أعلن انسحابي الكامل والشامل منها. فالشجاعة الحقيقية هي الاعتراف بالخطأ ثم العودة عنه، فالرجوع عن الخطأ فضيلة.
لأنني لا أنسى أبداً أنني إبن الرجل الفاضل الأمير نايف الشعلان، رحمه الله، والذي لم يكن يوماً ليتفق مع هذا المنهج الخاطىء، وهذه الأفكار المضرّة لهذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً. كما إنني صدقا لم أكن على علم بأهدافهم غير المعقولة إطلاقا وغير المقبولة أبداً.
وإنني هنا من هذا المقام، أعلن بكل فخر واعتزاز وثقة وحب، ولائي الكامل والمطلق لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله، وتجديد البيعة الكاملة له ما أحياني الله، والى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله.
كما إنني أوجه رسالة خاصة الى أفراد قبيلتي الرولة خصوصاً، وقبيلة عنزة عموماً، إذ أنني أفتخر بهم، كما افتخر بهم والدي وأجدادي الأمير نواف والأمير النوري ابن شعلان، وأتمنى منهم، في هذه المناسبة، أن يحافظوا أكثر فأكثر على هذا العهد وعلى مليكهم وعلي مملكتهم بكل الاخلاص والتفاني الذي عرف عنهم وعن أجدادهم في التاريخ، وإن أملي بهم لكبير. والحمد لله رب العالمين الذي هداني الى الحق، والله ولي التوفيق).

ممدوح بن نايف بن نواف بن النوري ابن شعلان.

__________________
لقد اينعت روؤس ... و قد حان قطافها

ابن اليمامة غير متصل   الرد مع إقتباس
 


عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع

Powered by vBulletin Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
 
  . : AL TAMAYOZ : .